صيدا سيتي

أسامة سعد يحذر من تداعيات اعتذار مصطفى أديب، ويدعو إلى حل وطني وحكومة انتقالية للإنقاذ بصلاحيات استثنائية الحريري التقت وفداً من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار نقيب الصيادلة: سلامة أكد لي أنه سيتوقف عن دعم الدواء نهاية العام الجماعة الإسلامية: الطبقة السياسية التي شرعت بممارساتها ابواب الصراعات الخارجية مسؤولة عن فشل تشكيل الحكومة الجماعة الاسلامية في صيدا تستقبل تجمع المؤسسات الأهلية ووفداً طلابياً فلسطينياً البزري يلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا صيدا: تقاطع ايليا سالك أمام الثورة.. والسيارات! بيان صادر عن ادارة مستشفى صيدا الحكومي بلدية صيدا: 690 إصابة بكورونا يتم متابعتها حاليا في صيدا وضواحيها والمخيمات وحالات الشفاء التراكمية 225 حالة بهية الحريري التقت السفير الفلسطيني أشرف دبور وفتحي ابو العردات مجلس بلدية صيدا يستنكر التطاول على الأستاذ مطاع مجذوب: حملات التضليل لن تنجح في النيل ممن تفانى في خدمة صيدا وأهلها ومنطقتها لسنوات طويلة المهندس داوود محمد يونس في ذمة الله الرقيق الأستاذ الحاج خالد خليل صالح في ذمة الله نقيبة الممرضات والممرضين: عدد الإصابات بالطاقم كبير وهذا أمر مخيف حريق في منازل وخيم يقطنها سوريون في العاقبية تنتحل صفات أجنبية وشكوك في قدراتها الأكاديمية: الجامعات - الدكاكين: العرض متواصل! فادي يرق: لا تسوية ولا خفض للغرامات محاضرة عن الكورونا للكشاف العربي أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 26 أيلول 2020 الرابطة الإسلامية تزور المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري

أطيب المشروبات الرمضانية عند محلات الأرناؤوط في صيدا القديمة - 11 صورة + فيديو

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 13 حزيران 2016 - [ عدد المشاهدة: 2406 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ صيدا تي في: 

إن شهر رمضان يعتبر موسم مهم لبيع المشروبات الرمضانية من تمر هندي، وخروب، وجلاب، وتوت، وسوس، وغيرها من المشروبات التي تعتبر عنصراً أساسياً على المائدة إلى جانب الأكلات المتنوعة التي يتم تحضيرها.

فيتسابق المواطنون في شهر رمضان إلى شراء هذا النوع من المرطبات، وعلى الرغم من تواجدها طيلة العام في متناول الجميع، إلا أن لهذه المرطبات مذاق خاص  في شهر رمضان.

ومن أشهر محلات بيع هذه المرطبات محل الأرناؤوط في صيدا القديمة " الملقب بالحانون"  بإدارة الحاج أبو مصعب الأرناؤوط وأولاده.

وفي لقاء لصيدا تي في مع الحاج أبو مصعب، أكد أن عمر المحل يتجاوز الأربعين سنة. وقد ورث هذه المهنة عن أجداده.


دلالات : صيدا تي في
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940441307
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة