صيدا سيتي

إقصاء الفلسطينيين عن المدارس الرسمية: تدبير إجرائي لا سياسي؟ حادث مأساوي يتسبب بوفاة طالبة سعودية "جمعية إعانة الطفل المعوق" اقامت غداءً خيرياً عاد ريعه لعلاج أطفال من ذوي الإعاقة - 12 صورة مستشفى حمود الجامعي نظم حملة توعية في "اليوم العالمي لسلامة المرضى":"سلامتك أمانة كون شريك فيها" - 16 صورة دعوى من رئيس الجامعة اللبنانية ضد 20 وسيلة اعلامية: امحوا كل ما قلتموه وكتبتموه عني اضراب محطات البنزين قد يتخذ أشكالا تصعيدية رئيس اتحادات قطاع النقل ينفي الشائعات عن اضراب يوم غد لقطاع النقل المحكمة العسكرية برأت عامر الخياط المتهم بمحاولة تفجير طائرة إماراتية حركة حماس تجول على فعاليات صيدا وتعرض معهم الوضع الفلسطيني العام، وتناقش قضية عدم تسجيل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية - 7 صور الجيش: توقيف مواطن بعد مطاردته وإصابته في رجله في جرد مربين الضنية امن الدولة: توقيف شخص بجرم تزوير واستعمال مزور حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاربعاء: 5 اقفالات و 43 ضبطا و10 انذارات البزري يلتقي وفد من حركة حماس - صورتان أقدم على سرقة محفظة تحتوي مبلغا من المال واشترى به هواتف خلوية لإبعاد الشبهات عنه، فكانت له مفرزة استقصاء الجنوب بالمرصاد حزب الله إستقبل وفدا قياديا من حركة حماس - 3 صور الحريري تابعت أوضاع صيدا مع ضو والسعودي وشمس الدين واطلعت من جرادي على التحضيرات للمؤتمر التربوي للمستقبل - 5 صور الحريري اعلن تعليق العمل في تلفزيون المستقبل وتصفية حقوق العاملين الاتحاد العربي للمرأة المتخصّصة شارك في مؤتمر "ملتقى الشباب العربي لريادة الأعمال" في العراق - 7 صور احتجاز فتاة خططت لقتل 400 شخص ببندقية كلاشنيكوف في أمريكا يشبه الإنفلونزا… مرض يقتل 80 مليون شخص في ساعات

ناصر برالياس يسقط الأهلي صيدا على أرضه بهدفين نظيفين - 3 صور

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 10 تشرين أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 1382 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ أيمن هواش: 

أسقط فريق ناصر برالياس نظيره الاهلي صيدا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم الاحد على ملعب مدينة رفيق الحريري الرياضية في صيدا ضمن مباريات الاسبوع الرابع من بطولة لبنان بكرة القدم لفرق الدرجة الثانية.

فريق ناصر بر الياس والذي كان لاعبوه الاكثر إستحواذاً على الكرة في الشوط الاول عرفوا من أين يؤكل الكتف وإن كان الاهلاويون استفاقوا في الشوط الثاني غير ان هذا لم يكن كافياً دون الوصول الى الشباك البقاعية فكان ان حصد الضيوف نقاط المباراة الثلاث.

ابناء البقاع كانوا الافضل في الانتشار والسيطرة على الكرة فكانت البداية مع تسديدتين على مرمى حارس الاهلي حسن السبع الذي تصدى لهما ببراعة الى ان اهتزت شباكه في الدقيقة 25 عبر اللاعب المصري رمضان رمضان تبعه زميله  اللاعب رامي القادري  بهدف ثاني والذي تلقى كرة من اقصى الشمال وصلت حيث كان متربصاً يميناً دون مراقبه فأودعها الشباك لتصبح النتيحة 2 – 0.

ومع دخول سليم حمادي ومحمد الصالح بداية الشوط الثاني تحسن اداء ابناء صيدا حيث كاد الصالح ان يسجل  في الدقيقة 67 حين اصبح شبه منفرداً بمرمى فريق برالياس ولكن الحارس حول كرته لركنية لم تثمر.

وفي الدقيقة 70 اخترق محمد الصالح جهة شمال ملعب ناصر برالياس وارسل الكرة عرضية تحولت لركنية دون تدخل اي من زملائه.

ولم ينفع تدعيم خط الهجوم الذي اجراه المدرب بدخول المخضرم احمد فقيه مكان الناشىء نحولي حيث استمرت النتيجة على حالها مع اطلاق حكم الساحة صافرته معلناً عن فوز الضيوف بثنائية نظيفة.

مثل الاهلي صيدا لحراسة المرمى علي السبع واللاعبين: مصطفى جمال، ماجد العيسى، مصطفى الملاح(محمد الصالح)، إسلام سليمان، محمود قعقع، يحي المصري، أنور جواد، احمد نحولي(أحمد فقيه)، احمد الزين وقاسم عوالي(سليم حمادي).


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911566335
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة