صيدا سيتي

السبت مساء في صيدا محاضرة توعوية للدعاة والمُرَبّين حول: إباحيةُ الإنترنت، تخطفُ الجيل الصاعد لقاء صحي في بلدية صيدا الثلاثاء 29 أيلول تحت عنوان: "حاربوا الكورونا وعيشوا حياتكم" مسيرة لعائلات الموقوفين الإسلاميين في صيدا واعتصام للمطالبة بالعفو الشامل المكتب الحركي الفنّي في منطقة صيدا يُنظِّم وقفةً تضامنيةً دعمًا للقيادة الفلسطينية ورفضًا للتطبيع مداهمة محل بداخله كميات كبيرة من "الكربير"وتوقيف صاحبه البزري: إنتشار الكورونا يعكس فشل مؤسسات الدولة ونخشى أن يدفع طلاب لبنان ثمن التردد الرعاية تأسف للحملة الممنهجة التي تستهدف المؤسسات الإجتماعية والإسلامية في مدينة صيدا اعتصام في عين الحلوة ومطالبة باطلاق السجناء الفلسطينيين في ظل تفشي كورونا اعتصام في عين الحلوة لمطالبة الاونروا بوقف تقليص خدماتها الفا: عطل طرأ على الشبكة والفرق الفنية باشرت اصلاحه جريحة في انقلاب سيارة في صيدا الأحوال الشخصية: تعليق مهل التأخير في التبليغ عن وفاة وقيد المواليد هيئة إدارة السير: وقف معاملات شراء الأرقام نتيجة تعطل الموقع الخاص بشراء الارقام المميزة توضيح من مصرف لبنان عن أوراق نقدية من فئة 100 ألف ليرة أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 25 أيلول 2020 مصطفى محمود ديب نضر (والد الشهيد صلاح نضر) في ذمة الله رفع الدعم يعني الإنهيار الشامل: فاتورة إشتراك الكهرباء قد تصل الى مليون ليرة شهريا! صيدا: بيع الفواكه بالحبّة بسبب الغلاء البيض «مقطوع»... إلى أن يُرفع سعره! 35 عينة لمخالطي مصابين في عين الحلوة

موظفو "صيدا الحكومي" لم يقبضوا رواتبهم منذ 4 أشهر

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 28 تموز 2016 - [ عدد المشاهدة: 886 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع جريدة الأخبار

احتجاجا على عدم دفع رواتبهم منذ أكثر من أربعة أشهر، نظّم موظفو مستشفى صيدا الحكومي، أمس، تحركا مطلبيا أمام مبنى المُستشفى. ودعما لهذا التحرّك، أصدرت "الهيئة التأسيسية لنقابة عاملي المُستشفيات الحكومية في لبنان"، بيانا طالبت فيه "تأمين أبسط حقوق ومطالب الموظفين المحرومين منها من دون وجه حق وبمخالفات واضحة وصارخة للقوانين والمراسيم".

وذكّرت الهيئة بـ زملاء لهم في عدد من المستشفيات "لم يحصلوا رواتبهم منذ أكثر من أربعة أشهر وتصل مستحقاتهم في ذمة الدولة فقط من الرواتب إلى أكثر من 12 شهرا". وتساءل البيان: "هل تعلم وزارات الوصاية بهذه الإنتهاكات؟"، مُطالبا اياها بتحمّل مسؤولياتها وبإيجاد الآلية المناسبة.
وطلبت الهيئة من وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور تحديد لقاء مع الموظفين والإستماع إليهم بشكل مباشر "ومن دون وسطاء لأن الوضع القائم قد تفاقم إلى حد لم يعد يمكن احتماله".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940331146
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة