صيدا سيتي

حملة لمراقبي الاقتصاد على صيدليات صيدا والجوار كشفت نفاد الكمامات الصحة العالمية: على العالم أن يتهيأ لاحتمال وباء عالمي جراء كورونا آخر التطوّرات حول فيروس كورونا المستجدّ في العالم المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يشارك في فعاليات منتدى التواصل الفكري الشبابي العربي جامعة رفيق الحريري تضيء على جوانب مرض الكورونا في محاضرة بعنوان "مرض الكورونا المستجد هل هو أزمة؟" اشكال في مصرف في النبطية انتهى بحصول المودع على مستحقاته كاملة "لقاء التغيير للبنان ديموقراطي" يجمع أحزاباً وقوى إعلان سياسي دعماً للانتفاضة وبناء الدولة وفاة مصمم شخصيات لعبة "ليغو" الشهيرة توقيف الناشط شربل خوري بتهمة القدح والذم بحق باسيل حوت "أوركا" يزور لبنان مجدداً.. 50 متراً فصل بينه وبين زوار عين المريسة! (فيديو) إخبار حول مخالفات تتعلق بالضريبة على القيمة المضافة اشكال في فرع مصرف في انطلياس على خلفية قيمة سحب الاموال حراك المتعاقدين: لا امتحانات رسمية قبل دفع مستحقات التعليم للمتعاقدين أسامة سعد يستقبل الشيخ أحمد شيخو على رأس وفد دعوة من بلدية صيدا للقاء طارىء توافر الخبز بشكل طبيعي في صيدا انواع الكمامات ... انواعها والفعال منها إلى اللبنانيين.. أين يمكن إجراء فحص الـ "كورونا"؟ هل تنجح المساعي الفلسطينية بعقد اجتماع موسع جامع لمواجهة "صفقة القرن"؟ "ثورة الجياع" في صيدا... مسيرة مطلبية جابت شوارع المدينة (صور وفيديو)

غزل البنات ومذاقها الطيب في صيدا القديمة - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 22 حزيران 2016 - [ عدد المشاهدة: 4072 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ صيدا تي في: 

من منا لا يملك ذكريات له مع حلوى غزل البنات التي تتميز بمذاقها الطيب وألوانها الجميلة.

وتعددت تسمياتها، ومن أبرزها: غزل البنات، شعر البنات، لحية بابا، لحية جدي، لحية الشايب، أو حلوى القطن.

أما مكوناتها فهي: ماء، سكر، شراب الذرة الحلو، صبغة، رشة ملح صغيرة، عيدان خشبة. ويتم  استخدام آلة خاصة يتم خلط المواد فيها، وتتجمع خيوط من السكر على أطراف الوعاء لتتجمع فيما بعد وتكون الغزل.

كاميرة " صيدا تي في " عادت باللقطات التالية من صيدا القديمة.


دلالات : صيدا تي في
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924891032
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة