صيدا سيتي

جامعة AUST استضافت شبكة صيدا المدرسية بورشة عمل عن التعليم عن بعد تسليم وتسلم في رئاسة روتاري صيدا بين غادة أيوب بوفاضل وإيمان عيسى بحسون تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا مواعيد وشروط مباراة الدخول إلى مرحلة الإجازة في كلّية السياحة وإدارة الفنادق في بيروت وَشُعبَتَيّ جبيل وصور للعام 2020-2021‎ سامر مصطفى حبلي في ذمة الله العثور على مواطن صيداوي مشنوقا في منزله بمنطقة وادي الزينة أبو كريم فرهود يدعو إلى أوسع مشاركة: اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا تواصل سلسلة الفعاليات المناهضة "للضم الإسرائيلي وصفقة القرن" الشموع تُضيء هواجس الصيداويين من ظلام التقنين الكهربائي أسرار الصحف: قال مرجع حكومي سابق لزواره إن السلطة الحالية تأخذنا إلى حيث لا نعرف ويبدو أننا "فايتين بالحيط" العثور على جثة فلسطيني مقتولا في منزله بصيدا روان اليوسف تنال رسالة "ماجستير" في "الفيزياء" بدرجة امتياز أسامة سعد مستقبلا وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: لإسقاط صفقة القرن التصفوية وجريمة ضم الضفة الغربية والاغوار أسامة سعد يستقبل وفدا من لجنة الأهل في متوسطة الشهيد معروف سعد الرسمية للبحث في مشاكل العام الدراسي المقبل شباب القوى الوطنية في صيدا يتضامنون مع الشعب الفلسطيني ضد صفقة العار‎ البزري: على الحكومة الرحيل الفوري قبل أن تنهار كافة المؤسسات Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا

الجماعة الإسلامية ترد على ما ورد في جريدة البلد: أكاذيب وإفتراءات لا أساس لها

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 22 تموز 2016 - [ عدد المشاهدة: 2416 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الجماعة الإسلامية ترد على ما ورد في جريدة البلد: أكاذيب وإفتراءات لا أساس لها

المصدر/ الجماعة الإسلامية - الجنوب: 

طالعتنا جريدة البلد اللبنانية صبيحة يوم الجمعة 22/7/2016 بمقالة للكاتبة زينب زعيتر تنمُّ عن خيالٍ مريض وأضغاث أحلام تفتقر إلى أدنى أدبيات الصحافة الشريفة أو الموضوعية في مهنة الصحافة.

هذا المقال الذي إحتوى على أكاذيب وإفتراءات لا أساس لها عن وضع الجماعة الداخلي يؤشر إلى أمر عمليات صادر من الغرف السوداء لهذه الصحيفة الصفراء بعد أن ساءتهم مواقف الجماعة الحريصة على ساحتها واستقرارها والمنحازة لقضايا أمتها والرافضة لتوريط الساحة بالمشاريع الاقليمية والأجندات الدولية التي تهدف إلى جرّ لبنان إلى المربع الكارثي.

إن مواقف الجماعة الاسلامية فضحت وعرّت هذه الأطراف فانبرت إلى مثل هذه المقالات للتشويش على نصاعة الجماعة وتماسك صفها وريادة موقفها.

وما الخوض والخلط في الشأن المالي والارتباط بالمحاور الاقليمية المذكورة إلا حلقة من حلقات العبث والوهم الذي اعتمدته كاتبة المقال.

إن الجماعة تدرك أنها تدفع ثمن استقلال قرارها على المستويات كافة وما توقيت هذا الكلام وما تضمنه من افتراءات بعد فترة غير قصيرة على الانتخابات التنظيمية والبلدية إلا دليل على مدى الازعاج الذي تشكله الجماعة لبعض المتاجرين بقضايا الناس ومصالح البلد.

وعليه فإن الجماعة تحتفظ بحقها باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق الجريدة والكاتبة على كل الافتراءات والأكاذيب المنشورة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934038894
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة