صيدا سيتي

اوجيرو: سنترال أوجيرو في منطقة بكاسين – جزين مهدد بالخروج عن الخدمة الدولار يرتفع مجدداً في السوق السوداء.. كم بلغ سعر الصرف اليوم؟ بيان لحركة الجهاد بخصوص التعميم رقم 6 بتاريخ 3/7/2020 الصادر عن نقابة الصرافين في لبنان نتائج فحوص الرحلات القادمة إلى بيروت في 3 الحالي: حالتان إيجابيتان أسعار المواد الغذائية في لبنان ترتفع يومياً... والزيادة تجاوزت 100 % خلال أسبوعين خليل المتبولي: شو بدَّك أعمل؟ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها في فعالية حاشدة في كوبنهاغن، أبو كريم فرهود: رفضنا مطلق لخطة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تعو نحكي عن البديل .. في خيمة اللقاء النقابي في صيدا‎ سائقو الفانات تابعوا تحركهم .. وسامر حبلي رمزاً لقضيتهم! تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا

الحريري إستنكرت التفجيرات القاع: لمواجهة الإرهاب بالإلتفاف حول الدولة والجيش وتفعيل المؤسسات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 27 حزيران 2016 - [ عدد المشاهدة: 867 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الحريري إستنكرت التفجيرات القاع: لمواجهة الإرهاب بالإلتفاف حول الدولة والجيش وتفعيل المؤسسات

المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري: 

عبرت النائب بهية الحريري عن استنكارها وادانتها الشديدة للجريمة الارهابية التي استهدفت بلدة القاع متوجهة بالتعازي الى عائلات الشهداء والجرحى .

وجاء في بيان صادر عن المكتب الإعلامي للنائب الحريري :

ان استهداف اهلنا في القاع بهذه الجريمة الارهابية الموصوفة هو استهداف لجميع اللبنانيين بكل تنوعهم ومحاولة مكشوفة للنيل من وحدتهم وسلمهم الأهلي ، لكنها لن تزيدهم الا وحدة وتماسكا ولن تستطيع ان تنال من تضامن اللبنانيين فيما بينهم ومن اصرارهم على العيش معا والتصدي بهذه الوحدة لكل الأخطار المحدقة بوطنهم .

اننا اذ نقف الى جانب اهلنا في القاع في مواجهة هذه العمل الارهابي واستهدافاته ، نعتبر اننا احوج ما نكون كلبنانيين في مواجهته ، لتحصين بلدنا والالتفاف حول دولتنا وجيشنا الوطني وقوانا الأمنية، وتفعيل عمل مؤسساتنا الدستورية وانهاء ازمة الشغور في سدة الرئاسة الأولى.

واننا نتوجه بأسمى آيات التعزية الى عائلات الشهداء متمنين للجرحى الشفاء العاجل وسائلين الله ان يحمي لبنان وشعبه من كل شر او خطر يتربص به ويلهم المسؤولين لما فيه مصلحة وخير هذا البلد .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934124820
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة