صيدا سيتي

المربي الفاضل عبد الله أحمد اللبابيدي في ذمة الله سرقات غريبة في صيدا (النهار) هل أودعك أم أستقبل رحيلك؟ الأمن العام: نُعلِم المواطنين والرعايا في لبنان عن معاودة العمل باستقبال طلبات معاملاتهم حسن يوافق على فتح الحضانات في 8 حزيران بنسبة 25% من قدرتها الإستيعابية قوى الأمن: الخبر المتداول حول صرف 400 ألف ليرة لكل مواطن عارٍ عن الصحة نقابة عمال ومستخدمي كهرباء لبنان: لاشراكنا بالقانون الخاص بتنظيم القطاع بلدية برجا: الحالات المثبتة مخبريا 6 بعد تسجيل 3 اصابات جديدة إخماد حريق هشير واشجار كبير في تلة الفوار قرب خزان المياه، وتم مسانتدنا من قبل الدفاع المدني Needed: Stock Controller - Needed: Cash Manager الشهاب: السبيرتو وطهارته قوى الامن: تحذر من رابط هدفه الوصول إلى البيانات الشخصية لاستخدامها لاحقا في أعمال احتيالية معهد البحوث الصناعية أعلن اعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة خلال شهر أيار السعودي التقى وفد منسقية المستقبل: لا إصابات بكورونا والاولوية لتجهيز المستشفى التركي حمود: آليات عمل لوجودنا في المعارضة مستشفى الحريري: 48 مريضا قيد المتابعة و20 حالة مشتبه باصابتها و3 حالات حرجة بلدية الغازية: اصابة بالفيروس لاحد ابناء البلدة من الوافدين وهو في الحجر بمستشفى الحريري قضايا عكار التنموية نحو تعزيز حضور الدولة والتعاون مع المنظمات الدولية .. موارد منسية وحرمان وطن بهية الحريري طالبت وزير المالية بحقوق المدارس الرسمية والمجانية رابطة آل حجازي شكرت المساهمين من أبنائها بمساعدات رمضان روتاري صيدا قدم مساعدات غذائية الى العاملين في "دار السلام" و"دار الراحة" و"لنا المستقبل"

أطفال مخيم «مؤسسة الحريري» يحاورون السعودي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 10 آب 2016 - [ عدد المشاهدة: 1015 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أطفال مخيم «مؤسسة الحريري» يحاورون السعودي

المصدر/ رأفت نعيم - المستقبل: 

«أريد ان اصبح رئيس بلدية.. مثلك». عبارة فاجأ بها أحد الأطفال المشاركين بالمخيم الصيفي لـ«مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة« رئيس بلدية صيدا محمد السعودي خلال لقائه بهم في مبنى القصر البلدي وتعريف كل منهم عن نفسه وعما يريد ان يصبح عندما يكبر. 
وكما اجابة هذا الطفل، كذلك اللقاء لم يكن تقليديا بالنسبة للسعودي ولا مقيدا برسميات او مجاملات، بل كان لقاءً عفويا محببا الى قلبه مع من يمثلون الغد والمستقبل الذي يعمل لأجله. وبالمقابل، كان بالنسبة للأولاد انفسهم لقاء له وقعه الخاص في نفوسهم اعدوا له العدة اسئلة ومعلومات جمعوها ضمن نشاطهم الصيفي عن هذه الشخصية الصيداوية العامة التي سمعوا وقرأوا عنها. فأجاب السعودي على اسئلتهم واستفساراتهم حول العديد من القضايا شارحا لهم طبيعة مهام رئيس واعضاء المجلس البلدي ودور البلدية وما قامت وتقوم به من مشاريع انمائية وبيئية وحياتية وبرامج وانشطة.
وعلى قاعدة المثل القائل «خذوا اسرارهم من صغارهم»، استطاع السعودي ان يلتقط من كلام هؤلاء الأولاد نبض الناس وما يعانوه من مشكلات ومعاناة يومية مع ازمة السير واستغلال الأرصفة وازمتي انقطاع الكهرباء والمياه وغيرها من المشكلات المختصلة بالحياة اليومية للمواطنين . 
وأعقب اللقاء جولة للأولاد الزائرين على اقسام البلدية للتعرف على عملها عن قرب وزيارة لمكتبتها العامة ولقاعة الأنشطة .
اشارة الى ان المخيم الصيفي الذي تنظمه مؤسسة الحريري بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية تحت شعار «من حقنا ان نلعب» يشارك فيه اكثر من 600 ولد وطفل يتوزعون على خمسة مراكز في صيدا وجوارها.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931867461
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة