صيدا سيتي

وكلاء شركات الاسمنت بالجنوب:منع استخراج مواد أولية من المقالع سيؤدي للإقفال وقفة تضامنية لمحتجين بصيدا مع محتجي بيروت وقطع الطريق عند تقاطع ايليا تطبيق قرار وزير الداخليّة في صيدا... التزام شامل بالكمامة (صور) النهار أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني "يكفل 25 يتيماً مقدسياً سرقا أموالا ومجوهرات من منزل في مجدليون فأوقفتهما مفرزة استقصاء الجنوب خلال 48 ساعة أسامة سعد: قوى السلطة الطائفية تواصل المتاجرة بقضية العفو العام عدنان أحمد حمد (أبو أحمد) في ذمة الله التزام ارتداء الكمامة في صيدا وفتح المساجد للمصلين وفق ضوابط وقائية مساجد صيدا تفتح أبوابها أمام المصلين الجمعة مع التزام اجراءات الوقاية 6 جرحى في حادثي سير في منطقة جزين .. تم نقل الجرحى إلى مستشفى لبيب اليكم سعر صرف الدولار في السوق السوداء وللتحاويل النقدية من خارج لبنان .. اليوم الجمعة توقيف شخصين في صيدا قاما بسرقات عدة في مختلف المناطق 4 جرحى نتيجة تصادم بين مركبتين على طريق عام بلدة انان 300 مليار ليرة للتعليم الخاص: "ممنوع الإنهيار"! «سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين زيادة الـ«خوّة» على الشيك المصرفي! PCR testing campaign begins at Ouzai Syrian refugee center "مشنقة إعدام" في صيدا رفضاً للعفو عن "العملاء" وعودتهم الى لبنان

رفاق تيا في مدرسة البهاء يفتقدون الملاك الذي غادرهم فجأة - 13 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 28 أيلول 2016 - [ عدد المشاهدة: 8197 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

بعد مشاركتها اياهم بداية العام الدراسي في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري، لم يكن يعرف رفاق تيا رنو ابنة السنوات الثماني ان تلك اللحظات التي امضوها معها كانت لحظات وداع .. فرحلت تيا بعد ايام قليلة تاركة مقعدها في صف الثالث اساسي خاليا الا من ابتسامة تيا التي لازمت ذاكرة رفاقها فبقيت حاضرة بينهم بصورة وذكرى وهم يعبرون وعلى طريقتهم عن مشاركتهم لشقيقيها التوأم اكرم وكريم ( 7 سنوات) ووالديها مصابهم الأليم ، معبرين عن افتقادهم للملاك الذي غادرهم فجأة .

وفي مشهد مؤثر ، فوجىء الطلاب كما الأهل بالمشرف العام في المدرسة نبيل بواب وهو يظهر للجميع ورقة كتبت عليها تيا باللغة الانكليزية كلماتها الأخيرة قبل مغادرتها المدرسة اخر مرة وتقول فيها : " انا فرحة لأنني اصبحت في الصف الثالث الأساسي.. انا متحمسة للكتب الجديدة .. اتمنى ان نزين الصف اكثر .. اتساءل اذا كانت الامتحانات صعبة .. انا متوترة لأن لدي واجبات كثيرة .. " وتتحدث تيا ايضا عن هوايتها وهي السباحة عما تريد ان تكون عليه عندما تكبر فتختار مهنة الطب .

حول مقعدها الذي علقت عليه صورتها وبحضور شقيقيها التوأم ووالدهم محمود رنو، تحلق رفاق تيا ومعلماتها ومعهم اكثر من عشرين توأما من تلامذة البهاء ، ووضعوا باقة من الورود الحمراء على طاولتها ووقفوا دقيقة صمت وقرأوا الفاتحة روحها .

ورثى بواب تيا فقال: لأيام معدودة فقط .. كنت ضيفة عزيزة على قلوبنا جميعا ورحلت الى الأبد .. تركت في قلوبنا غصة وفي عيوننا دمعة .. كنت كالبدر في صفائك ، في نقائك .. في بهائك .. رحلت حقا ، ولكن لا زالت ضحكتك تزين المكان .. واحلامك مرسومة على اوراق معلقة على الجدران . ماذا عسانا ان نقول بعد ان غيبك الموت ، فلا يسعنا سوى ان نقول رحمك الله يا ملاكا طاهرا .. يا وردة يفوح عطرها في كل مكان .. يا عصفورة خلقت لتكون من عصافير الجنة . رحمك الله .. اكرم وكريم في حفظ الله ورعايته باذن الله وسنكون اخوة لهما وسنتذكرك معهما دوما في كل درس وفي كل كتابة . والى الوالد والوالدة الأعزاء معهما ندعو لك بالرحمة والمغفرة يلا ملاكنا الطاهر في السماء . يا ملاكا كله بهاء.

من جهته شكر والد تيا محمود رنو المدرسة ورفاق ابنته على مشاركتهم العائلة في مصابها الأليم  مخاطبا اياهم بأن يتابعوا حلم تيا ويحققوه بالعلم والمثابرة والتفوق .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931651742
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة