صيدا سيتي

بيان صادر عن أهالي وفعاليات منطقة الصفصاف في مخيم عين الحلوة البزري يلتقي وفد مؤسسة شاهد عاصمة الجنوب تُطلق اليوم حملتها الإنسانية الثانية "من صيدا الى بيروت... منشيلك ع اكتافنا" إجتماع صحي لبناني فلسطيني في منزل الدكتور عبد الرحمن البزري تجمع الهيئات والمؤسسات الأهلية في صيدا يفتتح مركزا له في الكرنتينا حمّود لـ"إذاعة الفجر": المرحلة الحالية تقتضي تشكيل حكومة إنقاذ حقيقية وتشكيل لجنة قضائية مستقلة للتحقيق بفضية المرفأ الإئتلاف العالمي للشباب والرياضة للتضامن مع القدس وفلسطين يطلق مخيمه الشبابي والرياضي الإلكتروني منير عبد الرحمن وهبي (مراقب رئيسي في وزارة المالية سابقا) في ذمة الله د. جودت الددا رائد من أجل "المقاصد" وصيدا والقضايا الوطنية في عين الحلوة: من لم يمت بكورونا .. مات بغيره! حالتا وفاة واكثر من 300 إصابة جديدة بكورونا... اليكم تقرير وزارة الصحة أسامة سعد في ذكرى حرب تموز: النصر دوماً حليف الشعوب في مواجهة أعداء الخارج وأنظمة التبعية والفساد في الداخل معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين

ضرب مدير مدرسة صفد في عين الحلوة.. واستنكارات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 10 تشرين أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 1763 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

اقفلت جميع المؤسسات التربوية والتعليمية التابعة لوكالة "الاونروا" في عين الحلوة استنكارا لتعرض مدير مدرسة صفد التابعة "للوكالة" في المخيم احمد عباس للاعتداء والضرب على يد ذوي تلميذ منتسب الى المدرسة.
هذا الامر استدعى من "اتحاد موظفي "الاونروا" الى تحرك احتجاجي عاجل امام مقر "القوة الامنية الفلسطينية المشتركة" في المخيم رفضا "للاعتداء وتضامنا مع مدير المدرسة ومن اجل وضع حد لمثل هذا الفلتان".
وامس نفذت "اللجان الشعبية" واتحاد موظفي "الاونروا" ومدراء المدارس و"اللجنة الشابية" في المخيم وقفة تضامنية مع عباس حيث رفعت لافتات تطالب بحماية المعلمين وكرامتهم، وتدعو الى احترام مؤسسات "الاونروا" والعاملين فيها.
ودع أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في المخيم عبد مقدح الى الحفاظ على كرامة المعلمين وموظفي "الاونروا"، مستنكرا هذا التطاول واصفا ما حصل بالسابقة الخطرة في المخيم مع مطلع العام الدراسي.
بدوره، رفض قائد القوة الامنية المشتركة في المخيم خالد الشايب التعدي على عباس وعلى اي من العاملين في "الاونروا"، قائلا "لا نقبل بما حصل وسنتحرك لمعالجة الموضوع بما يحفظ كرامة الناس".
اما امين سر المجلس التربوي في عين الحلوة وأمين سر القوى الإسلامية الشيخ جمال خطاب فقد استنكر "الاعتداء الغاشم الذي قام به أحد أولياء الطلاب على مدير مدرسة صفد" معلنا "رفضه لمثل هذه الاساليب في التعامل مع الهيئة التعليمية وإدارات المدارس". واعلن خطاب "ان المجلس التربوي الفلسطيني في المخيم سيعقد غدا الثلاثاء اجتماعا طارئا معالجة هذا الحادث المدان ولاتخاذ الاجراءات المناسبة ولمتابعة التداعيات المترتبة على ذلك".
من جهتها"اللجنة الشبابية الفلسطينية" في المخيم اكدت في بيان لها "ان اي اعتداء على الهيئة التعليمية في المدارس مرفوض ولن نقبل به وهو محل ادانه ولن نقبل به مهما كانت الذرائع لذلك".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 937107208
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة