صيدا سيتي

نقابة الأطباء تقرر تعديل قيمة الحد الأدنى لبدل المعاينات الطبية احمد الحريري: يبقى الاحتضان للقضية الفلسطينية ومطالبها المحقة أقل من واجب وأكثر من التزام بيان صادر عن إدارة مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا بهية الحريري تابعت مع ضو والسعودي أزمتي الكهرباء والمياه في صيدا: حق صيدا أن تنال حصتها الكافية منهما بما يخفف الأعباء عن الناس بهية الحريري تتشاور هاتفياً مع قيادات فلسطينية جريح نتيجة تصادم بين شاحنة ودراجة نارية على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا جريح في حادث صدم في صيدا الدورة التاسعة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون الصيني-العربي أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن «إيد بإيد»... مُبادرة لمُكافحة المُخدّرات في صيدا موسى أحمد خاطر في ذمة الله للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808

الحريري تابعت تطورات عين الحلوة والتقت وفد القوى الإسلامية ولا معلومات تنذر بأي خطر منه - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 19 تموز 2016 - [ عدد المشاهدة: 1190 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

تابعت النائب بهية الحريري تطورات الوضع الأمني في مخيم عين الحلوة في اعقاب جريمة قتل الفلسطيني علي البحتي وبقيت على اتصال مع عدد من القيادات الفلسطينية الوطنية والاسلامية واللجنة الأمنية العليا في المخيم من اجل تهدئة الوضع وتطويق تفاعلات هذه الجريمة معربة عن استنكارها لما جرى .

وكانت الحريري استعرضت ما اثير من مخاوف حول الوضع في مخيم عين الحلوة مع وفد من القوى الاسلامية الفلسطينية في المخيم التقته في مجدليون وتقدمه مسؤول عصبة الأنصار الشيخ ابو طارق السعدي ورئيس الحركة الاسلامية المجاهدة الشيخ جمال خطاب وضم عن العصبة "الشيخ ابو الشريف عقل وابو سليمان السعدي " وعن الحركة المجاهدة "عيسى المصري والشيخ ابو اسحق المقدح " .

واثر اللقاء تحدث الشيخ جمال خطاب بإسم الوفد فطمأن الى ان الوضع في المخيم ممسوك بالتفاهم والتعاون بين كافة القوى والفصائل فيه وانه اذا حصلت بعض المشاكل الفردية يتم تطويقها ومعالجة ذيولها على الفور لافتا الى انه حتى الآن لا توجد اية معلومات تنذر بأي خطر من المخيم.وقال: كان الهدف لهذا اللقاء هو التشاور بشأن الأوضاع في مخيم عين الحلوة الذي يصور في بعض الإعلام كأنه برميل بارود يريد ان ينفجر علما بأن الوضع في مخيم عين الحلوة ممسوك ، وكافة القوى والفصائل داخل المخيم متفاهمة وموحدة ضمن اطار القوة الأمنية التي تمسك بزمام الوضع الأمني في المخيم وحريصة على امن مخيم عين الحلوة كما هي حريصة على امن الجوار. واثبتت الأيام بان اي خلل امني لم يطرأ او يخرج من مخيم عين الحلوة لا سيارات مفخخة ولا عناصر فجرت نفسها او ما شابه  لذلك فان الوضع في المخيم مستقر ومستتب واذا حصل هناك بعض المشاكل الفردية يتم تطويقها على الفور .

وردا على سؤال حول ما اذا كانت هناك خطوات عملية باتجاه تثبيت الاستقرار في المخيم قال:القوى الاسلامية بالتشارك مع القوة الأمنية داخل المخيم وبقية الفصائل ستعزز من الوضع الأمني في المخيم من خلال اجتماعات ومن خلال منع اي خلل امني، اضافة للتعاون مع الجهات الأمنية اللبنانية للامساك بالوضع ولمنع حصول اي خلل يمكن ان يكون هناك معلومات حوله، والى الآن المعلومات كلها ايجابية ولا توجد اية معلومات تنذر باي خطر من المخيم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934311878
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة