صيدا سيتي

مطلقو النار على المعتدين على المفتي الحبال سلموا أنفسهم تجاوباً مع مساعيه الحريري تتابع مع الأنروا تطورات "كورونا " في مخيم عين الحلوة اقفال محطة لمعالجة وتكرير وتوزيع المياه في صيدا وضبط 156 دزينة معجنات فاسدة تعميم من المالية يمنع بيع العقارات ذات الطابع التراثي والتاريخي محمد يوسف إبراهيم في ذمة الله مباراة في لعبة الميني فوتبول بعنوان: "لبيروت" مسيرة مراكب في بحر صيدا تحية وفاء لعاصمتنا بيروت بمشاركة النائب الدكتور أسامة سعد اجراء 45 فحص PcR لمخالطين في مخيم عين الحلوة مرفأ صيدا الجديد يُساند بيروت... باستقبال "محدود" للبواخر إرتياح في صيدا إلى استقالة الحكومة... وحالتا "كورونا" في "عين الحلوة" فوج الإنقاذ الشعبي يؤازر المتضررين من انفجار مرفأ بيروت ويقدم لهم الدعم الطبي الحاجة أمينة بدر الدين في ذمة الله مصلحة الليطاني: قطع المياه لانجاز اعمال الصيانة على الخط الرئيسي في مشروع ري صيدا جزين OMT لزبائنها: يمكنكم قبض أي مبلغ من الخارج بالدولار ابتداء من السبت بلدية صيدا تؤمن إنارة ليلية لتسريع تفريغ بواخر القمح في مرفأ صيدا التجاري أسامة سعد مستقبلا وفدا من منظمة العمل الشيوعي: لبناء ائتلاف واسع لقوى المعارضة من أجل انقاذ لبنان مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا

وفد عوني يلتقي سعد وبهية الحريري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 22 تشرين أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 822 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

حضر وفد "التيار الوطني الحر" الى صيدا المؤلف من النائبين زياد اسود وامل ابو زيد الذي قدم من جزين، موفدا من قبل المرشح لرئاسة الجمهورية ميشال عون. والتقى الوفد كل من النائبة بهية الحريري في دارتها في مجدليون، ثم الامين العام لـ"التنظيم الشعبي الناصري" اسامة سعد، في مكتبه في المدينة. وذلك في مستهل جولة على عدد من فاعليات صيدا.
واذا كان لقاء الوفد مع الحريري انتهى من دون أي تصريح، وتخلله، إضافة الى موضوع الاستحقاق الرئاسي، تداول الاراء حول الشؤون المحلية المشتركة بين منطقتي صيدا وجزين.
الا ان اللقاء مع سعد كان لافتا للانتباه بالشكل والمضمون، ان لجهة مشاركة معظم اعضاء "القيادة السياسية للتنظيم" المؤلفة من "خليل الخليل ومعروف مصطفى سعد وطلال أرقه دان ومصطفى حسن سعد وبلال نعمة" في اللقاء الذي استمر لأكثر من ساعة، او لجهة المواضيع والملفات التي طرحت خلال الاجتماع .
وأشارت مصادر متابعة الى  "ان لقاء وفد التيار مع سعد انطلق من موضوع الاستحقاق الرئاسي بأبعاده المختلفة، مع التأكيد على ضرورة وضع حد للشغور في موقع الرئاسة"،  ولم يغب قانون الانتخاب عن التداول حيث تم التاكيد على وضع قانون ديمقراطي عصري للانتخابات النيابية يساعد على تطوير الحياة السياسية في لبنان، وصولا الى "ضرورة حماية المقاومة"، و"أهمية تعزيز الوحدة الوطنية والابتعاد عن الخطاب الطائفي الذي يحمل مخاطر كبيرة على لبنان". كما "تم التحذير من ظاهرة الفساد المستشري والتأكيد على ضرورة محاسبة الفاسدين"، مع التشديد على "أولوية معالجة الأزمات الاقتصادية والاجتماعية المتفاقمة، ومن بينها: تضخم الدين العام، والبطالة، وهجرة الشباب، وتردي الخدمات العامة، وانخفاض مستويات المعيشة، وتنامي ظاهرة الفقر".
الا ان ما اعلنه سعد من موقف عقب انتهاء اللقاء كان لافتا للانتباه حين قال "ان النائبين زياد أسود وأمل أبوزيد قدما شرحا حول التطورات التي يشهدها الاستحقاق الرئاسي، وهي تطورات لها ما لها وعليها ما عليها".
وأكد سعد "أن التنظيم الشعبي الناصري والتيار الشعبي وسائر قوى التغيير الديمقراطي في لبنان ستواصل العمل من أجل التغيير السياسي والاقتصادي والاجتماعي، والنضال من أجل إنقاذ الشعب اللبناني من الأزمات الاقتصادية والاجتماعية التي أوقعته فيها الطبقة السياسية الحاكمة".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936856864
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة