صيدا سيتي

ادارة الميكانيك: مراكز المعاينة ستعاود استقبال المواطنين كالمعتاد في كافة مراكزها من الإثنين إلى السبت السفير عبد المولى الصلح: جودت الددا صاحب المواقف الراسخة والخلق الراقي ​جمعية المواساة تنعي الدكتور جودت الددا "المقاصد - صيدا" تنعى رئيس مجلسها الاداري الأسبق الدكتور جودت الددا: بقي حتى أيامه الأخيرة أميناً على الرسالة المقاصدية أردوغان يوفد ممثله الخاص الى صيدا لتسريع افتتاح المستشفى التركي أسامة سعد: حالة الطوارئ هي عسكرة للسلطة، والمطلوب ان تكون كل الاجهزة والمؤسسات الرسمية عونا للناس من دون اي تسلط عليهم الدكتور جودت مصطفى الددا في ذمة الله نتيجة فحص الـPCR لموظفة المالية جنوباً .. سلبية! وفد من جمعية تجار صيدا وضواحيها عرض مع المحافظ ضو والعميد شمس الدين اوضاع القطاع التجاري لا صحة للمعلومات عن هزة قوية جنوبا الأحد تسبق ثوران بركان دوبي .. لبنان ليس بلدا بركانيا والخبر عار من الصحة ضو قرر اقفال مدخل مبنى المالية في سراي صيدا لاصابة زوج موظفة وابقاء العمل داخليا وزير الصحة عرض مع وفد تركي البدء باستثمار مستشفى الطوارئ في صيدا.. توبالوأغلو: اردوغان مهتم بافتتاحه لخدمة الشعب اسامة سعد اقترح عدم تمديد حال الطوارئ التي لم ير لها مبررا معدداً مساوئ "عسكرة السلطة" مسيرة بحرية صيداوية تضامناً مع بيروت... وارتفاع عدد الإصابات بـ"كورونا" في "عين الحلوة" قدرة مرفأ صور على مساندة "بور بيروت" محدودة مدير قسم الصحة في الاونروا: الامور اصبحت في مرحلة حساسة بعد تسجيل اصابات عدة في مخيم عين الحلوة "الأنروا": 15 إصابة جديدة بكورونا بين اللاجئين في المخيمات وخارجها إخماد حريق هشير كبير امتد بين القرية ومجدليون مستشفى الهمشري في صيدا: 8 حالات ايجابية من فحوصات مخالطين لاحد مصابي عين الحلوة وجميع فحوصات المخالطين للمصاب سلبية مباراة في لعبة الميني فوتبول بعنوان: "لبيروت"

أحمد الحريري إلتقى المفتيين سوسان وعسيران وتفقد منطقة شرحبيل - 14 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 20 تشرين أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 2048 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

زار أمين عام تيار المستقبل احمد الحريري مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان في مكتبه بدار الافتاء يرافقه اعضاء منسقية تيار المستقبل في الجنوب " رمزي مرجان ، محيي الدين النوام، مازن صباغ  وزياد امين "  ومن مكتب الحريري " يوسف اليمن ومحمود بعاصيري ".وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع العامة في البلاد وشؤونا تهم صيدا ومنطقتها .

وزار الحريري والوفد المرافق مفتي صيدا والزهراني الجعفري الشيخ محمد عسيران في مقر الافتاء الجعفري في المدينة حيث كان تداول في المستجدات على الساحة الداخلية الى جانب الشأن الصيداوي والجنوبي .

وكان الحريري قام بجولة تفقدية لمنطقة شرحبيل التابعة اداريا لبلدية بقسطا واستهل الجولة بزيارة لمبنى البلدية والتقى رئيسها ابراهيم مزهر بحضور عدد من اعضاء المجلس البلدي ، حيث جرى إستعراض اوضاع المنطقة وما تقوم به البلدية وتخططه من برامج للنهوض بها . واذ اثنى الحريري على جهود المجلس البلدي برئاسة مزهر تمنى عليه ايلاء منطقة شرحبيل المزيد من الاهتمام حياتيا وخدماتيا وانمائيا وقال مخاطبا اياه " شرحبيل واهالي صيدا القاطنين فيها أمانة في أعناقكم ونحن واثقون من انكم حريصون على هذه المنطقة وعلى التعاون والتجاوب لإحتياجات الناس هنا لا سيما ما يتعلق منها بالخدمات الأساسية ".

ومن جهته اكد مزهر تعاون البلدية مع جميع ابناء بقسطا وشرحبيل لما فيه خير هذه المنطقة والنهوض بها ومعالجة ما تعانيه من مشكلات .

بعد ذلك زار الحريري مقر جمعية شباب شرحبيل والتقى بحضور مزهر رئيس الجمعية المهندس احمد حجازي واعضاء الهيئة الادارية حيث جرى عرض لشؤون المنطقة ولأهداف وعمل الجمعية على صعيد تنميتها مثنيا على نشاط الجمعية في هذا السياق .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936946506
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة