صيدا سيتي

أسرار الصحف: "نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة الأستاذ غالب غانم حمادي (أبو أيمن) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد مع مخاوف الصيداويين من الظلام... العودة إلى القناديل وبوابير "الكاز" من أين أدخل في الوطن؟... فيدرالية قاتلة ... وعقول بالية... (بقلم المحامي حسن شمس الدين) للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808

الجماعة الإسلامية تجول على قرى شرق صيدا - 23 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 03 تشرين أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 1633 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب: 

جال المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود على قرى شرق صيدا حيث بحث مع رؤساء بلدياتها الشؤون الحياتية والخدماتية والمعيشية والانمائية وكانت مناسبة للتأكيد على الوحدة الوطنية والتشديد على الاستقرار الاجتماعي والسياسي والأمني.

شملت الجولة رئيس بلدية عين الدلب داني جبور بحضور مختار البلدة مارك الحاج وأعضاء في المجلس البلدي والحاج ديب صفدية، رئيس بلدية الهلالية سيمون مخول، رئيس بلدية بقسطا ابراهيم مزهر، رئيس بلدية مجدليون بطرس صليبا، رئيس بلدية حارة صيدا سميح الزين وأعضاء في المجلس البلدي، رئيس بلدية عبرا إدغار مشنتف، رئيس بلدية البرامية جورج سعد، رئيس بلدية المية ومية رفعت بوسابا بحضور نائب الرئيس، رئيس بلدية الصالحية نقولا اندراوس، وذلك بحضور أعضاء اللجنة السياسية للجماعة في صيدا محمد الزعتري وعمر العتر.

وأشار د. حمود أن الزيارة تأتي في إطار حرص الجماعة الاسلامية على التواصل مع كل شرائح المجتمع في سبيل تحقيق المصلحة العامة وتثبيت الاستقرار الاجتماعي والسياسي والأمني في ظل الظروف التي تعيشها المنطقة.

وأضاف، ما يربط صيدا بشرقها من علاقات اجتماعية وانمائية وخدماتية ووطنية يجعلها عصيّة على كل محاولات التفرقة على الأسس الطائفية والمذهبية والمناطقية طالما كان الجميع تحت سقف القانون وطالما تعاملت الدولة ومؤسساتها المدنية والأمنية مع مواطنيها بالعدل والإنصاف وتغليب مبدأ المواطنة على ما سواه من معايير.

وقال، بحثنا مع السادة رؤساء البلديات الشؤون الحياتية والخدماتية والانمائية لكل المقيمين، خاصة أن الجميع يعلم أن أعداداً كبيرة من أبناء مدينة صيدا تسكن في تلك القرى ولمسنا الحرص الشديد على عدم التفرقة بين أبناء البلدة والمقيمين فيها، وأن حقوق الجميع مصانة ضمن القانون وتوافقنا على متابعة كل القضايا الخدماتية والتعاون في كل ما يعزز الوحدة الوطنية والاستقرار الأمني مع التشديد على احترام خصوصيات الجميع.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934373270
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة