صيدا سيتي

مدرسة الفنون الانجيلية صيدا تطلق حملة لزرع ألف شجرة في الأحراج المتضررة من الحرائق البطل الصيداوي "ربيع السقا" يغادر إلى ألمانيا للمشاركة في بطولة العالم في القوة البدنية - صورتان البزري: الحرائق فضحت غياب الإستعداد لدى الدولة في حماية بيئتها ومواطنيها الحسن: أعتقد أن هذه الليلة ستكون صعبة نوعا ما ولكننا مستعدون لأي طارئ تعويض بنهاية خدمة بقيمة 8 مليارات ليرة..يخلق بلبلة: والضمان يوضح "أركانسيال" وضعت خطا ساخنا للمساعدة: مركز الدامور احترق بالكامل ومستمرون بالتزاماتنا إصابتان نتيجة حادث سير بين 4 سيارات - 4 صور خنِقَت حتى الموت وأضرِمت النار في جثتها... جريمة مروّعة في مخيّم البرج اوجيرو: تضرر كابلات واعمدة وموزعات نتيحة الحرائق حريق في خراج المصيلح شعبة مكافحة المخدرات في الجمارك ضبطت كمية من الحشيشة معدة للتصدير بحرا إلى ليبيا جريصاتي تفقد الدامور والمشرف ومزرعة يشوع: أدينا دورنا التوعوي على خطر الحرائق وهناك وفد سيزور اسبانيا للكشف على طائرات متطورة جريصاتي: الحرائق مفتعلة .. نحن لم نشتر طوافتي سيكورسكي والله يسامحهم على الذي حصل توقيف سوري بجرم الانتماء لتنظيم ارهابي شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات فريق دليلك يدعوكم لمحاضرة الدكتور أحمد سبع أعين في مسرح بلدية صيدا: كل الطرق تؤدي إلى الله بيان صادر عن حركة (حماس): مشاركة الفلسطينيين بإطفاء الحرائق دليل على الأخوّة الفلسطينية اللبنانية الراسخة - 3 صور للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان

رسميا السفيرة الدكتورة عبير خليل رئيسة ملتقى مجلس الوحدة الإعلامية للشباب العرب - 16 صورة

متفرقات صيدا سيتي - الأحد 16 تشرين أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 1324 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ Maya Production: 

اعلن رسميا بالعاصمة الاردنية عمان عن تعيين الدكتورة عبير خليل سفيرة منظمة امسام الدولية المراقب الاقتصادي الدائم في الامم المتحدة تم تعينها رئيسة لملتقى مجلس الوحدة الإعلامية للشباب العرب وجاء الاعلان خلال حفل توزيع جائزة الهيثم للإعلام العربي للدورة الثامنة وبحضور عدد كبير من الاعلاميين العرب ممن نال الجوائز الذهبية والفضية وياتي هذا الاعلان بعد اجتماع الأمانة العامة لمجلس الوحدة الاعلامية العربية في المملكة الأردنية الهاشمية تقديراً للجهود الخيرة التي تقوم بها الدكتورة عبير خليل سفيرة النوايا الحسنة في منظمة "إمسام" الدولية والتي خدمت من خلال موقعها في منظمة امسام قضايا الجوع والفقر في مناطق الصراع السياسي .

وحاء تسلم الدكتور عبير خليل لهذا المنصب خلفاً لصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال الذي قام برعاية هذا الملتقى لخمس سنوات متتالية منذ عام 2010 الى عام 2015 مما كان لوجود سموه الاثر الكبير في نجاح فعالياته الإعلامية فقد كان سموه معلماً و ملهماً للكثير من الشباب الإعلاميين .

وألقت الدكتورة عبير خليل كلمة بعد تنصيبها جاء فيها :

اصحاب المعالي حضرات السيدات والسادة  ايها الحفل الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

كم انا فخورة  بوجودي في هذا الملتقى والذي يضم أبرز وأهم الإعلاميين في العالم العربي فشعاري الذي احمله في منظمة امسام العالمية هو

( بلمسة حنان – بصمة انسان ) وسيكون نفس الشعار خلال رئاستي لملتقى الإعلاميين الشباب العرب لأن الإعلام بصمة نتركها للمجتمع برقيٍ وأخلاق مهنية , كما سترتكز خطتي في السنوات الخمس المقبلة على تعزيز أهمية دور الإعلام العربي والعالمي في نقل القضايا الإنسانية والاجتماعية  وإشاعة التفاؤل والأمل كمقوم أساسي من مقومات تحفيز الطاقات ودفع سقف الانجاز إلى مستويات أعلى لخدمة القضايا الانسانية والاجتماعية رغم التحديات التي تواجهنا الا اننا مطالبين بسرعة التحرك بوعي والتزام لإيجاد حلول فعالة للوصول إلى أفضل النتائج المتوخاة في هذا الاتجاه.

ولشرف عظيم لي ان اكمل مسيرة صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال حفظه الله ورعاه والذي بدأ هذه المسيرة في عام 2010 واستمرت حتى العام 2015 وكان لسموه الأثر الايجابي في أن يكون ملتقى الإعلاميين الشباب العرب ” السفارة الإعلامية الأولى ” في العالم العربي , فتحية اكبار واجلال لكل قلم عربي يتحمل مسؤولية انسانية في وطننا العربي .

وانني لواثقة بوجود الشخصيات الاعلامية المرموقة بيننا اليوم وما تتحلى به من غيرة صادقة ستعمد الى ابراز القضايا الانسانية والاجتماعية لتأخذ مكانها الطبيعي الامر الذي سيسهم في ايجاد الحلول لتلك القضايا .

وفقني واياكم المولى عزوجل بان تتكلل اعمالنا وأهدافنا التي نسعى لتحقيقها بالنجاح والتوفيق .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 914995209
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة