صيدا سيتي

سفير الامارات تبنى حالة إنسانية في صيدا توقيف مطلوب بجرائم نقل سلاح وترويج وتعاطي مخدرات في محيط جزين مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استقبل وفداً صيداوياً واطلعه على اجراءات تخفيف الاعباء عن المواطن A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida البزري: الطبقة السياسية الحاكمة تختلف على تقاسم الحصص والناس يعملون على تقاسم لقمة العيش أسامة سعد في مقابلة اذاعية: اي حكومة لا تحقق اهداف الانتفاضة ستجدد الأزمة وتمدد للسرقات وفاة هيثم رمضان الذي شارك بتظاهرات صيدا مطالبا الدولة بمساعدته بزراعة كبد دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا أسامة سعد على تويتر: استشارات بعبدا... سلطة بالية تلملم ذاتها‎ الإدعاء على رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي بجرم هدر المال العام مبادرات تكافلية إنسانية في صيدا تحت شعار " ممنوع حدا يكون جوعان " و" لا للانتحار " .. اللجنة الشعبية باقليم الخروب تُكرمْ ثلة من الشخصيات الإعتبارية طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي

سهرة موشحات طربية مع الفنان محمد خيري في مركز معروف سعد الثقافي - 10 صور + فيديو

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 18 حزيران 2016 - [ عدد المشاهدة: 1937 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مركز معروف سعد الثقافي: 

بحفاوة كبيرة استقبل الفنان محمد خيري في مركز معروف سعد الثقافي في صيدا حيث قدم سهرة موشحات وقدود حلبية مميزة، بحضور فاعليات صيداوية وحشد من أبناء مدينة صيدا.

السهرة افتتحت بالنشيد الوطني اللبناني، وبكلمة ترحيب من المسرحي خليل المتبولي.

الفنان خيري في أول نشاطاته الرمضانية لهذا العام كان ضيف مركز معروف سعد الذي اعتاد على تقديم النشاطات الفنية من طرب ومسرح ورسم وغيرها من النشاطات التي لها طابع فني مميز.

ألهب خيري بحضوره اللافت حماسة الحاضرين، وبصوته الأصيل أطرب الجمهور الذي شاركه الغناء على أنغام الفرقة الفنية .

الفنان خيري رحب بالحضور وأبدى فرحته لتقديم حفل في صيدا لأول مرة، ووجه التحية لأهل الجنوب وبخاصة أهل مدينة صيدا على الاستقبال الجميل. وقدم باقة من الأغاني من التراث الأندلسي، وأغاني الريبتوار العربي الشهيرة، ومختارات من تراث سوريا بخاصة مدينته حلب، ومنها:  فوق النخل، وقدك المياس، ومن الشباك، إبعتلي جواب، وغيرها من الأغاني المميزة.

حضور الفنان محمد خيري في مركز معروف سعد شكل إضافة مميزة لجهة الفن الذي قدمه والذي يعتبر تراثاً لطالما سعى ملتزمو هذا النوع من الفن للحفاظ عليه، لأنه يحاكي تاريخ وطن وتراث أمة. ومركز معروف سعد الذي استضاف الفنان محمد خيري  أكد على أن هذا النوع من الفن سيبقى حاضراً وراسخاً وسيبقى مطلوباً لجمهور يتعطش للحفاظ على هذا التراث العريق الراقي الذي يعكس سمواً واحترافاً فنياً كبيراً. ولأن الفن العربي يتخطى كل حواجز الأوطان العربية كانت سهرة أمس عربية الهوى أبت إلا أن تجتاز الحدود والأسلاك الشائكة لتجمع الأوطان تحت سماء الفن الأصيل الجامع.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919189071
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة