صيدا سيتي

الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين ورابطة الطلاب المسلمين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا للإيجار غرفة مع منافعها في المدينة الصناعية في صيدا - مقابل مستشفى عسيران برنامج التدريب المحاسبي لأول مرة في لبنان: مركز ظرافة للتدريب المحاسبي

سهرة موشحات طربية مع الفنان محمد خيري في مركز معروف سعد الثقافي - 10 صور + فيديو

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 18 حزيران 2016 - [ عدد المشاهدة: 2079 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مركز معروف سعد الثقافي: 

بحفاوة كبيرة استقبل الفنان محمد خيري في مركز معروف سعد الثقافي في صيدا حيث قدم سهرة موشحات وقدود حلبية مميزة، بحضور فاعليات صيداوية وحشد من أبناء مدينة صيدا.

السهرة افتتحت بالنشيد الوطني اللبناني، وبكلمة ترحيب من المسرحي خليل المتبولي.

الفنان خيري في أول نشاطاته الرمضانية لهذا العام كان ضيف مركز معروف سعد الذي اعتاد على تقديم النشاطات الفنية من طرب ومسرح ورسم وغيرها من النشاطات التي لها طابع فني مميز.

ألهب خيري بحضوره اللافت حماسة الحاضرين، وبصوته الأصيل أطرب الجمهور الذي شاركه الغناء على أنغام الفرقة الفنية .

الفنان خيري رحب بالحضور وأبدى فرحته لتقديم حفل في صيدا لأول مرة، ووجه التحية لأهل الجنوب وبخاصة أهل مدينة صيدا على الاستقبال الجميل. وقدم باقة من الأغاني من التراث الأندلسي، وأغاني الريبتوار العربي الشهيرة، ومختارات من تراث سوريا بخاصة مدينته حلب، ومنها:  فوق النخل، وقدك المياس، ومن الشباك، إبعتلي جواب، وغيرها من الأغاني المميزة.

حضور الفنان محمد خيري في مركز معروف سعد شكل إضافة مميزة لجهة الفن الذي قدمه والذي يعتبر تراثاً لطالما سعى ملتزمو هذا النوع من الفن للحفاظ عليه، لأنه يحاكي تاريخ وطن وتراث أمة. ومركز معروف سعد الذي استضاف الفنان محمد خيري  أكد على أن هذا النوع من الفن سيبقى حاضراً وراسخاً وسيبقى مطلوباً لجمهور يتعطش للحفاظ على هذا التراث العريق الراقي الذي يعكس سمواً واحترافاً فنياً كبيراً. ولأن الفن العربي يتخطى كل حواجز الأوطان العربية كانت سهرة أمس عربية الهوى أبت إلا أن تجتاز الحدود والأسلاك الشائكة لتجمع الأوطان تحت سماء الفن الأصيل الجامع.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934525236
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة