صيدا سيتي

إشكال بمنطقة الفيلات بصيدا أدى لتدخل الجيش وإيقاف احد الاشخاص جمعية حزم للعمل والتنمية توزع ألبسة الشتاء على المحتاجين في منطقة صيدا ضمن حملة "كسوة الشتاء" سيارة تجتاح واجهة صيدلية في عبرا شرق صيدا فضل شاكر يطلب مساعدة متابعيه في اختيار لهجة أغنتيه الجديدة والجمهور يرد: ابتعد عن الخليجي إقرار مشروع قانون لإعفاء المركبات من رسوم الميكانيك شكوى لمصلحة الليطاني ضد مجهولين بجرم سرقة أغطية الريغارات في شرق صيدا وزير التربية: سيتم تتبع حالات كورونا في المدارس ووضع خط ساخن وزير الصحة: تأمين PCR مجانا لمن يحتاجه من المعلمين مياه الجنوب حددت آخر مهلة لطلبات إلغاء الاشتراكات قوى الأمن طلبت من المواطنين التأكد من إقفال سياراتهم بإحكام قبل مغادرتها وعدم ترك أغراض ظاهرة صيدا - زحمة سير خانقة في أول يوم بعد الاقفال العام (فايسبوك) صيدا تعود الى الحياة "المدمجة وقائياً" نشاطاً وتعليماً! الهيئة العامة لـ" المقاصد - صيدا" تعقد دورتها الإستثنائية الأحد المقبل رمزي شهاب جمال في ذمة الله الحاج محمود عمر الخياط في ذمة الله للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا مدير مستشفى بيروت الحكومي: حتى بأفضل المستشفيات ثلث مصابي كورونا بالعناية سيموتون وقد يعاني الناجون طويلا مستشفى صيدا الحكومي صورة متناقضة عن الاهمال الرسمي والاهتمام الطوعي استقالة خياط وشبارو من المكتب السياسي للمستقبل "عيلبون" و"الشباب الفلسطيني العربي" يهديان كأس الشهيد القائد معين شبايطة إلى عائلته الامن العام: سنعاود استقبال وتسليم معاملات المواطنين بالدوائر الإقليمية اعتباراً من 30 الحالي

قضايا «فتح» الداخلية ليست مسؤولية عزام الأحمد!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 08 تشرين أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 997 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

بحث المشرف على ساحة لبنان في حركة «فتح» و«منظمة التحرير الفلسطينية» عزام الأحمد، خلال زيارته بيروت، مع القيادات الفلسطينية المؤتمر العام المقبل للحركة.
واكد الاحمد في الاجتماعات «الفتحاوية» ان المؤتمر العام للحركة سينعقد في موعده المقرر الشهر المقبل في رام الله لانتخاب لجنة مركزية ومجلس ثوري جديدين للحركة.
الا ان مصادر فلسطينية واكبت زيارة الاحمد اكدت ان موعد انعقاد المؤتمر العام للحركة لن يكون نهائيا، اذ أنه سبق أن تقرر عقده قبل سنتين ثم تأجل الى الموعد الحالي..
وأشارت المصادر الى ان «اللقاءات العادية والطبيعية» التي عقدها الاحمد مع المراجع الامنية الرسمية اللبنانية جاءت لمناسبة وجوده في لبنان، واستكمالا للبحث في عدد من القضايا الامنية العالقة في المخيمات او المستجدة فيها.
على الصعيد الفلسطيني الداخلي، اشارت المصادر الى «ان عددا من المسؤولين الفلسطينيين الذين التقوا الاحمد قد خرجوا باستنتاج مفاده ان كل شيء يحصل في ساحة لبنان يقع على عاتق المسؤولين عن ساحة فتح في لبنان، وان على قيادة الساحة ايجاد الحلول والمخارج لكل قضية عالقة وليست هذه مسؤولية الاحمد».
واعلنت انه «حتى موضوع القوة الامنية (على ضوء ما كان اعلنه قائدها منير المقدح من تعليق مشاركته فيها قبل مدة)، لم يتطرق اليه الاحمد لأن البت بالأمر منوط بـ «فتح» وقيادة «الفصائل» وقيادة قوات الامن الوطني الفلسطيني في لبنان، وليس من اختصاص المشرف على الساحة (الأحمد)»!
وشددت على «الطابع الاجتماعي لزيارة الاحمد بهدف تقديم واجب العزاء باسم الرئيس الفلسطيني بوفاة مستشاره نمر حماد الذي وافته المنية في بيروت وشارك في حفل التأبين الذي اقيم في السفارة الفلسطينية للمناسبة».


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946723490
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة