صيدا سيتي

حراك صيدا "بيعرف يفرز"!! - صورتان الجامعة اللبنانية: استمرار تعليق الدروس والأعمال الإدارية حتى إشعار آخر القوى الامنية في منطقة الزهراني فتحت جميع الطرقات بمؤازرة الجيش جبق: استمرار إقفال الحضانات على جميع الأراضي اللبنانية حراك صيدا الشعبي يكشف عن "تحالفات سياسية" جديدة، فهل تستمر ام تبقى مؤقتة؟ تظاهرة صيدا في يومها الخامس .. بكل ألوان الطيف "الشعبي" - 4 صور قطع طرقات احتجاجاً في صيدا الجيش كثف تدابيره في صيدا .. ويسير دورياته وزير التربية: لتقدير الأوضاع من أجل استئناف التدريس يوم غد مصرفي كبير يكشف: هكذا تحل الأزمة.. واقتصاد لبنان سيتحول! المحتجون اقفلوا طريق الكورنيش البحري في صيدا جمعية المصارف: اقفال المصارف غدا بإنتظار استتباب الأوضاع العامة البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎

كريم تسجل نمواً قياسيا بعد أربع سنواتٍ من عملها في المنطقة

متفرقات صيدا سيتي - الثلاثاء 20 أيلول 2016 - [ عدد المشاهدة: 662 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
كريم تسجل نمواً قياسيا بعد أربع سنواتٍ من عملها في المنطقة

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

احتفلت كريم اليوم بعيدها الرّابع، وبنجاحها المبهر سنة بعد سنة منذ تأسيسها عام 2012. التطبيق الرّائد في مجال حجز السيّارات غيّر مفهوم التنقّل في الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وساهم في انتشار ثقافة الشّركات النّاشئة في المنطقة.

جاء الاحتفال بالعيد الرّابع لتأسيس الشّركة مع وصول عدد الكباتن في كريم إلى 80000 كابتنٍ مدرّب لتأمين تجربة مميّزة للعملاء، ومع إطلاق الهويّة المؤسسيّة الجديدة لكريم، التي تضمّنت تغيير شعار الشّركة وبعض التّحديثات على التّطبيق. وقد أصبحت كريم اليوم منتشرة في 32 مدينة في الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتخطّى عدد العملاء الذين يستخدمون التّطبيق الأربعة ملايين مشترك، ويعود ذلك إلى سعي الشّركة المستمرّ لتقديم خدمةٍ تسهّل حياة النّاس في المنطقة.

وقد جاء على لسان مدثّر شيخة وهو مدير شركة كريم وأحد مؤسّسيها، أنّ قطاع النّقل في المنطقة يعاني الكثير من المشاكل، ولم يرقَ حتّى الآن إلى المستوى الذي هو عليه في أوروبا والولايات المتّحدة، مشيراً إلى أنّ السّوق في المنطقة كانت بحاجة إلى مؤسّسة محليّة تُسهم في تسريع تطوّر البنية التّحتيّة لتكنولوجيا التنقّل في المنطقة. كما أضاف أنّ كريم أصبحت اليوم الشّركة الرّائدة في هذا المجال كونها تتعاون دائماً مع الحكومات المحليّة وشركات التكنولوجيا في المنطقة، حيث شكَّلت سنة 2016 بداية جديدة لكريم ولسعيها المستمرّ لتأمين وسيلة تنقّل تسهّل حياة النّاس، وتحدث تغييراً في المنطقة.

 وشهدت شركة كريم منذ تأسيسها عام 2012 على يد كلّ من مدثر شيخة والسيّد ماغنس أولسن، وهما مستشاران سابقان في شركة مكنزي، إضافةً الى رجل الأعمال السّعودي الدكتور عبدالله إلياس، نموّاً بلغ أكثر من 30% شهريّاً، وتوسّعت لتغطّي 32 مدينة في 10 دولٍ في منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا وباكستان. وأعلنت مؤخّراً عن شراكةٍ إستراتيجيّة مع شركة NEXT Future Transportation لإطلاق مشروع السيّارات الكهربائيّة من دون سائق في دول الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا، وعن استثماراتٍ بقيمة 100 مليون دولار في البحث والتّطوير. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915515750
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة