صيدا سيتي

اوجيرو: سنترال أوجيرو في منطقة بكاسين – جزين مهدد بالخروج عن الخدمة الدولار يرتفع مجدداً في السوق السوداء.. كم بلغ سعر الصرف اليوم؟ بيان لحركة الجهاد بخصوص التعميم رقم 6 بتاريخ 3/7/2020 الصادر عن نقابة الصرافين في لبنان نتائج فحوص الرحلات القادمة إلى بيروت في 3 الحالي: حالتان إيجابيتان أسعار المواد الغذائية في لبنان ترتفع يومياً... والزيادة تجاوزت 100 % خلال أسبوعين خليل المتبولي: شو بدَّك أعمل؟ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها في فعالية حاشدة في كوبنهاغن، أبو كريم فرهود: رفضنا مطلق لخطة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تعو نحكي عن البديل .. في خيمة اللقاء النقابي في صيدا‎ سائقو الفانات تابعوا تحركهم .. وسامر حبلي رمزاً لقضيتهم! تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا

الأحمد إلتقى الحريري: ننسق لقطع الطريق على محاولة الزج بالوضع الفلسطيني - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 17 تموز 2016 - [ عدد المشاهدة: 1131 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة وعلى الساحة الفلسطينية في لبنان وبشكل خاص في مخيم عين الحلوة كانت محور لقاء النائب بهية الحريري في مجدليون مع عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد يرافقه سفير فلسطين في لبنان اشرف دبور وعضو المجلس الثوري لـ"فتح" اللواء كمال الشيخ وامين سر قيادة الساحة اللبنانية في الحركة وفصائل منظمة التحرير فتحي ابو العردات .

واثر اللقاء قال الأحمد: لقد اعتدنا باستمرار في كل زيارة للبنان ان نلتقي بالأخت بهية الحريري للدور الايجابي الكبير الذي تلعبه في دعم المخيمات الفلسطينية وحماية امن هذه المخيمات وخاصة مخيم عين الحلوة وبالتنسيق الكامل بيننا وبين تيار المستقبل وهي تلعب دورا اساسيا من اجل ان يبقى هناك استقرار في المخيم حتى يكون جزءا من استقرار مدينة صيدا ولبنان عموما ..

واضاف: بحثنا هذه الأوضاع بالتفاصيل وكان هناك تفاهم مشترك على فهم ما يدور من مؤامرات على لبنان وامنه وايضا على المخيمات الفلسطينية وخاصة محاولة استغلال مخيم عين الحلوة .ونحن نعتبر ان لنا رؤية واحدة في كيفية متابعة هذا الموضوع ومعالجته . وايضا اطلعتُ السيدة بهية على الأوضاع في فلسطين خاصة في ظل تصعيد المستوطنين المتطرفين لهجماتهم على المسجد الاقصى وعلى مدينة القدس في محاولة لتغيير معالمها ، وكذلك على الوضع السياسي بعد فشل الرباعية واين وصلت الأمور فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية في ظل المبادرة الفرنسية الأخيرة.

وردا على سؤال حول ما اذا كانت هناك مخاوف جدية من الوضع في مخيم عين الحلوة قال الأحمد: بتقديري هناك مخاوف في لبنان اكثر من غيره، فلا ننسى ان لبنان هناك تداخل بينه وبين سوريا ، والأوضاع في سوريا معروف كيف وماذا يدور على الحدود السورية اللبنانية ، وجرت محاولات سابقة كثيرة لإستغلال المخيمات ، وهناك بعض الخلافات السياسية داخل لبنان ومنها الفراغ الموجود بسبب عدم انتخاب رئيس الجمهورية، لذلك نحن ننسق بكل صراحة فيما يتعلق بالوضع الفلسطيني في لبنان حتى نقطع الطريق على اي محاولة لتفجير الوضع الداخلي اللبناني وعدم استغلال الوضع الفلسطيني للزج به انسجاما مع ما يدور في ذهن وتفكير القوى المعادية للوطن العربي ومحاولة مزيد من تقسيم امتنا العربية بمختلف اقطارها والخطر على الجميع بما فيها في لبنان . 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934124355
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة