صيدا سيتي

لمن يرغب بالنزول إلى بيروت للمساعدة في أعمال الإغاثة بلدية صيدا تخصص خطوطا هاتفية ساخنة لمتابعة تداعيات كارثة مرفأ بيروت وحالات الكورونا خلال جولته مع الوزيرين حب الله ونجار في مرفأ صيدا.. السعودي: نضع كل إمكانيات صيدا بالتصرف لمساعدة أهلنا في بيروت المنكوبة أبو مرعي يتقدم بدعوى قضائية ضد كل المسؤولين ومسببي انفجار مرفأ بيروت "النميرية" و"روم" ودعتا شهيدي الجيش والأمن العام أيمن نور الدين وجو حداد الحريري استقبلت الوزيرين نجار وحب الله في مجدليون: صيدا حاضرة لتقوم بواجبها الوطني تجاه العاصمة بيروت البزري: صيدا ستبقى مستعدة دائماً لتقديم إماكانياتها خدمة للوطن البزري: آن الأوان لكي ينتقل الشعب من الحزن والأسى إلى الغضب والثورة‎ بهاء الحريري: الحزب يسيطر على المرفأ والمطار ولا شيئ يحصل من دون علمه ليلا.. جريح في حادث صدم في صيدا بلدية بقسطا تعلن عن إصابتين بفيروس كورونا في منطقة الشرحبيل وتدعو المواطنين لإتخاذ أقصى تدابير الوقاية إصابة مرافق سابق في الحركة بانفجار عبوة في سيارته قرب صيدا الدفاع المدني الفلسطيني في المخيمات يشارك في إجلاء جرحى انفجار مرفأ بيروت بيصور وصربا تزفان عروسيهما..وروم تستقبل بطلها الجمعة صيدا تتضامن مع بيروت‎ بإضاءة قلعة صيدا البحرية بالشموع سعاد عماد الدين خشون (أم علي - أرملة مصطفى الغرمتي) في ذمة الله الحاج مصطفى أحمد سنجر في ذمة الله السعودي لـ"نداء الوطن": مرفأ صيدا جاهز لاستقبال السفن صندوق الزكاة - صيدا: مشروع أضاحي العيد شمل 600 عائلة متعففة للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية

الانتهاء من ورشة تنظيف وتأهيل مرفأ صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 08 تشرين أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 970 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

تتسارع وتيرة الاشغال التحضيرية في مرفا صيدا الحالي تمهيدا لإطلاق مشروع تحويله الى مرفأ للصيادين في الوقت الذي يجري فيه العمل لانجاز المرحلة الثانية من اشغال رصيف الميناء التجاري الحديث جنوبي الموقع الحالي للمرفا القديم.
وقد تكثفت خلال الايام الماضية اعمال ورشة ازالة العوائق والمراكب القديمة والتالفة من داخل حرم المرفأ إذ أعلن الجمعة عن انجاز تنظيف ارصفته باشراف المديرية العامة للنقل بالتعاون مع بلدية صيدا وجمعية اصدقاء زيرة وشاطىء صيدا .
وقد تفقد مدير عام النقل عبد الحفيظ القيسي حضور رئيسة مرفأ صيدا السيدة  ميريام سليمان، وعضو المجلس البلدي محمد البابا ممثلا رئيس البلدية محمد السعودي وممثل جمعية اصدقاء زيرة وشاطىء صيدا ربيع العوجي وممثلين عن نقابة صيادي الاسماك وعدد من المؤسسات الملاحية العاملة على مرفأ صيدا.
القيسي لفت الانتباه الى "السرعة في انجاز الأعمال التي تقوم بها الشركة الملتزمة تنظيف وإزالة العوائق والمراكب التالفة من داخل حرم المرفأ، مشيرا الى "ان هذه المرحلة تمهد للبدء بورشة أعمال اخرى لتحويله إلى مرفأ للصيادين".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936456702
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة