صيدا سيتي

وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة الأستاذ غالب غانم حمادي (أبو أيمن) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد مع مخاوف الصيداويين من الظلام... العودة إلى القناديل وبوابير "الكاز" من أين أدخل في الوطن؟... فيدرالية قاتلة ... وعقول بالية... (بقلم المحامي حسن شمس الدين) للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا

المفتي سوسان إلتقى الحريري: لبنان بحاجة لكل أبنائه وللخير فيهم لينهض من كبوته وضياعه - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 15 حزيران 2016 - [ عدد المشاهدة: 1134 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري: 

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان . وجرى خلال اللقاء التداول في الأوضاع العامة في البلاد وفي المنطقة الى جانب البحث في الشأن الصيداوي خصوصا.  وكانت مناسبة لتبادل التهنئة بشهر رمضان المبارك .

واثر اللقاء قال المفتي سوسان:تشرفت بزيارة هذا البيت الطيب الكريم، تشعر انك بحضور الغائب الرئيس الشهيد رفيق الحريري رحمه الله الذي نفتقده في هذه الأيام الصعبة والدقيقة من تاريخ وحياة وحضور هذا الوطن الذي يعاني ما يعانيه على كل صعيد . وكان اللقاء مع السيدة الفاضلة النائب بهية الحريري حول ما يدور في هذه المدينة وفي الوضع المحيط وانعكاسات ما يحصل في الوضع الاقليمي على لبنان وعلى مؤسساته ودوره وعلى حياة الناس فيه .

واضاف: لا شك في هذا الظرف الدقيق أننا نحتاج جميعا الى ان نتشاور ونتحاور ، نحتاج الى ان نحافظ على قيمنا الوطنية والايمانية في هذا الوطن حتى ننهض فيه. واننا نشعر بالخطر على هذا الوطن . وفي هذه الأيام ايام رمضان ايام الخير والبركة نعود لنقول ان صيدا ستبقى حريصة على مواقفها التي تعلمتها من الشهيد الرئيس رفيق الحريري وستبقى وفية له باقية على عهدها في قيمه وفي تضحياته وعطاءاته الوطنية والانسانية ومع عطاءات هذا البيت الكريم ..

وخلص المفتي سوسان للقول: ان لبنان اليوم يحتاج الى كل ابنائه بصرف النظر عن انتماءاتهم ، يحتاج الى الخير فيهم والصدق الأمانة فيهم حتى ينهض الوطن من كبوته ومن ضياعه الذي يعيشه في هذه الأيام ولعل من حمل هذا الحمل كان هذا البيت على مر تاريخ وجوده في الحياة السياسية .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934372728
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة