صيدا سيتي

خبر سار دعما للأهالي الكرام من مدرسة الغد المشرق الجديدة خبر سار دعما للأهالي الكرام من مدرسة الغد المشرق الجديدة مدير الاونروا يحذر من كارثة صحية واغاثية وتربوية تطال المخيمات في لبنان قريبا حمّود لـ "إذاعة الفجر": قانون العفو العام دخل البازار السياسي ونرفض أي قانون لا يشمل الجميع اعتصام أمام مدخل مستشفى صيدا الحكومي غدا الجمعة الساعة 11 صباحا الحاجة نهى محمد سعيد الحص (أرملة الحاج حسين اليمن) في ذمة الله مزيحم: دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا مقفلة حتى اكتمال فترة حجر المصابين روتاري صيدا قدم مساعدات عينية لجمعية جامع البحر الخيرية دائرتا نفوس صيدا وتنفيذ قصر العدل عاودتا العمل دعوة لحضور إطلاق نشرة " الجنوب" الورقية والافتراضية المهندس الحاج سليمان أحمد العلي (أبو سامر) في ذمة الله البزري: انتشار الوباء سريع وسيصل إلى كل الاماكن وكل المنازل والمصالح والمؤسسات الحاجة معلا صالح إبراهيم (أم مفيد) في ذمة الله شحّ في المازوت... الدولة لا تدفع و"أجانب التنظيفات" رحلوا - مطلوب 600 عامل نظافة لبناني! مدير عام "الاونروا" في عين الحلوة اليوم وسط اتهامات بالتقصير أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 1 تشرين الأول 2020 الإصابات بلغت أكثر من 1000 في صيدا الزهراني إصابة جديدة بكورونا في مالية في صيدا إقفال دائرة تنفيذ قصر العدل في صيدا مستمر وارتفاع حالات كورونا إلى 4 شح الادوية ينسحب على صيدا: تهافت على الشراء والتخزين وأصحاب الصيدليات يأملون معالجة سريعة للازمة وإلا افلاس واقفال

صيدا: قتيلان بحريق في المدينة الصناعية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 21 تشرين أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 3175 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

لقي الفلسطيني احمد ابراهيم وشخص آخر مجهول الهوية الخميس مصرعهما في حريق ضخم  شب في محل لدهان الخشب والموبيليا في المدينة الصناعية في صيدا. وقد تفحمت جثتيمها بعدما فاجاهما الحريق ولم يتمكنا من الهرب بسبب شدة النيران.
وعملت فرق الاطفاء التابعة للدفاع المدني على اخماد الحريق وتطويقه قبل تمدده الى المحلات المجاورة. كما عملت  فرق الانقاذ الشعبي التابعة ل"مؤسسة الشهيد معروف سعد" على نقل عددا من الاشخاص الى المستشفى للعلاج من حالات اغماء تعرضوا لها. وقد حضرت القوى الامنية والادلة الجنائية، وفتحت تحقيقا في الحادث.
وتفقد رئيس بلدية صيدا محمد السعودي مكان الحريق في المدينة الصناعية في صيدا معربا عن ألمه لسقوط الضحيتين في الحريق، متوجها إلى عائلتيهما بأحر التعازي . وجدد تأكيده على ضرور تطبيق مواصفات السلامة العامة لتجنب الحوادث المؤسفة مستقبلا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940846439
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة