صيدا سيتي

أزمة مياه حادّة تزيد الطين بلّة في صيدا... وعود بالمعالجة (النهار) وقفة احتجاجية لحراك أهالي الشرحبيل – بقسطا في انتفاضة صيدا (النهار) الحاجة أميرة عمر النداف (أرملة الحاج بدر سبع أعين) في ذمة الله بعد سلسلة الاتصالات والتحركات، أسامة سعد يتلقى تعهداً من المسؤولين بإنجاز معالجة مشكلة انقطاع المياه عن صيدا خلال الأسبوع القادم الجماعة الإسلامية تزور المستشفى التركي وتدعو لافتتاحه سريعاً الحاج يوسف عبد الله الخياط في ذمة الله أسرار الصحف: لوحظ ان حركة "امل" لم تشارك في تظاهرة عوكر وكذلك امتنعت قناة "ان بي ان" عن نقل التظاهرة او الاشارة اليها جريحان بسقوط شجرة عليهما في صيدا صيدا مدينة الحُقوقيين فوضى الأسعار تتحوّل كارثة معيشية... ودعوات إلى إسقاط سلطة العجز والفساد جلسات "بسري" توصي بضمّ "المهندسين" والمجتمع المدني الى اللجنة المنارة المقاصدية في صيدا لن تنطفئ الخط الساخن 1741 لتلقي شكاوى العاملات في الخدمة المنزلية على مدار الساعة توعية في صيدا عن الادمان على المواد الكحولية والمخدرة وكيفية الوقاية سكان المية ومية - حي كفرشوبا يتقدمون بالشكر إلى الحاج سامر دهشة بهية الحريري تتشاور وبلديات “اتحاد صيدا - الزهراني” بشؤون حياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة والتعايش مع كورونا كمال حسن قيم في ذمة الله "الإيمان" تخرج طلاب المرحلة المتوسطة تخرجاً وقائياً اعتصام لاهالي موقوفي عبرا في الطريق الجديدة رفضا لقانون العفو العام المطروح مواقف هامة لرئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب حول أوضاع مدارس المقاصد‎

تسليم وتسلم في روتاراكت صيدا بين عاصي والزعتري - 36 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 20 حزيران 2016 - [ عدد المشاهدة: 2237 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

جمع حفل التسليم والتسلم بين رئيستي نادي روتاراكت صيدا المنتهية ولايتها سميرة عاصي والجديدة جيهان زعتري الأسرة الروتارية الصيداوية بكل اجيالها وأصدقائها ، متوجاً عامين على تأسيس النادي حافلين بالعمل التطوعي الناشط في خدمة المجتمع المحيط، ليقفل عامه الثاني على مشاريع وجوائز تركت اكثر من بصمة مضيئة اجتماعياً وانسانياً ، فاستحق تكريما خاصاً من روتاري صيدا تقديرا لنشاطه المتميز.

  الحفل الذي تخلله سحور رمضاني اقيم في استراحة صيدا السياحية وحضره: رئيسة نادي "روتاري صيدا" منى قطب والرئيسة القادمة للنادي دانيا الصلح والأعضاء وعائلات وشباب "الروتاري" ورئيسة "انتراكت صيدا" سيرينا ناصر حمود واعضاء النادي  وحشد من المدعوين وكان في استقبالهم أسرة روتاراكت –صيدا.

قطب

استهل الحفل بالنشيد الوطني اللبناني ونشيد الروتاراكت وتقديم من حسن ضاهر ، تحدثت منى قطب فاشادت بانجازات نادي روتاراكت صيدا للسنة الروتارية 2015-2016 والتي تكللت بالنجاحات ، مهنئة النادي ورئيسته سميرة عاصي على ما حققه من مشاريع كانت ملفتة في المجتمع . وقالت : لقد قام هذا الفريق الرائع يدا بيد بعمل مميز هذه السنة واثبتوا انهم على قدر الثقة ونحن فخورون بتميز روتاراكت صيدا من بين اندية لبنان وقد حصد مؤخرا 3 جوائز في مؤتمر المنطقة الروتارية. ونحن بحاجة ماسة لهؤلاء الشباب وما يتحلون به من حيوية ونشاط لا يتوقفان ابدا لتحقيق اهداف النادي في خدمة المجتمع. وتمنت قطب التوفيق والمزيد من النجاحات للرئيسة الجديدة للنادي جيهان زعتري وجميع الأعضاء مجددة وقوف روتاري صيدا معهم ودعمه لهم في جميع الأنشطة والمشاريع التي يقومون بها .

عاصي

ثم سلمت قطب درعا تكريمية بإسم روتاري صيدا الى عاصي التي استعرضت عمل وانشطة روتاراكت صيدا فقالت: استمرينا للسنة الثانية بالعمل مع كثير من الجمعيات واستطعنا ان نساعد اطفالا ذوي احتياجات خاصة ،وشبابا يعانون من ضعف في عضلات القلب، ولاجئين ، وعائلات لا تصلها مساعدات ، ومسنين والصليب الاحمر اللبناني. لكن اكبر مشروع استطعنا ان نقوم به هذه السنة هو سوق الأكل في صيدا واستطعنا ان نعيد في يومين فقط الحياة الى قلب صيدا واهم من ذلك استطعنا ان نؤمن للصليب الأحمر جزءا من مستلزماته سيارة سوزوكي لفئة بنك الدم ليستطيعوا ان ينقلوا بها وحدات الدم والمتبرعين اينما كانوا بطريقة اسهل . وتوجهت بالشكر لكل من  تعاون مع النادي ودعمه منوهة بشكل خاص بدعم روتاري صيدا وعلى راسه منى القطب واعضاء روتاراكت الذين اعطوا من قلبهم لإسعاد من حرموا من الفرح  .واعربت عن فخرها باحراز النادي هذه السنة 3 جوائز في اخر مؤتمر للمنطقة الروتارية .

الزعتري

وبعد عرض فيلم عن انشطة الروتاراكت ، جرى التسليم والتسلم بين عاصي وجيهان الزعتري التي شكرت زملاءها على منحها هذه المسؤولية وهذه الثقة معاهدة على المثابرة والاجتهاد اكثر لخدمة صيدا وقالت: ها انا اليوم أكمل المسيرة بنفس الخطى الثابتة والواضحة ولأطور العمل معكم جميعا . ان اهدافنا معروفة محورها العمل التطوعي النابع من مبادرات شبابية فردية ممزوجة بالمحبة نتاجها خير وعطاء يعم منفعة على مجتمعنا ،ولولا روح التعاون والانسجام والاندماج بيننا لما استطعنا الاستمرار وتحقيق كل ذلك فلقد عملنا بجد ووعي كامل لتحقيق المنفعة العامة دون ان ننسى تطوير انفسنا واسعاد الأخرين فالعطاء والمساعدة دواء للروح وسعادة لصاحبهما . واني اعول ايضا على اراء زملائي وافكارهم وجهودهم أن لا نجاح للفرد دون مجموعة فعالة ومنسجمة ولا ابتكار من دون احلام واعدة لشباب نابض مثلنا .

ثم جرى التسليم والتسلم بين اعضاء الهيئتين الادارية المنتهية ولايتها " جيهان الزعتري ،دانيا الددا ، هبة بزري " والجديدة " ياسمينا عاصي ، ديما البابا وياسمين مملوك". وتسليم شارات انتساب للجدد وهم "ميرا عاصي، رفيق مغربي، عادل الأسعد، وسارة عاصي".وفي الختام جرى قطع قالب حلوى احتفالاً. وقدم ربيع سلامة وفرقته فقرات فنية بالمناسبة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934445036
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة