صيدا سيتي

عيوب سد بسري وأخطاء الإدارات المتعاقبة جريح في حادث سير مروع بين ثلاث سيارات على طريق مجدليون أسرار الصحف: يجري التداول في السوق اللبناني بدولارات "شرعية"، لكن محظور إدخالها إلى المصارف "نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات

حمود زار السعودي ناقلا موقف الجماعة الإسلامية المتضامن معه والمستنكر للإساءة التي طاولته - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 20 حزيران 2016 - [ عدد المشاهدة: 1817 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح - إعلام بلدية صيدا: 

زار المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود يرافقه عضو قيادة الجماعة السيد محمد الزعتري ، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي وذلك في زيارة تضامنيه ناقلا موقف الجماعة الرافض والمستنكر للإساءة التي طاولت المهندس السعودي عبر قناة صيدا تي في.

حمود

وإثر اللقاء قال الدكتور حمود: نحن اليوم في زيارة تضامنية وإستنكارية في نفس الوقت. تضامنيه مع رئيس البلدية المهندس محمد السعودي، الذي نقدرله  عاليا كل المواقف والانجازات والخدمات، وهذه الروح الطيبة والروح الصيداوية الاصيلة التي يتمتع بها،  واستنكارية للإساءة التي طاولته وهذا الاسلوب الذي لايليق بأبناء المدينة أن يتناولوا فيه رئيس بلديتهم .

طبعا نحن نعتبر أنه من حق اي طرف كان ان يبدي رأيه، ومن حق اي طرف كان ان يمارس سياسية الانتقاد والنصيحة، وحتى من حقه ان يتبع مبدأ الحرتقات السياسية ان صح التعبير، ولكن يبقى هذا ضمن اصول القيم والاخلاق التي تعارفنا عليها وتربينا عليها في صيدا،  أما أن  يصل الأمر إلى هذا المستوى والإسفاف في الخطاب فهذا امر مرفوض.

ونحن جئنا لنؤكد لرئيس البلدية كجماعة اسلامية وقوفنا معه، ونحترم فيه هذه الاخلاق العالية ونؤكد ان ما يقوم به المجلس البلدي برئاسته هو محل شكر واهتمام الغالبية الصيداوية، التي عبرت عن خياراتها في صناديق الاقتراع، وعلى الجميع أن يحترم خيارات أهل المدينة التي اختارت بكل ديمقراطية من يمثلها ومن يكون رئيسا لهذا المجلس البلدي.

وبنفس الوقت نحن رحبنا منذ الاعلان عن ما يسمى ببلدية الظل بوجود مجلس رقابي يساعد على انضاج اي مشروع والاضاءة على بعض التقصير، ان حصل ، لأننا كلنا معنيون بإنجاح كل المشاريع التي تعود بالخير على مدينة صيدا وابناء مدينة صيدا، شرط أن يبقى هذا ضمن الاصول والقيم والاخلاق ان كان من الناحية السياسية او الصيداوية التي تعودنا عليها في ادارة الاختلاف والخلاف فيما بيننا .

السعودي

من جهته شكر المهندس السعودي للدكتور بسام حمود الزيارة التضامنية لقيادة الجماعة الإسلامية، وقال: أنا أجزم بأن قيادة التنظيم الشعبي الناصري لا يمكن أن توافق على هذا الأسلوب في التهجم على الناس والإساءة إليهم، وهم لا بد وأن يأخذوا موقفا ويعلنوه تجاه ما جرى ونحن ننتظر.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934387957
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة