صيدا سيتي

A new lace on life: Sidonians revive shoe repair shops إصابة فتاة في حادث صدم في مدينة صيدا الحاج حسن علي الريش في ذمة الله باكورة العمل المؤسساتي المشترك: توزيع خضار وبقوليات للحالات الفقيرة بعين الحلوة أزمة مياه حادّة تزيد الطين بلّة في صيدا... وعود بالمعالجة (النهار) وقفة احتجاجية لحراك أهالي الشرحبيل – بقسطا في انتفاضة صيدا (النهار) الحاجة أميرة عمر النداف (أرملة الحاج بدر سبع أعين) في ذمة الله بعد سلسلة الاتصالات والتحركات، أسامة سعد يتلقى تعهداً من المسؤولين بإنجاز معالجة مشكلة انقطاع المياه عن صيدا خلال الأسبوع القادم الجماعة الإسلامية تزور المستشفى التركي وتدعو لافتتاحه سريعاً للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا

لقاء بين السنيورة والجماعة في صيدا تطرق لنتائج الانتخابات ومشاريع المدينة وشؤونها - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 17 حزيران 2016 - [ عدد المشاهدة: 1118 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم:

استقبل الرئيس فؤاد السنيورة في مكتبه في الهلالية – صيدا المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود والمسؤول الاجتماعي الحاج حسن ابو زيد ، بحضور مدير مكتب الرئيس السنيورة طارق بعاصيري. حيث جرى عرض للأوضاع العامة في البلاد والشأن الصيداوي خصوصا.

استهل اللقاء بتبادل التهنئة بشهر رمضان المبارك، ثم جرى استعراض وتقييم لنتائج الانتخابات البلدية والاختيارية في صيدا والتي اسفرت عن فوز لائحة المهندس محمد السعودي المدعومة من تحالف تيار المستقبل والجماعة الاسلامية والدكتور عبد الرحمن البزري.

وكان تأكيد على اهمية هذا الانجاز واعتباره تجديدا للثقة بخط التنمية الذي يمثله هذا التحالف وجسده المهندس السعودي وفريق عمله البلدي بالتعاون والتكاتف والتضامن فيما بينهم طوال السنوات الست الماضية بانجازات ومشاريع كبرى في غير مجال بيئي وانمائي واقتصادي واجتماعي ورياضي.

كما جرى التأكيد على دعم المجلس البلدي الحالي برئاسة المهندس السعودي في متابعة مسيرة الانماء التي بدأها مع المجلس السابق وذلك من خلال استكمال وانجاز المشاريع التي انطلقت او وضعت على سكة التنفيذ واطلاق العمل بالمشاريع الجديدة التي تضمنها البرنامج الانتخابي للمهندس السعودي ولائحته، والعمل على مواكبة هذا المسار الانمائي المتصاعد بمبادرات وبرامج وانشطة تساهم في تحريك الوضع الاقتصادي في المدينة وتحويلها مركز جذب سياحي وتجاري وحضاري.

واكد الجانبان على اهمية ان تولي الدولة القضايا الاجتماعية والمعيشية والحياتية الاهتمام اللازم خاصة في ظل الأوضاع التي يمر بها لبنان والعمل على التخفيف من وطأة وأعباء الأزمات المتلاحقة على المواطنين في صيدا والجوار ولا سيما ازمة الكهرباء.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934489869
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة