صيدا سيتي

الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تلبي نداء الاستغاثة للمتضررين بفعل الحرائق - 8 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا‎ - صورتان ضبط مخالفة بحق مؤسسات تستخدم عمالا أجانب بلا إجازات في البداوي كركي أوضح ملابسات ما أثير على مواقع التواصل: للتثبت من صحة المعلومات ومصداقيتها قبل نشرها توقيف لبناني من أصحاب السوابق في النبعة الطقس غدا غائم مع انخفاض بالحرارة وأمطار متفرقة توقف الفانات عن نقل الركاب على طريق الشويفات خلدة إستقرار سعر البنزين وانخفاض الديزل اويل وارتفاع قارورة الغاز تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان النائب بهية الحريري أطلقت منصة "الحوار .. لغة المستقبل" - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة

سهرة موشحات طربية مع الفنان محمد خيري في مركز معروف سعد الثقافي - 10 صور + فيديو

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 18 حزيران 2016 - [ عدد المشاهدة: 1900 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مركز معروف سعد الثقافي: 

بحفاوة كبيرة استقبل الفنان محمد خيري في مركز معروف سعد الثقافي في صيدا حيث قدم سهرة موشحات وقدود حلبية مميزة، بحضور فاعليات صيداوية وحشد من أبناء مدينة صيدا.

السهرة افتتحت بالنشيد الوطني اللبناني، وبكلمة ترحيب من المسرحي خليل المتبولي.

الفنان خيري في أول نشاطاته الرمضانية لهذا العام كان ضيف مركز معروف سعد الذي اعتاد على تقديم النشاطات الفنية من طرب ومسرح ورسم وغيرها من النشاطات التي لها طابع فني مميز.

ألهب خيري بحضوره اللافت حماسة الحاضرين، وبصوته الأصيل أطرب الجمهور الذي شاركه الغناء على أنغام الفرقة الفنية .

الفنان خيري رحب بالحضور وأبدى فرحته لتقديم حفل في صيدا لأول مرة، ووجه التحية لأهل الجنوب وبخاصة أهل مدينة صيدا على الاستقبال الجميل. وقدم باقة من الأغاني من التراث الأندلسي، وأغاني الريبتوار العربي الشهيرة، ومختارات من تراث سوريا بخاصة مدينته حلب، ومنها:  فوق النخل، وقدك المياس، ومن الشباك، إبعتلي جواب، وغيرها من الأغاني المميزة.

حضور الفنان محمد خيري في مركز معروف سعد شكل إضافة مميزة لجهة الفن الذي قدمه والذي يعتبر تراثاً لطالما سعى ملتزمو هذا النوع من الفن للحفاظ عليه، لأنه يحاكي تاريخ وطن وتراث أمة. ومركز معروف سعد الذي استضاف الفنان محمد خيري  أكد على أن هذا النوع من الفن سيبقى حاضراً وراسخاً وسيبقى مطلوباً لجمهور يتعطش للحفاظ على هذا التراث العريق الراقي الذي يعكس سمواً واحترافاً فنياً كبيراً. ولأن الفن العربي يتخطى كل حواجز الأوطان العربية كانت سهرة أمس عربية الهوى أبت إلا أن تجتاز الحدود والأسلاك الشائكة لتجمع الأوطان تحت سماء الفن الأصيل الجامع.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915052312
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة