صيدا سيتي

إجتماع في عين الحلوة لمعالجة مشكلة انقطاع المياه الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تعو نحكي عن البديل .. في خيمة اللقاء النقابي في صيدا‎ سائقو الفانات تابعوا تحركهم .. وسامر حبلي رمزاً لقضيتهم! سامر حبلي الذي قتله الدَّين اتفاق على ابقاء مداخل مخيم "عين الحلوة" مفتوحة على مدار الساعة سائقو الفانات العمومية حاولوا قطع السير امام جامع الزعتري بصيدا الشهاب: يا رجال الدين أنتم القادة اليوم بإنقاذ الناس! أسرار الصحف: دوافع شخصية .. ولا جواب ثورة تقنية جديدة في ثانوية الايمان ​سلال مهملات لزيرة صيدا تقدمة من تجمع المؤسسات الاهلية الحاجة حنيفة عبد الله مقصود (أرملة سعيد حجازي) في ذمة الله قصة موت غير معلن حصل قبل 30 سنة - كان يا مكان: "معك ليرة بتسوى ليرة" سامر شنق نفسه رفضاً للجوع... وصيدا تنتفض وليد مطيع عصفور في ذمة الله مسيرة تجوب شوارع واحياء صيدا احتجاجا على الواقع المعيشي شكوى من تفاقم تقنين الكهرباء والمياه في عين الحلوة المحتجون في ايليا أضاؤوا هواتفهم حدادا على المنتحرين بسبب الاوضاع التنظيم الشعبي الناصري يستنكر التعدي على المحامي المناضل واصف الحركة، ويؤكد على استمرار الانتفاضة وتصعيدها من أجل إنقاذ لبنان

الجماعة الإسلامية: لوضع حد لكل العابثين بأمن الوطن والمواطن

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 08 تموز 2016 - [ عدد المشاهدة: 1446 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الجماعة الإسلامية: لوضع حد لكل العابثين بأمن الوطن والمواطن

المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي: 

دان المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود الاشكال المسلح الذي حصل في صيدا القديمة والذي استخدمت فيه الاسلحة الرشاشة في الأزقة وبين البيوت وفوق رؤوس المدنيين في أيام العيد حيث تكون جموع المواطنين وخاصة الأطفال لا زالوا في الطرقات مما سبب حالة هلع وخوف بين المواطنين الذين احتاروا  الى أين يلجأون بعدما إستشرى فساد المفسدين في المدينة القديمة وبات الجميع يخشى على نفسه وأولاده من رصاصة سكران أو سكينة متعاطي وكأن صيدا القديمة أضحت إمارة خاصة بالبلطجية والزعران دون حسيب أو رقيب.

وتساءل د. حمود، لو أن ما حصل كان أحد أطرافه جهة لها طابع اسلامي!! ماذا كان حصل؟؟ وأجاب: كانت حوصرت صيدا القديمة من جميع جهاتها بألوية من القوى الأمنية المختلفة واتهمنا بإقامة إمارة اسلامية وجرى اعتقال الشباب بالمئات!!!

وتابع د. حمود، طبعاً هذا التساؤل لم يأت من فراغ وخاصة أن مفتعلي هذا الاشكال هم أنفسهم أصحاب السوابق بمعظم الحوادث السابقة في صيدا القديمة والذين باتوا مضرب مثل كيف يسرحون ويمرحون رغم كل ما تقترفه أيديهم الآثمة بحق الآمنين وبحق سمعة البلد القديمة.

وطالب د. حمود قيادة الجيش والأجهزة الأمنية الأخرى بعدم التهاون مع هذه الحالات التي تسيء لسمعة الأمن قبل أن تسيء لأبناء المدينة والعمل على وضع حد نهائي لهذا الفلتان المتكرر وسحب الأسلحة من كل العابثين بأمن الوطن والمواطن.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934087858
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة