صيدا سيتي

أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً وهاب دعا الثوار للتضامن مع المسجونين الإسلاميين: لا أفهم سبب تأخير قانون العفو صيدا: "مركز الملك سلمان" يغمر مئات العائلات بالدفء والخير اللجان الشعبية تلتقي قاطع السكة الجنوبي - الحسبة أسامة سعد يستقبل السفير الكوبي في لبنان "الكسندر موراغا" على رأس وفد من السفارة أبناء الرعاية في جولة معرفية في مركز Bee Skills الأوضاع المعيشية المتردية والانهيار الاقتصادي والمالي محور اللقاء بين أسامة سعد ووفد من الاتحاد البيروتي "المواساة" تواكب الأزمة المعيشية بعمل إغاثي أسامة سعد يستقبل رئيس رابطة الأطباء العرب في المانيا على رأس وفد طبي مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان

ناصر برالياس يسقط الأهلي صيدا على أرضه بهدفين نظيفين - 3 صور

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 10 تشرين أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 1535 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ أيمن هواش: 

أسقط فريق ناصر برالياس نظيره الاهلي صيدا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم الاحد على ملعب مدينة رفيق الحريري الرياضية في صيدا ضمن مباريات الاسبوع الرابع من بطولة لبنان بكرة القدم لفرق الدرجة الثانية.

فريق ناصر بر الياس والذي كان لاعبوه الاكثر إستحواذاً على الكرة في الشوط الاول عرفوا من أين يؤكل الكتف وإن كان الاهلاويون استفاقوا في الشوط الثاني غير ان هذا لم يكن كافياً دون الوصول الى الشباك البقاعية فكان ان حصد الضيوف نقاط المباراة الثلاث.

ابناء البقاع كانوا الافضل في الانتشار والسيطرة على الكرة فكانت البداية مع تسديدتين على مرمى حارس الاهلي حسن السبع الذي تصدى لهما ببراعة الى ان اهتزت شباكه في الدقيقة 25 عبر اللاعب المصري رمضان رمضان تبعه زميله  اللاعب رامي القادري  بهدف ثاني والذي تلقى كرة من اقصى الشمال وصلت حيث كان متربصاً يميناً دون مراقبه فأودعها الشباك لتصبح النتيحة 2 – 0.

ومع دخول سليم حمادي ومحمد الصالح بداية الشوط الثاني تحسن اداء ابناء صيدا حيث كاد الصالح ان يسجل  في الدقيقة 67 حين اصبح شبه منفرداً بمرمى فريق برالياس ولكن الحارس حول كرته لركنية لم تثمر.

وفي الدقيقة 70 اخترق محمد الصالح جهة شمال ملعب ناصر برالياس وارسل الكرة عرضية تحولت لركنية دون تدخل اي من زملائه.

ولم ينفع تدعيم خط الهجوم الذي اجراه المدرب بدخول المخضرم احمد فقيه مكان الناشىء نحولي حيث استمرت النتيجة على حالها مع اطلاق حكم الساحة صافرته معلناً عن فوز الضيوف بثنائية نظيفة.

مثل الاهلي صيدا لحراسة المرمى علي السبع واللاعبين: مصطفى جمال، ماجد العيسى، مصطفى الملاح(محمد الصالح)، إسلام سليمان، محمود قعقع، يحي المصري، أنور جواد، احمد نحولي(أحمد فقيه)، احمد الزين وقاسم عوالي(سليم حمادي).


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924708938
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة