صيدا سيتي

A new lace on life: Sidonians revive shoe repair shops إصابة فتاة في حادث صدم في مدينة صيدا الحاج حسن علي الريش في ذمة الله باكورة العمل المؤسساتي المشترك: توزيع خضار وبقوليات للحالات الفقيرة بعين الحلوة أزمة مياه حادّة تزيد الطين بلّة في صيدا... وعود بالمعالجة (النهار) وقفة احتجاجية لحراك أهالي الشرحبيل – بقسطا في انتفاضة صيدا (النهار) الحاجة أميرة عمر النداف (أرملة الحاج بدر سبع أعين) في ذمة الله بعد سلسلة الاتصالات والتحركات، أسامة سعد يتلقى تعهداً من المسؤولين بإنجاز معالجة مشكلة انقطاع المياه عن صيدا خلال الأسبوع القادم الجماعة الإسلامية تزور المستشفى التركي وتدعو لافتتاحه سريعاً للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا

التشاوري الصيداوي دان عملية نيس الإرهابية: الإرهاب المتنقل لا دين له ولا طائفة ولا مذهب - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 16 تموز 2016 - [ عدد المشاهدة: 943 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التشاوري الصيداوي دان عملية نيس الارهابية:

الإرهاب المتنقل لا دين له ولا طائفة ولا مذهب

استمرار الشغور الرئاسي يضر بالبلد وبعمل المؤسسات

استقرار صيدا ومخيماتها أولوية

المصدر/ رأفت نعيم: 

استنكر اللقاء التشاوري الصيداوي الجريمة الارهابية التي استهدفت مدينة  نيس الفرنسية وما سبقها من ارهاب متنقل في القاع اللبنانية وفي الأردن وتركيا والمملكة العربية السعودية، معتبرا ان هذا الارهاب لا دين له ولا طائفة ولا مذهب . واعتبر اللقاء ان استمرار الفراغ والشغور الرئاسي يشكل ضررا كبيرا على نهوض البلد وعلى عمل المؤسسات . واكد اللقاء على ان الاستقرار في صيدا ومخيماتها هو اولوية مشددا على دور الأجهزة الأمنية والعسكرية في منع اي اخلال بأمن المدينة .كما اكد اللقاء على اهمية ايلاء القضايا الحياتية للمواطنين ولا سيما المياه والكهرباء المتابعة والاهتمام اللازم من الجهات المعنية .

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري للقاء التشاوري الصيداوي والذي انعقد في دارة مجدليون بدعوة من النائب بهية الحريري ومشاركة الرئيس فؤاد السنيورة والمسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود والمفتيين الشيخ سليم سوسان والشيخ مدرار الحبال، ممثل المطران ايلي حداد الأب سليمان وهبي ، المونسنيور الياس الأسمر، رئيس اتحاد بلديات صيدا الزهراني المهندس محمد السعودي وحشد من فاعليات صيدا والجوار، حيث تداول المجتمعون في اوضاع صيدا ومنطقتها والمخيمات من مختلف الجوانب وتطرقوا الى المستجدات على الساحة الداخلية والتطورات في المنطقة والعالم .

واثر الاجتماع تلت النائب الحريري مقررات اللقاء فقالت:استنكر المجتمعون الجريمة الارهابية التي حصلت في نيس كما استنكر ما حصل في القاع وفي الأردن وفي تركيا وفي المسجد النبوي الشريف والتفجيرات التي حصلت في السعودية واكد ان هذه الجرائم مستنكرة وان الارهاب لا مذهب ولا طائفة ولا دين له الا عملية الاجرام والنيل من المدنيين والقتل للقتل ..

تطرق المجتمعون الى الفراغ والشغور الرئاسي الذي يشكل ضررا كبيرا على نهوض البلد وعلى عمل المؤسسات .

بارك المجتمعون تولي الأستاذ محمد السعودي رئاسة اتحاد بلديات صيدا الزهراني واثنى اللقاء على العمل التعاوني الذي حصل وسيحصل في الاتحاد في المرحلة القادمة ان شاء الله.

تطرق اللقاء الى الوضع الأمني في صيدا القديمة وطلب من الأجهزة الأمنية عمل اللازم لإيقاف العبث بامن المدينة ككل، خاصة وان المرحلة التي سبقت عملية اطلاق النار ، شهر رمضان المبارك الذي كان فعلا شهرا مباركا وحيويا على المدينة وايضا شهد المخيم نفس الاستقرار . واعتبر المجتمعون ان الاستقرار والأمن هو اولوية وهذا يتطلب المتابعة الجدية للقضايا الأمنية بالدرجة الأولى ولمشاريع المدينة والقضايا التي تشكو منها وخاصة الماء والكهرباء وازدحام السير كلها امور طرحت وستجري متابعتها .

وردا على سؤال حول ما اثير من مخاوف حول الوضع في مخيم عين الحلوة اعتبرت الحريري ان الوضع في المخيم لا يدعو للقلق وان اهل المخيم وقواه يتمتعون بدرجة عالية من الوعي لمنع اي تصادم او لعدم حصول ما يعكر صفو المخيم وصفو الجوار.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934489785
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة