صيدا سيتي

معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 نانسي سليم كاتبة لبنانية بعمر 15 سنة تتبرع بعائدات كتبها لمساعدة المتضررين من انفجار بيروت الحاج محمد صبحي عبد المولى الصباغ في ذمة الله غجر: تم الكشف على معمل الجية وفرز المواد المستعملة وتخزينها وفق معايير السلامة العامة مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي: نتوجه إلى مشاريع الطاقة الشمسية على اثر تسجيل نحو 14 اصابة .. عين الحلوة يغلق مساجده بوجه "كورونا"! اغلاق مساجد عين الحلوة منعا لتفشي الفيروس بعد تسجيل 13 اصابة 7 مصابين يتلقون العلاج من كورونا بمستشفى صيدا الحكومي جمعية تجار صيدا وضواحيها تدعم أعمال الإغاثة في العاصمة أسامة سعد ينعي الشخصية الوطنية البارزة الصديق الدكتور جودت الددا معاودة العمل في مالية سرايا صيدا بعدما جاءت نتيجة فحص إحدى الموظفات سلبية مخيم شبابي ورياضي إلكتروني للتضامن مع القدس وفلسطين للإئتلاف العالمي للشباب والرياضة للتضامن مع القدس وفلسطين Palestinian refugees urged to practice social distancing المستشفى التركي في صيدا يعود إلى واجهة الإهتمام... هل يتمّ افتتاحه قريباً؟ مستشفى ميداني في صيدا أيضاً؟ لقاء طارىء للجنة المصغرة لهيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا جمعية خريجي المقاصد الاسلامية في صيدا تنعى أمينها العام السابق الدكتور جودت الددا قوى الامن حذرت المواطنين من رسائل لقرصنة تطبيق الواتساب الخاص بهم اصابة سائق دراجة نارية بحادث صدم على طريق معمرية خزيز/ قضاء صيدا

قضايا «فتح» الداخلية ليست مسؤولية عزام الأحمد!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 08 تشرين أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 973 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

بحث المشرف على ساحة لبنان في حركة «فتح» و«منظمة التحرير الفلسطينية» عزام الأحمد، خلال زيارته بيروت، مع القيادات الفلسطينية المؤتمر العام المقبل للحركة.
واكد الاحمد في الاجتماعات «الفتحاوية» ان المؤتمر العام للحركة سينعقد في موعده المقرر الشهر المقبل في رام الله لانتخاب لجنة مركزية ومجلس ثوري جديدين للحركة.
الا ان مصادر فلسطينية واكبت زيارة الاحمد اكدت ان موعد انعقاد المؤتمر العام للحركة لن يكون نهائيا، اذ أنه سبق أن تقرر عقده قبل سنتين ثم تأجل الى الموعد الحالي..
وأشارت المصادر الى ان «اللقاءات العادية والطبيعية» التي عقدها الاحمد مع المراجع الامنية الرسمية اللبنانية جاءت لمناسبة وجوده في لبنان، واستكمالا للبحث في عدد من القضايا الامنية العالقة في المخيمات او المستجدة فيها.
على الصعيد الفلسطيني الداخلي، اشارت المصادر الى «ان عددا من المسؤولين الفلسطينيين الذين التقوا الاحمد قد خرجوا باستنتاج مفاده ان كل شيء يحصل في ساحة لبنان يقع على عاتق المسؤولين عن ساحة فتح في لبنان، وان على قيادة الساحة ايجاد الحلول والمخارج لكل قضية عالقة وليست هذه مسؤولية الاحمد».
واعلنت انه «حتى موضوع القوة الامنية (على ضوء ما كان اعلنه قائدها منير المقدح من تعليق مشاركته فيها قبل مدة)، لم يتطرق اليه الاحمد لأن البت بالأمر منوط بـ «فتح» وقيادة «الفصائل» وقيادة قوات الامن الوطني الفلسطيني في لبنان، وليس من اختصاص المشرف على الساحة (الأحمد)»!
وشددت على «الطابع الاجتماعي لزيارة الاحمد بهدف تقديم واجب العزاء باسم الرئيس الفلسطيني بوفاة مستشاره نمر حماد الذي وافته المنية في بيروت وشارك في حفل التأبين الذي اقيم في السفارة الفلسطينية للمناسبة».


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 937019018
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة