صيدا سيتي

خبر سار دعما للأهالي الكرام من مدرسة الغد المشرق الجديدة خبر سار دعما للأهالي الكرام من مدرسة الغد المشرق الجديدة مدير الاونروا يحذر من كارثة صحية واغاثية وتربوية تطال المخيمات في لبنان قريبا حمّود لـ "إذاعة الفجر": قانون العفو العام دخل البازار السياسي ونرفض أي قانون لا يشمل الجميع اعتصام أمام مدخل مستشفى صيدا الحكومي غدا الجمعة الساعة 11 صباحا الحاجة نهى محمد سعيد الحص (أرملة الحاج حسين اليمن) في ذمة الله مزيحم: دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا مقفلة حتى اكتمال فترة حجر المصابين روتاري صيدا قدم مساعدات عينية لجمعية جامع البحر الخيرية دائرتا نفوس صيدا وتنفيذ قصر العدل عاودتا العمل دعوة لحضور إطلاق نشرة " الجنوب" الورقية والافتراضية المهندس الحاج سليمان أحمد العلي (أبو سامر) في ذمة الله البزري: انتشار الوباء سريع وسيصل إلى كل الاماكن وكل المنازل والمصالح والمؤسسات الحاجة معلا صالح إبراهيم (أم مفيد) في ذمة الله شحّ في المازوت... الدولة لا تدفع و"أجانب التنظيفات" رحلوا - مطلوب 600 عامل نظافة لبناني! مدير عام "الاونروا" في عين الحلوة اليوم وسط اتهامات بالتقصير أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 1 تشرين الأول 2020 الإصابات بلغت أكثر من 1000 في صيدا الزهراني إصابة جديدة بكورونا في مالية في صيدا إقفال دائرة تنفيذ قصر العدل في صيدا مستمر وارتفاع حالات كورونا إلى 4 شح الادوية ينسحب على صيدا: تهافت على الشراء والتخزين وأصحاب الصيدليات يأملون معالجة سريعة للازمة وإلا افلاس واقفال

عين الحلوة : الحراك لـ«التحالف»

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 12 تشرين أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 780 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

منذ اعتقال أمير «داعش» في عين الحلوة عماد ياسين، يشهد مخيم عين الحلوة لقاءات مكثفة لـ «قوى التحالف الفلسطينية» والقوى الإسلامية معا، فيما لم تعقد فصائل «منظمة التحرير» أي لقاء.
وأشارت مصادر متابعة الى أن اللافت للنظر كان عدم توجيه الدعوة الى عقد أي اجتماع للقيادة السياسية الفلسطينية الموحدة لدراسة أوضاع المخيم، في ضوء ما تردد من تعيين أمير جديد لـ «داعش» في المخيم يدعى «الشيشاني».
وتشير المصادر الى أنها لم تلحظ توجيه أي دعوة لعقد اجتماع لـ«اللجنة الأمنية الفلسطينية العليا» المشرفة على «قيادة القوة الأمنية الفلسطينية المشتركة»، علما أن المخيم يشهد حراكا سياسيا للقوى الإسلامية ممثلة بـ «عصبة الأنصار» و «الحركة الإسلامية المجاهدة».
وتوقفت المصادر أمام حركة الاجتماعات التي تقوم بها قوى «التحالف» كإطار سياسي وفصائلي في عين الحلوة منذ تعيين الأمين العام لـ«جبهة التحرير الفلسطينية» محمد ياسين أمين سر قوى «التحالف» في لبنان.
وقد شملت مروحة اجتماعات «التحالف» معظم الفصائل في المخيم إضافة الى الاجتماع الذي عقدته مع القوى الإسلامية في منطقة صيدا في مقر «الحركة الإسلامية المجاهدة» في المخيم. كما عقدت قوى «التحالف» اجتماعا مع ممثل الحركة الإصلاحية في «فتح» محمود عبد الحميد عيسى «اللينو».
المصادر أعلنت أن «قوى التحالف بصدد إعادة تفعيل دورها ووجودها في المخيمات وتحديدا في عين الحلوة بعدما غاب هذا الدور منذ زمن لمصلحة حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية».
الى ذلك، ما زالت «القوة الأمنية الفلسطينية المشتركة» في المخيم في حالة «تجميد» لوضعها الأمني في المخيم منذ إعلان قائدها منير المقدح عزوفه عن القيام بهذا الدور.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940846915
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة