صيدا سيتي

أقدم على سرقة محفظة تحتوي مبلغا من المال واشترى به هواتف خلوية لإبعاد الشبهات عنه، فكانت له مفرزة استقصاء الجنوب بالمرصاد حزب الله إستقبل وفدا قياديا من حركة حماس - 3 صور الحريري تابعت أوضاع صيدا مع ضو والسعودي وشمس الدين واطلعت من جرادي على التحضيرات للمؤتمر التربوي للمستقبل - 5 صور الحريري اعلن تعليق العمل في تلفزيون المستقبل وتصفية حقوق العاملين الاتحاد العربي للمرأة المتخصّصة شارك في مؤتمر "ملتقى الشباب العربي لريادة الأعمال" في العراق - 7 صور احتجاز فتاة خططت لقتل 400 شخص ببندقية كلاشنيكوف في أمريكا يشبه الإنفلونزا… مرض يقتل 80 مليون شخص في ساعات مؤسسة مياه لبنان الجنوبي نالت شهادة الـ ISO:9001 السعودي يرعى تخريج الدفعة الرابعة من طالبات مشغل ومعهد الأم - 32 صورة إضراب المحطات: التزام شبه كامل في صيدا واعتصام لأصحاب الصهاريج بالزهراني - 5 صور إخماد حريق سيارة من نوع تويوتا كامري وقصب وهشير وسط بورة في حي المغارة بعين الدلب - 7 صور صاعقة رعدية تصيب لاعبين وتسقطهما أرضا أثناء مباراة لكرة القدم... فيديو اعتصام في مخيم عين الحلوة.. رفضا لاجراءات وزارتي العمل والتربية بشأن الفلسطينيين - 17 صورة اختتام دورة "القانون للشركات والمؤسسات" - 17 صورة الحريري تفقدت الدورة القرآنية المستمرة في مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري - 13 صورة أطلق النار على شقيقه فقتله وجرح زوجته بسبب قطعة ارض المعلومات توقف خبيراً في اعداد احزمة ناسفة واستخدامها يعمل مع داعش يخطط لاستهداف تجمعات في حارة صيدا فوج الإنقاذ الشعبي يختتم مخيمه التدريبي السنوي الثامن الذي حمل اسم الشهيدة ناتاشا مصطفى سعد - 150 صورة الرياضي بطلاً للدورة للمرة العشرين بتاريخه - 7 صور القوى الأمنية داهمت سوق البيع الخضار والفاكهة في صيدا

جونسون قائد حملة الخروج من الإتحاد .. هذا هو وزير الخارجية البريطاني الجديد!

مقالات/ تحقيقات/ دراسات - الجمعة 15 تموز 2016 - [ عدد المشاهدة: 738 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جونسون قائد حملة الخروج من الإتحاد .. هذا هو وزير الخارجية البريطاني الجديد!

المصدر/ بقلم عبد الفتاح خطاب - جريدة اللواء: 

قاد الصحافي البريطاني بوريس جونسون، المولود في نيويورك عام 1964، حملة خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي، وذلك في مواجهة مريرة علنية ومكشوفة ضد رئيس الوزراء ديفيد كاميرون، علماً بأنه عضو فاعل في حزب المحافظين الذي يرأسه كاميرون.

والجدير بالذكر أن والد جدّ جونسون كان تركياً مسلماً، يُدعى علي كمال بك وكان صحافياً وسياسياً ووزيراً للداخلية، وقد اغتاله مناصرو مصطفى كمال أتاتورك. اما جدّه فكان اسمه عثمان كمال وتمّ تبنّيه وتغيّر اسمه فيما بعد إلى جوني جونسون.

انتخب بوريس جونسون عُمدة للعاصمة لندن عام 2008، وعضواً في مجلس العموم في العام 2001، وعضوا في البرلمان عام 2015.

وهو معروف بانحيازه السياسي نحو اليمين المُحافظ، ويُطالب بفرض قوانين مُشددة بخصوص المهاجرين إلى بريطانيا. كما أنه معروف بإطلاق التصريحات اللاذعة السخيفة الإستفزازيّة والعدوانيّة.

وهو يُجاهر بإظهار تأييده وانحيازه لإسرائيل ويُناصر ماكينة الدعاية الإسرائيلية ويُعلن تأييده التام للصهيونية. كما إنه يدعو ويعمل لتوثيق علاقات التجارة بين بريطانيا وإسرائيل، لا سيما في مجال التكنولوجيا المتقدّمة. وهو أيضاً يهاجم علانية حملة مقاطعة البضائع الإسرائيليّة، بل يروّج لإسرائيل ويقوم بتبييض صفحتها.

ويعتبر جونسون أنّ إسرائيل هي الدولة الوحيدة في المنطقة التي تشهد تعدّدية وتمتاز بمجتمع مفتوح، وقد زارها بصفته عمدة لندن في شهر تشرين الثاني عام 2015، وادلى بتصريحات استفزازية، واضطر بعدها الى اختصار فترة الزيارة بسبب الاحتجاجات التي اندلعت في الضفّة الغربيّة، والمقاطعة الشاملة من قبل الفلسطينيين لدعوات اللقاء به.

يُشار إلى أن جونسون، المسيحي الأنجيلي، كان قريباً من إسرائيل منذ شبابه، فقد تطوّع وشقيقته راشيل للعمل في كيبوتس كفار هنسي في الجليل الأعلى قبل ثلاثة عقود. وعن ذلك قال: "أنا صهيوني متحمّس، وأدعم إسرائيل، ومؤمن بحقها في الوجود".

هذا هو وزير الخارجية البريطاني الجديد!


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911529340
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة