صيدا سيتي

أسامة سعد يستقبل تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا البزري: زيارة ماكرون رسالة دعم للشعب اللبناني بلدية بقسطا تضع كل امكانياتها لمساندة العاصمة بيروت.. وتعلن عن استعدادها لاستقبال 250 عائلة تضررت منازلها‎ ناصر حمود: منسقية المستقبل جنوبا تضع كل امكاناتها لاغاثة بيروت وأهلها المنكوبين ضو ترأس اجتماعا طارئا للجنة إدارة الكوارث في سرايا صيدا المهندس رفيق كامل ضاهر (أبو يحيى) في ذمة الله الرعاية تطلق حملة "كرمال بيروت" لإغاثة أهلنا المتضررين من إنفجار المرفأ ‎ صيدا الحزينة تهبّ لنجدة بيروت المنكوبة... خلية أزمة وبحث جهوزية مرفأ صيدا اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: إمكاناتنا في خدمة الشعب اللبناني الشقيق المفتي سوسان يعزي بشهداء انفجار المرفأ: انها لحظة الحقيقة والمحاسبة ووحدة الصف السكسكية تودع "المحمدين" وضو والسعودي يستنفران للإغاثة جمعية تجار صيدا وضواحيها تعزي بشهداء انفجار المرفأ: لتحديد ومحاسبة المسؤولين عن هذه الكارثة الوطنية أحمد يوسف حشيشو في ذمة الله البزري يُشيد بجهوزية تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا لدعم أهلهم في العاصمة بيروت تيار الفجر حول الإنفجار المزلزل: جلاء الحقيقة وتحديد المسؤوليات مطلوب موظفين سوريين للعمل في سيراليون (أفريقيا) للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين

بلدية صيدا أقامت إحتفالا دينيا لمناسبة السنة الهجرية الجديدة وتكريما لحجاج بيت الله الحرام - 23 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 08 تشرين أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 2327 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

برعاية رئيس المجلس البلدي لمدينة صيدا المهندس محمد السعودي وتكريما لحجاج بيت الله الحرام وبمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة اقامت بلدية صيدا بالتعاون مع مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري احتفالا في قاعة المسجد احيته فرقة عشاق الرسول للمدائح النبوية وحضره الى جانب السعودي ورئيس مجلس ادارة المجمع علي الشريف وإمام المسجد الشيخ عبد الله البقري ومنسق دائرة صيدا في تيار المستقبل أمين الحريري وعدد من اعضاء المجلس البلدي ومن مخاتير المدينة وحشد من حجاج بيت الله الحرام .

بعد تلاوة ايات من الذكر الحكيم من المقرىء ربيع البوبو وتقديم من هادي حبلي القى امام المسجد الشيخ عبدالله البقري كلمة من وحي المناسبة تحدث فيها عن معاني الهجرة النبوية الشريفة مهنئا حجاج بيت الله الحرام بادائهم الفريضة وعودتهم سالمين ..

وتحدث راعي الحفل رئيس البلدية المهندس السعودي فقال" بإسم بلدية صيدا نرحب بكم جميعا ونقول للحجاج حمدا لله على سلامتكم وحجا مبرورا..نحن لدينا عيدين نعتز بهما ويعيد بهما المسلمون، عيد الفطر وهو احد فرحتين للصائم يكافأ به وعيد الاضحى الذي اكثر من يشعر ببهجته هو من يحج بيت الله الحرام ويقف بعرفة..وهذه السنة هناك عدد كبير من حجاج صيدا كتب الله لهم حج بيته الحرام ، فمن اتم الفريضة نقول له حمدا لله على سلامتكم ، ومن لم تكتب له الحجة كتبت له النية وان شاء الله يرزقه الله الحجة العام المقبل . ونقول للجميع كل عام وانتم بخير مبروك لمناسبة السنة الهجرية الجديدة وعودة الحجاج سالمين ".

بعد ذلك قدمت فرقة عشاق الرسول مدائح وتواشيح واناشيد دينية من وحي المناسبتين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936318772
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة