صيدا سيتي

الفساد العربي بالأرقام: لبنان أولاً طقس الثلاثاء خيارات الحلول الداخليّة: إعادة هيكلة المصارف وتسديد الديون الخارجية الأجور تتآكل .. وهذه الفئات الأكثر تتضررا النائب أسامة سعد لن يشارك في جلسة الموازنة ويعقد مؤتمرا صحافيا من بعد عصر اليوم البزري يُحذّر من مهزلة دستورية عبر طرح الموازنة تظاهرة في صيدا: لا لحكومة المحاصصة ولا ثقة... هل يستطيع "الوكيل محاسبة الأصيل"؟ هدرٌ وفساد وتقصير ونقص حادّ في المعدات والمستلزمات الطبية .. وأجهزة متوقفة في مستشفى صيدا الحكومي مخاوف فلسطينية من تداعيات اعلان "صفقة القرن" الاميركية على لاجئي لبنان فادي الخطيب يعتزل: الأيام الحلوة «خلصت» «الصحة» تباشر «رصد» «الكورونا»: المخاطر بعيدة حتى الآن! مطارنة صيدا صلوا لأجل وحدة الكنائس مع الأم.. نيران الشوق لا يطفئها لقاء عابر!.. (بقلم تمام محمد قطيش) بيان توضيحي من المركز الثقافي الاسلامي الخيري المشرف على مدارس الايمان في صيدا حراك صيدا: لا ثقة لحكومة المحاصصة المقنعة! مسيرة حاشدة ومشاعل نار "الثورة": صيدا تحجب الثقة "شعبيا" عن حكومة دياب صيدا.. فسحة دفء في "ويك إند" جليدي! ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا

المدير الفني الجديد مالك حسون – الساحل سيكون بين أندية النخبة والمنتخب اللبناني بحاجة لدم جديد

رياضة صيدا سيتي - الخميس 13 تشرين أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 867 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المدير الفني الجديد مالك حسون – الساحل سيكون بين أندية النخبة والمنتخب اللبناني بحاجة لدم جديد

المصدر/ اجرى الحوار أيمن هواش – سلسلة المقابلات الأسبوعية: 

بعد تسلمه مهمة المدير الفني في نادي شباب الساحل قمنا بإجراء لقاء مع الكابتن مالك حسون حيث اطلعنا على وضع الفريق الساحلي ورأيه في كرة القدم اللبنانية:

بعد تسلمك مهمة المدير الفني لفيق الساحل كيف تقيم الوضع حيث أن الجميع يعرف ان الساحل يمر بمشاكل ادارية ومادية؟

بالعموم لا يوجد مشاكل كبيرة داخل النادي والحمد لله، حيث أن اللجنة الإدارية التي انبثقت حالياً برئاسة الاستاذ فادي علامة اعطت دفع كبير للجميع داخل النادي، وبالرغم ان الفريق لم يتحضر للموسم جيداً وان التمارين بدأت قبل أيام فقط من كأس النخبة أضف الى ذلك وجود 5 اصابات الآن، ولكننا بدأنا العمل على ايجاد حل لهذه المسائل.

        ما هي أولوياتك واهدافك مع ناديك الجديد؟

أن نرفع مستوى اللاعبين يوماً بعد يوم من خلال برنامج متطور وعملي وعلى مدار الموسم وهدفنا أن نخرج حالياً من المعمعة التي يقع بها النادي وأن نكون بين اندية النخبة وهذا الأمر بحاجة لقتال وعمل جاد من جميع أعضاء النادي(إدارة وجهاز فني ولاعبين وجماهير).

        كيف ترى مباراة فريقك الاولى امام فريق الراسينغ الطموح؟

اعتقد أن المباراة مع فريق جيد كالراسينغ ومن وراءه مدرب جيد لديه طموح ستكون مفتوحة على جميع الاصعدة وصعبة في نفس الوقت، ونحن أن شاء الله سنقدم مباراة تليق بسمعة نادي شباب الساحل على قاعدة الظفر بنقاط المباراة كاملة وسنتجاوز هذا اللقاء بروح قتالية عالية.

        من ترشح للقب الدوري اللبناني.

من المبكر الحديث عن لقب الدوري لأننا ما زلنا في المرحلة الثالثة ولكنني اعتقد ان الفرق الاكثر تحضيراً هي العهد والانصار والنجمة والصفاء وبرأيي اللقب سيتنافس عليه العهد والانصار ثم النجمة.

ما هو تقييمك لمستوى الدوري اللبناني الموسم الحالي؟

لا ارى مستوى الدوري اللبناني عالي حيث ان معظم الفرق متقاربة المستوى وقد يكون الفارق بين الاندية مستوى اللاعب الاجنبي فقط.

        رأيك في المنتخب اللبناني بعد اعتزال اللاعبين يوسف محمد ورضا عنتر وعباس عطوي(النجمة)؟

بعد إعتزال الثلاثي الكبير يجب ان يكون هناك نقلة نوعية داخل المنتخب من خلال ضخ دم جديد، واللاعبين بحاجة لوقت اكثر للتجانس فيما بينهم، وتمنياتي للجمهور الكريم الصبر قليلاً، كما اتمنى على الإتحاد اللبناني لكرة القدم ان يعمل وفق دراسة وتخطيط لهذه المسألة ليعرف اللاعبين إلى أين يتجه بهم المستقبل.

        رأيك في نظام التواقيع في لبنان، الا تعتقد أنه نظام اقرب إلى العبودية؟

إنه نظام عبودية شامل، النظام يجبر اللاعب على البقاء بناديه مدى الحياة والصحيح أن اللاعب يجب أن يكون لديه خيارات لا تربطه بناديه بهذه الطريقة، وبرأيي ان ادارات الاندية تتحمل جزء كبير في هذا الموضوع ويجب عليها العمل مع اتحاد اللعبة على تحرير وتطوير هذا النظام لأنه بالتأكيد سيكون في مصلحة كرة القدم اللبنانية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923038089
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة