صيدا سيتي

حادث مأساوي يتسبب بوفاة طالبة سعودية "جمعية إعانة الطفل المعوق" اقامت غداءً خيرياً عاد ريعه لعلاج أطفال من ذوي الإعاقة - 12 صورة مستشفى حمود الجامعي نظم حملة توعية في "اليوم العالمي لسلامة المرضى":"سلامتك أمانة كون شريك فيها" - 16 صورة دعوى من رئيس الجامعة اللبنانية ضد 20 وسيلة اعلامية: امحوا كل ما قلتموه وكتبتموه عني اضراب محطات البنزين قد يتخذ أشكالا تصعيدية رئيس اتحادات قطاع النقل ينفي الشائعات عن اضراب يوم غد لقطاع النقل المحكمة العسكرية برأت عامر الخياط المتهم بمحاولة تفجير طائرة إماراتية حركة حماس تجول على فعاليات صيدا وتعرض معهم الوضع الفلسطيني العام، وتناقش قضية عدم تسجيل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية - 7 صور الجيش: توقيف مواطن بعد مطاردته وإصابته في رجله في جرد مربين الضنية امن الدولة: توقيف شخص بجرم تزوير واستعمال مزور حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاربعاء: 5 اقفالات و 43 ضبطا و10 انذارات البزري يلتقي وفد من حركة حماس - صورتان أقدم على سرقة محفظة تحتوي مبلغا من المال واشترى به هواتف خلوية لإبعاد الشبهات عنه، فكانت له مفرزة استقصاء الجنوب بالمرصاد حزب الله إستقبل وفدا قياديا من حركة حماس - 3 صور الحريري تابعت أوضاع صيدا مع ضو والسعودي وشمس الدين واطلعت من جرادي على التحضيرات للمؤتمر التربوي للمستقبل - 5 صور الحريري اعلن تعليق العمل في تلفزيون المستقبل وتصفية حقوق العاملين الاتحاد العربي للمرأة المتخصّصة شارك في مؤتمر "ملتقى الشباب العربي لريادة الأعمال" في العراق - 7 صور احتجاز فتاة خططت لقتل 400 شخص ببندقية كلاشنيكوف في أمريكا يشبه الإنفلونزا… مرض يقتل 80 مليون شخص في ساعات مؤسسة مياه لبنان الجنوبي نالت شهادة الـ ISO:9001

سخرية القدر...

مقالات/ تحقيقات/ دراسات - السبت 18 حزيران 2016 - [ عدد المشاهدة: 1546 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سخرية القدر...

المصدر/ بقلم عبد الحليم عنتر: 

وصول ممثل الكيان الصهيوني الغاصب إلى رئاسة اللجنة القانونية بالجمعية العامة للأمم المتحدة أمر مخز بحق الشعوب والدول الأممية..  إنه مهزلة وصفعة للقانون الدولي.
لم يكتف هذا الكيان المصطنع باغتصاب الأرض.. بل انتقل لاحتلال المواثيق وقوانين الأمم  المتحدة التي لم يطبقها مطلقا".
تصرف هذا العدو كوحش كاسر منذ تم زرعه في قلب المنطقة العربية  ضاربا" بعرض الحائط مواثيقه ومقرراته.
 أنشأ عصابات القتل والتنكيل،والفتك، والاضطهاد ، والإبادة بحق الشعب العربي  بخاصة الشعب الفلسطيني وهو آمن في أرضه.
احتل الأرض بالقوة .. وطرد السكان الأصليين منها عبر عمليات ترحيل وإبعاد، واضطهاد وتنكيل وسجن وهدم المنازل، وارتكاب أفظع وأبشع المجازر والإعدامات  بحق الإنسانية.
أقام المستوطنات .. وانتهك حرمة المقدسات .. وهو لا يزال يسعى لبث السموم ودس الفتن بين شعوب المنطقة العربية للسيطرة على مقدراتها وبسط نفوذه منتهكا" ومصادرا" بذلك كل حقوق الإنسانية.
كيف يمكن لهذا الكيان الغاصب المعتدي على الأمة العربية والإسلامية والمنتهك للقانون الإنساني قبل القانون الدولي وهو قوة استعمارية مغتصبة .. عامل الشعب الفلسطيني كأسرى حرب.. كيف يمكن له   أن يكون الحكم في جميع الشؤون القانونية؟..
هل انتخاب العدو الصهيوني المغتصب للأرض وللإنسانية هي مكافأة  على  مجازره وجرائمه بحق الشعب العربي؟..
خسئتم .. خسئتم ..
إنه المعتدي الدائم...
إنها طعنة سامة للمعاهدات والمواثيق ومبادئ حقوق الإنسان..  وللأمم المتحدة المنحازة إلى الصهيونية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911551679
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة