صيدا سيتي

نقابة الأطباء تقرر تعديل قيمة الحد الأدنى لبدل المعاينات الطبية احمد الحريري: يبقى الاحتضان للقضية الفلسطينية ومطالبها المحقة أقل من واجب وأكثر من التزام بيان صادر عن إدارة مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا بهية الحريري تابعت مع ضو والسعودي أزمتي الكهرباء والمياه في صيدا: حق صيدا أن تنال حصتها الكافية منهما بما يخفف الأعباء عن الناس بهية الحريري تتشاور هاتفياً مع قيادات فلسطينية جريح نتيجة تصادم بين شاحنة ودراجة نارية على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا جريح في حادث صدم في صيدا الدورة التاسعة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون الصيني-العربي أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن «إيد بإيد»... مُبادرة لمُكافحة المُخدّرات في صيدا موسى أحمد خاطر في ذمة الله للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808

الحملة الوطنية السعودية وزعت حصصاً غذائية على 750 عائلة نازحة في صيدا - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 25 حزيران 2016 - [ عدد المشاهدة: 1629 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

للسنة الرابعة على التوالي قامت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا –مكتب لبنان بتوزيع حصص غذائية على العائلات السورية النازحة في منطقة صيدا حيث  تم توزيع 750 حصة غذائية على 750 عائلة سورية نازحة ضمن برنامج "ولكَ مثل أَجره..السلال الرمضانية للعام 2016".

وجرت عملية التوزيع في مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا بالتعاون مع تيار المستقبل وبحضور منسق عام التيار في الجنوب الدكتور ناصر حمود ومنسق الحملة السعودية الحاج سامي قباني الذي اشار الى انه وللسنة الرابعة على التوالي توزع الحملة الوطنية السعودية للأشقاء السوريين حصصا غذائية في رمضان مساعدة لهم، وقال: والآن نوزع في منطقة صيدا 750 حصة غذائية لـ750 عائلة سورية نازحة في منطقة صيدا وجوارها ،والتوزيع يتم في جميع المناطق وبحسب عدد العائلات السورية النازحة المتواجدة في المناطق تكون الكميات التي توزع.

من جهته قال الدكتور ناصر حمود: رمضان كريم، مرة أخرى الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا وبتوجيه من خادم الحرمين الشريفين تساعد  اخواننا السوريين المهجرين في لبنان على سد بعض الحاجات لهم خصوصا في ايام رمضان المبارك وفي هذا الطقس الحار .. ونحن نثمن هذه الخطوة ونتمنى لأخواننا النازحين في لبنان ان يعودوا في اقرب الى وطنهم وارضهم وشعبهم..

وتوجه حمود بالشكر للمملكة العربية السعودية ملكا وحكومة وشعبا على مبادراتهم تجاه النازحين السوريين ولا سيما في المناطق اللبنانية التي تتحمل اعباء استضافة اعداد كبيرة من النازحين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934310556
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة