صيدا سيتي

طلاب ثانوية ومدرسة النهضة الجديدة القصيبة يحرزون المركز الثاني على العالم في الحساب الذهني - 31 صورة دورة تعليم الحجامة في صيدا قائد الجيش عرض الاوضاع مع بهية الحريري خرجا من "رومية" وفتحا دكاناً لبيع المخدرات أبو زيد زار مستشفى جزين: إتفاق مع جبق على صرف المبالغ المستحقة لتأمين الرواتب والمتطلبات توقيف سارق منزل في صيدا تبين انه مطلوب للقضاء الحريري كرمت "شركاء النجاح" في "صيدا المدينة الرمضانية" - 40 صورة البزري يُحذّر من صفقة القرن ويدعو لتضامن عربي حقيقي ومصالحة إقليمية لمواجهة العدو الحقيقي إسرائيل عرض مطعم C La Vie الأقوى من الاثنين إلى الجمعة في صيدا اضراب عام في عين الحلوة: وحرق العلمين الاميركي والاسرائيلي.. رفضا لمؤتمر البحرين الاقتصادي - 29 صورة المريضة حنان حليحل بحاجة إلى وحدتين دم O+ للضرورة في مستشفى صيدا الحكومي إضراب في مخيمي المية ومية وعين الحلوة وتحركات احتجاجية رفضا لصفقة القرن ومؤتمر البحرين جريحة في حادث سير على أوتوستراد الرميلة الدفاع المدني سحب جثة مواطنة قضت جراء حادث سير في البربارة الشهاب: أفضل الأساليب لنشر البرغش ورواجه وازدهاره في صيدا؟ نجاة شاب لبناني في حادث سير مروع في فنزويلا الفساد القضائي: المحامية «الخارقة» شبكة تزوير واختلاس في «ضمان الأشرفية» أكثر من 500 طالب في الجامعة اللبنانية قبلت طلباتهم في الخارج يتعلّق مصيرهم بالإضراب قضية «اللبنانية» إلى الحل؟

سخرية القدر...

مقالات/ تحقيقات/ دراسات - السبت 18 حزيران 2016 - [ عدد المشاهدة: 1531 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سخرية القدر...

المصدر/ بقلم عبد الحليم عنتر: 

وصول ممثل الكيان الصهيوني الغاصب إلى رئاسة اللجنة القانونية بالجمعية العامة للأمم المتحدة أمر مخز بحق الشعوب والدول الأممية..  إنه مهزلة وصفعة للقانون الدولي.
لم يكتف هذا الكيان المصطنع باغتصاب الأرض.. بل انتقل لاحتلال المواثيق وقوانين الأمم  المتحدة التي لم يطبقها مطلقا".
تصرف هذا العدو كوحش كاسر منذ تم زرعه في قلب المنطقة العربية  ضاربا" بعرض الحائط مواثيقه ومقرراته.
 أنشأ عصابات القتل والتنكيل،والفتك، والاضطهاد ، والإبادة بحق الشعب العربي  بخاصة الشعب الفلسطيني وهو آمن في أرضه.
احتل الأرض بالقوة .. وطرد السكان الأصليين منها عبر عمليات ترحيل وإبعاد، واضطهاد وتنكيل وسجن وهدم المنازل، وارتكاب أفظع وأبشع المجازر والإعدامات  بحق الإنسانية.
أقام المستوطنات .. وانتهك حرمة المقدسات .. وهو لا يزال يسعى لبث السموم ودس الفتن بين شعوب المنطقة العربية للسيطرة على مقدراتها وبسط نفوذه منتهكا" ومصادرا" بذلك كل حقوق الإنسانية.
كيف يمكن لهذا الكيان الغاصب المعتدي على الأمة العربية والإسلامية والمنتهك للقانون الإنساني قبل القانون الدولي وهو قوة استعمارية مغتصبة .. عامل الشعب الفلسطيني كأسرى حرب.. كيف يمكن له   أن يكون الحكم في جميع الشؤون القانونية؟..
هل انتخاب العدو الصهيوني المغتصب للأرض وللإنسانية هي مكافأة  على  مجازره وجرائمه بحق الشعب العربي؟..
خسئتم .. خسئتم ..
إنه المعتدي الدائم...
إنها طعنة سامة للمعاهدات والمواثيق ومبادئ حقوق الإنسان..  وللأمم المتحدة المنحازة إلى الصهيونية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903063440
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة