صيدا سيتي

قطع الطريق البحرية في صيدا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square أمين سر المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يصاب برصاص مطاطي في مواجهات بيروت للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) قيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبل وفدًا من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"‎ طلاب ثانوية الإيمان يستكملون زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي ودرع تكريمي للدكتور عادل الراعي جبق: سلامة نقض اتفاقية تأمين المبالغ المطلوبة للمستشفيات أمطار غزيرة غدا مصحوبة بعواصف رعدية والثلوج تلامس 1200 متر حمّود: الجماعة الإسلامية لا تقف عند الأسماء والشكليات للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا

ضرب مدير مدرسة صفد في عين الحلوة.. واستنكارات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 10 تشرين أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 1707 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
ضرب مدير مدرسة صفد في عين الحلوة.. واستنكارات

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

اقفلت جميع المؤسسات التربوية والتعليمية التابعة لوكالة "الاونروا" في عين الحلوة استنكارا لتعرض مدير مدرسة صفد التابعة "للوكالة" في المخيم احمد عباس للاعتداء والضرب على يد ذوي تلميذ منتسب الى المدرسة.
هذا الامر استدعى من "اتحاد موظفي "الاونروا" الى تحرك احتجاجي عاجل امام مقر "القوة الامنية الفلسطينية المشتركة" في المخيم رفضا "للاعتداء وتضامنا مع مدير المدرسة ومن اجل وضع حد لمثل هذا الفلتان".
وامس نفذت "اللجان الشعبية" واتحاد موظفي "الاونروا" ومدراء المدارس و"اللجنة الشابية" في المخيم وقفة تضامنية مع عباس حيث رفعت لافتات تطالب بحماية المعلمين وكرامتهم، وتدعو الى احترام مؤسسات "الاونروا" والعاملين فيها.
ودع أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في المخيم عبد مقدح الى الحفاظ على كرامة المعلمين وموظفي "الاونروا"، مستنكرا هذا التطاول واصفا ما حصل بالسابقة الخطرة في المخيم مع مطلع العام الدراسي.
بدوره، رفض قائد القوة الامنية المشتركة في المخيم خالد الشايب التعدي على عباس وعلى اي من العاملين في "الاونروا"، قائلا "لا نقبل بما حصل وسنتحرك لمعالجة الموضوع بما يحفظ كرامة الناس".
اما امين سر المجلس التربوي في عين الحلوة وأمين سر القوى الإسلامية الشيخ جمال خطاب فقد استنكر "الاعتداء الغاشم الذي قام به أحد أولياء الطلاب على مدير مدرسة صفد" معلنا "رفضه لمثل هذه الاساليب في التعامل مع الهيئة التعليمية وإدارات المدارس". واعلن خطاب "ان المجلس التربوي الفلسطيني في المخيم سيعقد غدا الثلاثاء اجتماعا طارئا معالجة هذا الحادث المدان ولاتخاذ الاجراءات المناسبة ولمتابعة التداعيات المترتبة على ذلك".
من جهتها"اللجنة الشبابية الفلسطينية" في المخيم اكدت في بيان لها "ان اي اعتداء على الهيئة التعليمية في المدارس مرفوض ولن نقبل به وهو محل ادانه ولن نقبل به مهما كانت الذرائع لذلك".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922416624
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة