صيدا سيتي

أسامة سعد زار دار السلام مهنئا الهيئة الادارية الجديدة لجمعية جامع البحر باستلام مهامها مناورة صغيرة لطلاب الحسام باستعمال خراطيم المياه تعميم رقم هاتف جديد لأمن الدولة بعد ارتفاعه مساء أمس.. كم بلغ سعر صرف الدولار اليوم الجمعة؟ "الكورونا" ينتشر... ولقاح "H1N1" الأسبوع المقبل في لبنان وزني يوضح كلامه عن اسحالة عودة سعر صرف الدولار إلى ما كان عليه مصارف لبنانية ستختفي بالتصفية والدمج.. ما مصير الودائع؟ عذراً .. بطاقات الدفع مرفوضة!! العاصفة تفرض حظراً ملاحياً في بحر صيدا و"عروس الشلال" ترتدي فستانها الأبيض! مذكرة بالاقفال في عيد مار مارون وذكرى الحريري يومي الاثنين والجمعة 10 و14 شباط المكتب الاعلامي لوزير التربية طارق المجذوب وزع نبذة عن السيرة الذاتية للوزير بيان توضيحي من شركة سينيق التجارية‎ قتيل و3 جرحى في حادث سير عند جسر الاولي وزير الصحة أوعز بمعالجة جرحى حادث سير وقع صباحا على مدخل صيدا للذين يرغبون بمنح الجنسية الأميركية لأولادهم.. إليكم هذا الخبر احتراق سيارة كيا بيكانتو على طريق حارة صيدا صورة رومنسية وكلمات مؤثرة .. من باسيل إلى شانتال الأزمة تعصف بالنبطية: اقفال 65 مؤسسة تجارية وأكبر "Mall" نواب أوروبيون يطالبون لبنان بأموال بروكسيل المنهوبة! طلاب "اللبنانية" عاجزون عن دفع رسم التسجيل .. للإعفاء من التسجيل بدل جمع التبرعات

قضايا «فتح» الداخلية ليست مسؤولية عزام الأحمد!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 08 تشرين أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 948 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
قضايا «فتح» الداخلية ليست مسؤولية عزام الأحمد!

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

بحث المشرف على ساحة لبنان في حركة «فتح» و«منظمة التحرير الفلسطينية» عزام الأحمد، خلال زيارته بيروت، مع القيادات الفلسطينية المؤتمر العام المقبل للحركة.
واكد الاحمد في الاجتماعات «الفتحاوية» ان المؤتمر العام للحركة سينعقد في موعده المقرر الشهر المقبل في رام الله لانتخاب لجنة مركزية ومجلس ثوري جديدين للحركة.
الا ان مصادر فلسطينية واكبت زيارة الاحمد اكدت ان موعد انعقاد المؤتمر العام للحركة لن يكون نهائيا، اذ أنه سبق أن تقرر عقده قبل سنتين ثم تأجل الى الموعد الحالي..
وأشارت المصادر الى ان «اللقاءات العادية والطبيعية» التي عقدها الاحمد مع المراجع الامنية الرسمية اللبنانية جاءت لمناسبة وجوده في لبنان، واستكمالا للبحث في عدد من القضايا الامنية العالقة في المخيمات او المستجدة فيها.
على الصعيد الفلسطيني الداخلي، اشارت المصادر الى «ان عددا من المسؤولين الفلسطينيين الذين التقوا الاحمد قد خرجوا باستنتاج مفاده ان كل شيء يحصل في ساحة لبنان يقع على عاتق المسؤولين عن ساحة فتح في لبنان، وان على قيادة الساحة ايجاد الحلول والمخارج لكل قضية عالقة وليست هذه مسؤولية الاحمد».
واعلنت انه «حتى موضوع القوة الامنية (على ضوء ما كان اعلنه قائدها منير المقدح من تعليق مشاركته فيها قبل مدة)، لم يتطرق اليه الاحمد لأن البت بالأمر منوط بـ «فتح» وقيادة «الفصائل» وقيادة قوات الامن الوطني الفلسطيني في لبنان، وليس من اختصاص المشرف على الساحة (الأحمد)»!
وشددت على «الطابع الاجتماعي لزيارة الاحمد بهدف تقديم واجب العزاء باسم الرئيس الفلسطيني بوفاة مستشاره نمر حماد الذي وافته المنية في بيروت وشارك في حفل التأبين الذي اقيم في السفارة الفلسطينية للمناسبة».


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922880445
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة