صيدا سيتي

الحسن طلبت في تعميمين من المحافظين تنظيف الاقنية ومجاري المياه قبل الشتاء وتكثيف العناصر البلدية مع افتتاح المدارس منعا للحوادث نقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة: نرفض إجراء أيّ تعديل على قانون الإيجارات الجديد ادارة السير والمركبات: استيفاء رسوم السير مع غرامات مخفضة صفارات الانذار تطلق من مساجد المخيمات الفلسطينية تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع نقابة أصحاب المحطات وتجمع شركات توزيع المحروقات: اضراب عام في 29 آب كركي أصدر قرارات قضت بفسخ عقود أطباء وصيادلة ومستشفى ومختبر وإنذار آخرين مفاجأة "أورينت كوين": رحلتان الى جزيرتي "لارنكا" و"ليماسول" - قبرص في أيلول إضراب عام في مخيم عين الحلوة رفضا لقرار وزارة العمل هل يُعكّر ملف عمل الفلسطينيين صفو جلسة الحكومة اليوم؟ الصيغ المطروحة لمُعالجة العمل ووجود اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ضبط 3 شاحنات مهربة عند مداخل صيدا الأواني الفارغة تتصدر مسيرة عين الحلوة.. ضجيج غضب يعبر عن الجوع والفقر - 6 صور النروجية بالتنسيق مع اللجنة الشعبية تجول في "تجمع اوزو" لوضع اللمسات الأخيرة إستعداداَ لبدء مشروع الترميم - 10 صور تعرفوا على برنامج العلاج بالموسيقى Music Therapy ـ 14 صورة هيئة العمل الفلسطيني تعلن الإضراب العام والإقفال التام لمداخل المخيم غدا الخميس - 12 صورة "المعلومات" توقف مشتبهاُ بسرقة محل مجوهرات في صيدا لمرتين متتاليتين اختتام دورة التعلم باللعب Gaming and Learning ـ 38 صورة مخاوف فلسطينية من تجفيف منابع الأنروا ضو أمام رؤساء الوحدات الادارية في الجنوب: تفعيل العمل بتقديم الخدمة الأفضل والأسرع للمواطن - 4 صور

توقيف مسلّحين "لم يوفـّقا" في نشل فرنسية

لبنانيات - الأربعاء 30 آذار 2005 - [ عدد المشاهدة: 856 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المستقبل
تمكنت القوى الأمنية من توقيف شخصين بعد ثلاث ساعات على نشل امرأة فرنسية في شارع الحمرا.
وأعلنت المديرية العامة لقوى الأمن، في بيان لها، أنه "عند العاشرة من مساء 27/3/2005، في بيروت ـ محلة الحمرا، تعرضت سيدة فرنسية لعملية نشل حقيبتها اليدوية وبداخلها مستندات شخصية، من قبل أشخاص مجهولين يستقلون سيارة مستأجرة.
وبنتيجة الرصد والمتابعة تمكنت قطعات وحدة شرطة بيروت قرابة الواحدة من فجر 28/3/2005 في بيروت محلة مارالياس، أي خلال ثلاث ساعات، من توقيف كل من ل.م. (27 سنة)، وع.ج. (27 سنة).
وضبطت بحوزتهما مسدسين حربيين، الأول نوع توغاريف والثاني من نوع ماغنوم مع ذخيرة عائدة لهما، وبونية حديدية (بوكس) وسكيناً وورقة بدخلها مادة مخدرة من نوع الهيرويين تقدر بنحو غرام واحد، بعد الاشتباه بهما وهما يتجولان على متن سيارة مستأجرة.
وبالتحقيق معهما، بناء على إشارة النيابة العامة الاستئنافية في بيروت، اعترفا بإقدامهما على نشل حقيبة المواطنة الفرنسية في محلة الحمراء، التي تعرفت عليهما بعد أن عرضا عليها مع السيارة المستخدمة في العملية.
كما اعترف الثاني بقيامه بنحو خمس وعشرين عملية نشل معظمها في منطقة الضاحية الجنوبية وبعبدا بالاشتراك مع آخرين، العمل جارٍ لتوقيفهم، والذي تبين أيضاً أنه يوجد بحقه بلاغ بحث وتحرٍ بجرم نشل.
وأودع الموقوفان والمضبوطات القضاء المختص.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908035743
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة