جديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مغارة طبيعية في جب جنين والمسؤولية ضائعة - 5 صور إسرائيل تغلق مدرسة في الضفة بالقوة: مواجهات بين الجيش وتلاميذ فلسطينيين قتيل و20 جريحاً حصيلة الإشتباكات الدائرة في مخيم المية ومية غرام صيني بثلاثة توائم من النمور البيضاء + فيديو فيلم "يا عمري" للمخرج هادي زكاك الجمعة 19 ت1 2018 - 7:30م في مركز إشبيلية الثقافي دعوة لحفل تكريم الشاعر الأستاذ لامع الحر في مركز معروف سعد الثقافي الدعوة عامة إسرائيل تضع لبنان في دائرة الرصد والتجسس: جهاز الحلوسية الزرارية خرق للخط الأزرق قوى الأمن تعلن وضع خط ساخن جديد لمعالجة شكاوى العنف الأسري مراكز اتحاد المرأة في مخيمات لبنان إستثمار للعطلـة الصيفية لتنشئة وطنية وتربية سـوية للأطفال - 22 صورة الشيخ ماهر حمود يستقبل العميد الركن في الجيش السوري عدنة خير بك إفتتاح دورة حسام الدين الحريري العربية الـ 28 بكرة السلة - 13 صورة طلاب جامعة ِAust أدخلوا الفرحة إلى قلوب الأطفال في دار رعاية اليتيم - صيدا - 3 صور للإيجار شقة طابق مع إطلالة على البحر في حي رجال الأربعين في صيدا هدوء حذر في مخيم المية ومية بعد تجدد الاشتباكات العنيفة ليلاً ​للبيع شقة مساحة 230 متر مربع في بناية الزعتري وسط صيدا - 9 صور المية ومية: أنصار الله ترسم حدودها بالنار اعتراض في مستشفى صيدا سقوط وقف النار في "المية ومية"! بسبب الوضع الأمني تتوقف الدروس اليوم الثلاثاء في المدارس والمعاهد التالية إليكم نص إتفاق وقف اطلاق النار في مخيم المية ومية
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةWorld Gym: Opening Soon In Saidaمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلول
4B Academy Ballet

مبروك (مرة ثانية) للرئيس محمد السعودي

مقالات ومقابلات وتحقيقات صيداوية - الإثنين 25 تموز 2016 - [ عدد المشاهدة: 3359 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ منح شهاب: 

الذي أثبت وجوده في دنيا الحياة العمليّة، وسبق وأعطانا في صيدا مادّة دسمة نستمد من وقائعها الناطقة، وحقائقها الرّاهنة، ما يُغنينا عن التحلّق في جوَّ الخيال؟!

و(اليوم) ألقت إليه الرئاسة مقاليدها، وملكته حديثها وقديمها بانتخابه رئيساً لإتّحاد بلديات صيدا والزهراني! ذلك أن سياسته مرضيّة جعلته محبوباً من الجميع!

فالّذي يزيّنه ويعلّي قدره أنّه فوق الأحزاب، لا يكره أبداً، ويحب دائماً، ولا يحقد أبداً، ويبذل دائماً، وليس له من الإشتغال في البلديّات إلاّ خدمة الأهالي، وتقدّم وإزدهار البلد! حسب ما يوحيّه إليه وجدانه، مرتاح الضّمير...

فإذا صيدا به (اليوم) كلها إرتفاع! وعلو! وتكريم! وإكرام!...

إنّه يحاول أن يجعل بلديات صيدا والزهراني بعيدة عن الزّيف والتقليد، قادرة على العمل والإبداع! داعياً فيها دعوة (للنظر في أنفسنا، وفي حاضرنا، وماضينا، للأخذ عنهما، والبناء عليهما، وأنّ هذا في طوقنا، وما ترنوا إليه ضمائرنا، وأنّ هذا – كذلك – في متناول أيدينا)

وهو لا يجد بأساً على إيصال تلك البلديات إلى حقوقها! وهذا هو شأن الرجل الكبير!!! الذي حملته صفاته الطيبة إلى هذا المنصب!!!

أما مكتبهُ في البلديّة، فهو المكتب الوحيد في صيدا الجامع بين الصيداويين، وأي صيداويّ مرَّ به لم ينل تشريفاً من (مقاصديّته)! الحافظة!!.. وأنَّ مجهوده الكبير في أعماله الكثيرة، وإنهماكه في تيسيرها لا يحول بين الزائر وبين إبتسامة ساحرة مطبوعة أبداً على شفتيه لا تُفارقه سواء أكان ذلك والعاصفة تهبّ ويسمع لها زئيراً أو في سكون الجو وهدوئه..

ولقد إشتهر ما إشتهر عن الرئيس (محمّد السعودي) العفّة، والنّزاهة، والإستقامة، وأنّه رجل السّاعة! (ملء العين وملء السّمع) وهو بحق يعتبر زينة المجتمعات الصيداويّة، والمجالس الرّسميّة، تاريخه حافل بما يرفع الرأس عالياً! وكفى به مريحاً للضمير، رافعاً للرأس مرّة ثانية.


دلالات : منح شهاب
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 877083409
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة