صيدا سيتي

النائب اللبناني أسامة سعد: السياسة الحاكمة أدت لانهيار وتردي الأوضاع العامة‎ بهية الحريري استمعت الى هموم القطاع الصناعي في صيدا: نحن بحاجة لصناعة الثقة بالبلد وهي ممكنة إذا وجدت الإرادة الحاج محمد مصطفى سنجر (أبو نزيه) في ذمة الله اوجيرو: سنترال أوجيرو في منطقة بكاسين – جزين مهدد بالخروج عن الخدمة الدولار يرتفع مجدداً في السوق السوداء.. كم بلغ سعر الصرف اليوم؟ بيان لحركة الجهاد بخصوص التعميم رقم 6 بتاريخ 3/7/2020 الصادر عن نقابة الصرافين في لبنان نتائج فحوص الرحلات القادمة إلى بيروت في 3 الحالي: حالتان إيجابيتان أسعار المواد الغذائية في لبنان ترتفع يومياً... والزيادة تجاوزت 100 % خلال أسبوعين خليل المتبولي: شو بدَّك أعمل؟ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها في فعالية حاشدة في كوبنهاغن، أبو كريم فرهود: رفضنا مطلق لخطة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تعو نحكي عن البديل .. في خيمة اللقاء النقابي في صيدا‎ سائقو الفانات تابعوا تحركهم .. وسامر حبلي رمزاً لقضيتهم! تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات

اللجنة الأمنية الفلسطينية العليا تلتقي المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 30 تموز 2016 - [ عدد المشاهدة: 952 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ دائرة العلاقات العامة والاعلام - الامن الوطني الفلسطيني - لبنان: 

التقى وفدا من اللجنة الأمنية الفلسطينية العليا المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود  في مكتبه في صيدا، تقدم الوفد  رئيس اللجنة قائد قوات الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب وضم " اللواء منير المقدح قائد القوة الامنية الفلسطينية المشتركة ، احمد عبد الهادي مسؤول العلاقات السياسة لحركة حماس، صلاح اليوسف عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية، شكيب العينا مسؤول العلاقات السياسية لحركة الجهاد الاسلامي، عدنان ابو النايف عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية، عبد الله الدنان مسؤول الجبهة الشعبية في منطقة صيدا،  الشيخ ابو طارق السعدي و الشيخ ابو الشريف عقل عضوي قيادة عصبة الأنصارالاسلامية، الشيخ جمال خطاب امير الحركة الاسلامية المجاهدة والشيخ ابو اسحاق المقدح ، وماهر عويد المسؤول العسكري لانصار الله .

وجرى خلال اللقاء عرض للوضع الأمني في مخيم عين الحلوة ، حيث اطلع الوفد الدكتور حمود على الجهود التي تبذلها من اجل الحفاظ على امن واستقرار المخيم والجوار  مؤكدين على ان هناك اجماعا فلسطينيا وطنيا واسلاميا على عدم السماح بأي توتير للوضع في المخيم وانه لن يكون الا عامل  امن واستقرار للجوار اللبناني الشقيق. وان المخيمات ستبقى عنوانا سياسيا ووطنيا بامتياز، وعنوانا لحق العودة.

وابدى  حمود ارتياحا للوضع في المخيم مثنيا على الجهود التي تبذلها كافة القوى والفصائل من اجل ضبط الامن في المخيم والجوار، واستنكر الدكتور حمود الهجمة الاعلامية على المخيم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934127773
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة