صيدا سيتي

الدكتور محمد البزري: خير الكلام ما قل ودل أسرار الصحف: عمدت بعض المستشفيات إلى قطع المكيفات عن غرف الأطباء المناوبين دموع وجع "أم محمد" تقابلها شموع صمود في صيدا ممران في صيدا: بدك تهاجر أو بدك نبني الوطن؟ صرخة من مخيم عين الحلوة: عدم تسليم المازوت ينذر بانفجار اجتماعي الشهاب: العودة إلى الله يا ناس! النائب اللبناني أسامة سعد: السياسة الحاكمة أدت لانهيار وتردي الأوضاع العامة‎ بهية الحريري استمعت الى هموم القطاع الصناعي في صيدا: نحن بحاجة لصناعة الثقة بالبلد وهي ممكنة إذا وجدت الإرادة الحاج محمد مصطفى سنجر (أبو نزيه) في ذمة الله اوجيرو: سنترال أوجيرو في منطقة بكاسين – جزين مهدد بالخروج عن الخدمة الدولار يرتفع مجدداً في السوق السوداء.. كم بلغ سعر الصرف اليوم؟ بيان لحركة الجهاد بخصوص التعميم رقم 6 بتاريخ 3/7/2020 الصادر عن نقابة الصرافين في لبنان نتائج فحوص الرحلات القادمة إلى بيروت في 3 الحالي: حالتان إيجابيتان بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا

الجماعة الإسلامية تضع علامات إستفهام حول الحريق بمحيط معمل فرز النفايات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 09 تشرين أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 1325 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الجماعة الإسلامية تضع علامات إستفهام حول الحريق بمحيط معمل فرز النفايات

المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب: 

تابع المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب د. بسام حمود مجريات عمليات الاطفاء ومحاصرة النيران التي شبت في محيط معمل فرز النفايات الصلبه في منطقة سينيق والتي تفاجأ بها الجميع من حيث التوقيت والمكان.

وقال، بعد انقشاع دخان الحريق الكبير الذي حصل بالامس في الباحة الخلفية لمعمل فرز النفايات في صيدا، والذي  كان موضع استهجان واستغراب وادانة كل الصيداويين على كافة المستويات، ندعوا الاجهزة الامنية المختصة لإزالة غمامة الشكوك التي حامت حول حقيقة هذا الحريق ان كان مفتعلاً او غير ذلك.

وأضاف د. حمود، في عز الصيف ورغم الحرائق الكثيرة التي حصلت في الوديان والغابات والمساحات المثمره نتيجة لحر الصيف وارتفاع درجات الحرارة لم يحصل اي حريق في العوادم والمخلفات النايلونيه التي تُجمع في الباحة الخلفية للمعمل!! فهل من المنطق ان يحصل ذلك بعد الاعتدال النسبي للطقس وتراجع درجات الحرارة بشكل ملحوظ!!.

ودعا د. حمود بلدية صيدا بشخص رئيسها المهندس محمد السعودي لمتابعة مجريات التحقيق الذي تجريه الاجهزة الامنية من اجل جلاء الحقيقة ورفع دعوى قضائية باسم أبناء صيدا على الفاعلين والمحرضين والمستفيدين من الحريق ان ثبت انه كان مفتعلاً بمعزل عن الجهة التي تقف وراء ذلك، لان ما حصل هو جريمة موصوفة بحق المدينة وبيئتها وإنجازاتها وتنميتها بعدما شكلت عملية ازالة جبل النفايات وبناء معمل الفرز خطوة نوعية في مسيرة إنماء صيدا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934168157
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة