صيدا سيتي

لا أسرّة فارغة لاستقبال المصابين في صيدا... واستعارة الأوكسيجين للمنازل أسرار الصحف: تؤكد مصادر قيادية في تيار كبير أننا أمام خطر حقيقي بعد... احتراق إسعاف للكشاف العربي الشهاب: النقص مجهولاً عند صاحبه؟ محمود صبري قادرية (أبو صبري) في ذمة الله الحاجة نازك سليم وهبه (أرملة محي الدين وهبه) في ذمة الله قوى الأمن تنشر: «خطوات لتفادي حظر حساباتكم على واتساب» نزيهة عبد الغني حفوضة في ذمة الله "العاصفة" تهب مرتين في صيدا! رسالة من "الهيئة 302" إلى الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية اللجنة الشعبيه تلتقي لجنة طيطبا في مخيم عين الحلوة مستشفى حمود والسجال المتأخر ... شكرا لآل عميس الرئيسية كورونا كورونا لبنان: أزمة مستلزمات طبية ومستشفيات ممتلئة وجسم طبي منهك ومواطن لم يدرك بعد مأسوية الوضع فؤاد غزال ملكي (المعروف بالفنان الدكتور ميكي) في ذمة الله ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060 عمو زين بيعيّدكم بعد العيد بوصول أوسع تشكيلة بيجامات في البلد .. وكلها موديلات 2021

أطفال مخيم «مؤسسة الحريري» يحاورون السعودي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 10 آب 2016 - [ عدد المشاهدة: 1104 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم - المستقبل: 

«أريد ان اصبح رئيس بلدية.. مثلك». عبارة فاجأ بها أحد الأطفال المشاركين بالمخيم الصيفي لـ«مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة« رئيس بلدية صيدا محمد السعودي خلال لقائه بهم في مبنى القصر البلدي وتعريف كل منهم عن نفسه وعما يريد ان يصبح عندما يكبر. 
وكما اجابة هذا الطفل، كذلك اللقاء لم يكن تقليديا بالنسبة للسعودي ولا مقيدا برسميات او مجاملات، بل كان لقاءً عفويا محببا الى قلبه مع من يمثلون الغد والمستقبل الذي يعمل لأجله. وبالمقابل، كان بالنسبة للأولاد انفسهم لقاء له وقعه الخاص في نفوسهم اعدوا له العدة اسئلة ومعلومات جمعوها ضمن نشاطهم الصيفي عن هذه الشخصية الصيداوية العامة التي سمعوا وقرأوا عنها. فأجاب السعودي على اسئلتهم واستفساراتهم حول العديد من القضايا شارحا لهم طبيعة مهام رئيس واعضاء المجلس البلدي ودور البلدية وما قامت وتقوم به من مشاريع انمائية وبيئية وحياتية وبرامج وانشطة.
وعلى قاعدة المثل القائل «خذوا اسرارهم من صغارهم»، استطاع السعودي ان يلتقط من كلام هؤلاء الأولاد نبض الناس وما يعانوه من مشكلات ومعاناة يومية مع ازمة السير واستغلال الأرصفة وازمتي انقطاع الكهرباء والمياه وغيرها من المشكلات المختصلة بالحياة اليومية للمواطنين . 
وأعقب اللقاء جولة للأولاد الزائرين على اقسام البلدية للتعرف على عملها عن قرب وزيارة لمكتبتها العامة ولقاعة الأنشطة .
اشارة الى ان المخيم الصيفي الذي تنظمه مؤسسة الحريري بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية تحت شعار «من حقنا ان نلعب» يشارك فيه اكثر من 600 ولد وطفل يتوزعون على خمسة مراكز في صيدا وجوارها.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950335740
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة