صيدا سيتي

عن الفساد الصحي: 50 ملفاً تمسّ صحة المواطن لا تزال عالقة أمام القضاء أيها اللبنانيون: اسرائيل تدير الـــ sms؟ توقيف شخص متهم بعمليات احتيال فاقت قيمتها أربعة ملايين دولار أميركي بين مؤيد ومقاطع .. مساعٍ لاجتماع فلسطيني موسّع يضم كافة ألوان الطيف الفلسطيني 4 مصارف باعوا "السندات"..."تجميد الودائع" يقترب! سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عن جديد إنعكاس الأزمة اللبنانية على أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان جريحان في حادث بين 5 سيارات في صيدا دعوة لحضور ندوة فكرية سياسية حول: "صفقة القرن" في قاعة بلدية صيدا منيمنة عرض مع مفوض الأنروا أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والتحديات التي تواجهها الوكالة إنعاش حالات توقف قلب مفاجىء في سراي صيدا ! عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 دبور يستقبل اسامة سعد وتأكيد على دعم الموقف الفلسطيني الرسمي والشعبي جولة لمراقبي الاقتصاد في جزين وانذارات للمخالفين العثور على فتاة مفقودة في صيدا شؤون اللاجئين الفلسطينيين واوضاع المخيمات بين دياب وكوبيتش ووفد الاونروا انقاذ سلحفاة بحرية علقت بمحطة التبريد في معمل الزهراني الحريري التقت ضو وشمس الدين ورؤساء بلديات والمونسنيور الأسمر وقضاة محكمة صيدا الشرعية الرعاية تستضيف محمد حسن صالح للحديث حول واقع التجارة والصناعة والزراعة في الجنوب

تعادل الأهلي صيدا والأمل معركة سلباً في أولى مباريات الفريقين في الدرجة الثانية‎

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 12 أيلول 2016 - [ عدد المشاهدة: 1095 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ كتب أيمن هواش: 

تعادل الاهلي صيدا ونظيره الامل معركة بدون اهداف في اولى مباريات الفريق الصيداوي ضمن بطولة الدرجة الثانية للموسم الرياضي 2016 - 2017 في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الاحد على ملعب بلدية صور.

المباراة جاءت متوسطة المستوى مع افضلية للفريق المضيف في الفرص المباشرة على المرمى، في حين ان الفريق الصيداوي لم يكن لقمة سائغة بل كان في مقدور لاعبيه الخروج بنقاط المباراة الثلاث مع فرصتين خطيرتين للاعب الفلسطيني جهاد الصالح الذي عانده الحظ في تسديدتين قويتين خلصهما حارس مرمى معركة محمد الأمين.

الاهلي صيدا لعب بتشكيلة مختلفة كلياً عن الموسم الماضي ونصفها من لاعبي فريق الشباب والناشئين، بدءاً من الحارس المستقدم من فريق النجمة علي السبع الى السوري الجديد ماجد العيسى الى لاعبي فريق الشباب مصطفى الملاح الذي كان افضل لاعبي فريقه وزميله لاعب الشباب احمد الزين ولاعب فريق الناشئين احمد نحولي والمهاجم الجديد محمد مصطفى.

وبكل الاحوال تكون انطلاقة فريق الاهلي صيدا مقبولة وافضل من الموسم السابق حيث ان نقطة واحدة في اولى مباريات الدوري خارج الديار امر ليس بالسيء.

اهم احداث اللقاء

الدقيقة 10 انفراد للاعب فريق معركة فادي بمرمى الاهلي صيدا واطاح بكرته فوق العارضة.

دقيقة 12 ركنية للأهلي صيدا ومحاولة كرة عرضية من مصطفى الملاح خلصها دفاع فريق معركة.

دقيقة 21 ركنيتين متتاليتتن للأهلي صيدا لم تثمرا شيئاً.

دقيقة 29 قطع محمود صفصوف الكرة ولعبها لزميله قعقع فمررها الاخير لمحمد الصالح الذي مر عن لاعبين جهة الشمال وسدد الكرة قوية تحولت من يد احد المدافعين لخارج الملعب.

دقيقة 30 مر مهاجم الاهلي محمد مصطفى عن مدافع وجهز الكرة لزميله الصالح الذي سددها قوية علت العارضة بقليل وخرجت.

دقيقة 47 اخترق لاعب معركة عباس حامدى منطقة يمين الاهلي ولعب الكرة عرضية خلصها مصطفى الملاح في الوقت الصحيح.

دقيقة 51 ضربة ركنية للفريق الصيداوي وتسديدة من محمود الصفصوف فوق العارضة.

دقيقة 57  انفرد احد لاعبي فريق معركة بالحارس علي السبع الذي خرج بشكل صحيح فأرسل المهاجم كرته ارضية مرت بجانب العارضة اليسرى لمرمى الاهلي وخرجت وسط ذهول الجميع.

دقيقة 58 دخل احمد نحولي مكان محمود صفصوف في فريق الاهلي صيدا.

دقيقة 69 تسلم محمد الصالح الكرة ومشى من قبل منتصف الملعب وقطع عن اكثر من لاعب ومرر الكرة لمحمد مصطفى الذي سددها قوية وخلصها حارس معركة ببراعة.

دقيقة 72 كرة من يحي المصري لأحمد نحولي جهة اليمين الذي لعبها عرضية داخل المربع لم تجد من يتابعها.

دقيقة 73 تسديدة قوية من محمد الصالح خلصها حارس مرمى الامل معركة محمد الامين لركنية.

دقيقة 74 تسديدة قوية لمحمد جابر خلصها حارس مرمى الاهلي صيدا على السبع.

دقيقة 74 دخول احمد الزين مكان سليم حمادي في الاهلي صيدا.

دقيقة 77 كرة من يحي المصري لمحمد الصالح الذي سددها ارضية قوية مرت بجانب القائم الايسر لمرمى الامل معركة وخرجت.

دقيقة 78 تسديدة قوية من احمد الزين بين يدي حارس مرمى معركة الامين.

دقيقة 80 فرصة خطرة جدا لفريق معركة وتسديدة غير مركزة من محمد جابر فوق العارضة الصيداوية.

دقيقة 83 ضربة ركنية للأهلي صيدا وكرة من محمود قعقع لأحمد الزين الذي سددها قوية جدا بجانب القائم الايمن لمرمى معركة في الخارج.

دقيقة 87 تسديدة قوية لفريق معركة خلصها الحارس السبع بالبوكس تلاها استبسال من كابتن فريق الاهلي صيدا مصطفى جمال الذي خلص كرة كادت ان تكون انفراد على مرمى فريقه.

دقيقة 90+1 دخول فراس الصباغ مكان محمد مصطفى في فريق الاهلي صيدا ليطلق بعدها بدقيقتين حكم الساحة على سلوم صافرته معلناً عن تعادل الاهلي صيدا والأمل معركة بدون اهداف.

مثل الاهلي صيدا لحراسة المرمى علي السبع واللاعبين: مصطفى جمال، ماجد العيسى، مصطفى ملاح، محمود قعقع، انور جواد، سليم حمادي(احمد الزين)، محمود صفصوف(احمد نحولي)، محمد الصالح، يحي المصري ومحمد مصطفى(فراس الصباغ).


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924655687
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة