صيدا سيتي

خليل المتبولي: ضاق اللبنانيون ذرعًا!.. مداخلة النائب الدكتور أسامة سعد في المؤتمر الصحفي المخصص لعرض الموقف من جلسة مجلس النواب المخصصة لموازنة 2020 موازنة 2020 حظيت بموافقة 49 نائبا الرعاية تستضيف الصحافي علي الأمين للحديث حول آفاق الإنتفاضة في واقع لبنان المأزوم الاعفاء من رسوم تسوية المخالفات على عقارات اللبنانيين داخل المخيمات ورسوم الانتقال مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 مصدر قيادي في تيار المستقبل يعلق مشاركة كتلة المستقبل في الجلسة المخصصة لمناقشة الموازنة العامة في مجلس النواب تقرير مفصل عن الصادرات الصناعية واستيرادات المعدات الصناعية خلال ت1 عام 2019 مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري طقس الثلاثاء خيارات الحلول الداخليّة: إعادة هيكلة المصارف وتسديد الديون الخارجية الأجور تتآكل .. وهذه الفئات الأكثر تتضررا البزري يُحذّر من مهزلة دستورية عبر طرح الموازنة تظاهرة في صيدا: لا لحكومة المحاصصة ولا ثقة... هل يستطيع "الوكيل محاسبة الأصيل"؟ هدرٌ وفساد وتقصير ونقص حادّ في المعدات والمستلزمات الطبية .. وأجهزة متوقفة في مستشفى صيدا الحكومي مخاوف فلسطينية من تداعيات اعلان "صفقة القرن" الاميركية على لاجئي لبنان فادي الخطيب يعتزل: الأيام الحلوة «خلصت» «الصحة» تباشر «رصد» «الكورونا»: المخاطر بعيدة حتى الآن!

عين الحلوة : الحراك لـ«التحالف»

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 12 تشرين أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 744 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

منذ اعتقال أمير «داعش» في عين الحلوة عماد ياسين، يشهد مخيم عين الحلوة لقاءات مكثفة لـ «قوى التحالف الفلسطينية» والقوى الإسلامية معا، فيما لم تعقد فصائل «منظمة التحرير» أي لقاء.
وأشارت مصادر متابعة الى أن اللافت للنظر كان عدم توجيه الدعوة الى عقد أي اجتماع للقيادة السياسية الفلسطينية الموحدة لدراسة أوضاع المخيم، في ضوء ما تردد من تعيين أمير جديد لـ «داعش» في المخيم يدعى «الشيشاني».
وتشير المصادر الى أنها لم تلحظ توجيه أي دعوة لعقد اجتماع لـ«اللجنة الأمنية الفلسطينية العليا» المشرفة على «قيادة القوة الأمنية الفلسطينية المشتركة»، علما أن المخيم يشهد حراكا سياسيا للقوى الإسلامية ممثلة بـ «عصبة الأنصار» و «الحركة الإسلامية المجاهدة».
وتوقفت المصادر أمام حركة الاجتماعات التي تقوم بها قوى «التحالف» كإطار سياسي وفصائلي في عين الحلوة منذ تعيين الأمين العام لـ«جبهة التحرير الفلسطينية» محمد ياسين أمين سر قوى «التحالف» في لبنان.
وقد شملت مروحة اجتماعات «التحالف» معظم الفصائل في المخيم إضافة الى الاجتماع الذي عقدته مع القوى الإسلامية في منطقة صيدا في مقر «الحركة الإسلامية المجاهدة» في المخيم. كما عقدت قوى «التحالف» اجتماعا مع ممثل الحركة الإصلاحية في «فتح» محمود عبد الحميد عيسى «اللينو».
المصادر أعلنت أن «قوى التحالف بصدد إعادة تفعيل دورها ووجودها في المخيمات وتحديدا في عين الحلوة بعدما غاب هذا الدور منذ زمن لمصلحة حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية».
الى ذلك، ما زالت «القوة الأمنية الفلسطينية المشتركة» في المخيم في حالة «تجميد» لوضعها الأمني في المخيم منذ إعلان قائدها منير المقدح عزوفه عن القيام بهذا الدور.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923059657
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة