صيدا سيتي

مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة النازحون الفلسطينيون من سوريا إلى "المية ومية" يناشدون لإنهاء معاناتهم شناعة: 60% من المصابين الفلسطينيين بكورونا خارج المخيمات وفدٌ من المكتب الطلابي الحركي_ لمنطقة صيدا يزور معهد الرحمة وفدٌ من المكتب الطلابي في صيدا يزور المكتب التربوي لحركة "أمل" لمتابعة قضية طلابنا في المدارس الرسمية ارتفاع غير مسبوق في أسعار السمك يحرم الفقير من أكلة السردين والبوري (النهار) كورونا يضرب مؤسسات صيدا... وأربعون عائلة تخلي مجمّع الاوزاعي تسطير 10 محاضر ضبط بحق مخالفين في صيدا اسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 22 ايلول 2020 تجمع لعدد من المحتجين في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية البزري يدعو لعقد مؤتمر وطني جامع في مواجهة الكورونا دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام معلمة لغة فرنسية تعطي "دروس خصوصي" لجميع الصفوف الابتدائية والمتوسطة في مدينة صيدا - الشرحبيل: 70262627 معلمة لغة فرنسية تعطي "دروس خصوصي" لجميع الصفوف الابتدائية والمتوسطة في مدينة صيدا - الشرحبيل: 70262627 مكتبة التقدم ترحب بكم: لدينا جميع أنواع القرطاسية واللوازم المدرسية بأسعار مدروسة وتناسب الجميع

«التنظيم» يستذكر سعد وعبد الناصر + فيديو عدد 2

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 23 تموز 2016 - [ عدد المشاهدة: 1499 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع جريدة الأخبار

أحيا التنظيم الشعبي الناصري الذكرى الـ14 لغياب المناضل مصطفى سعد والعاشرة لانتصار لبنان على العدوان الصهيوني والـ 64 لثورة يوليو في مصر، في مركز الشهيد معروف سعد الثقافي في صيدا.

وتميزت ذكرى سعد هذا العام بمشاركة وفود عربية، ولا سيما من مصر، تقدمهم المرشح الرئاسي ومؤسس حزب الكرامة الناصري في مصر حمدين صباحي، وأبو أحمد فؤاد نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اللذان ألقيا كلمتين بالمناسبة، بالإضافة إلى مشاركة الأمين العام للمؤتمر القومي العربي مجدي المعصراوي والمفكر أمين إسكندر ورئيس التيار الناصري العربي في العراق عبد الله اللامي.
من جهته، رأى نائب رئيس المجلس السياسي في حزب الله محمود قماطي، أن جمال عبد الناصر هو «العروبة الحقيقية»، وحيا «إخوتنا الناصريين العروبيين المناضلين الذين يجعلون فلسطين عنواناً أساسياً لنضالهم، إضافة إلى الوحدة العربية، نفتح قلوبنا لنقول لهم ولكل الإخوة اللبنانيين والفلسطينيين والبحرينيين في حركتهم السلمية، افتحوا قلوب المقاومين وقلب المقاومة لتجدوا في داخلها المقاومة في لبنان ولتجدوا داخلنا فلسطين». أما رئيس التنظيم الشعبي الناصري أسامة سعد، فقد رحب بالمشاركين «لمناسبة شهر الانتصار على العدوان في تموز». واستعرض مسيرة شقيقه الراحل مصطفى سعد الذي «سار على نهج عبد الناصر مستلهماً مبادئه وتجربته الثورية. فكان مقاوماً للصهيونية والهيمنة الاستعمارية وعروبياً وحدوياً رافضاً للطائفية والمذهبية ومناضلاً صلباً من أجل التغيير». وبرغم كل «الانهيار الحاصل بسبب النظام الفاسد»، أكد سعد ثقته «بقدرة شباب لبنان على إحداث التغيير القادم لا محالة وقدرة الشعب اللبناني على إنقاذ لبنان والوصول به إلى شاطئ الأمان والاستقرار والازدهار والثقة بالمقاومة وقدرتها على مجابهة التحديات والأخطار».

***


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 939976314
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة