صيدا سيتي

الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جريحان في إشكال فردي في عين الحلوة الحاج حسن مصطفى سعد (أبو رياض) في ذمة الله هل إعادة العلاقات بين السلطة الفلسطينية و"اسرائيل".. أطاحت بجهود المصالحة الوطنية؟ جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida مطلوب موظفين (ذكور وإناث) لأعمال النظافة في معمل شوكولا شرق صيدا ​مطلوب شراء ديكور محل ألبسة كامل ومستعمل جديد في صيدا: افتتاح حضانة "cuddles" - مجدليون (مرخصة من وزارة الصحة) مطلوب شيف + مطلوب Sous Chef لشاحنة طعام فاخرة في صيدا معهد للدروس الخصوصية والتقوية في اختصاص التمريض المهني ودروس عملية مطبعة الرموز .. جميع أنواع المطبوعات والأختام وحفر اللايزر والبطاقات والدروع والتصاميم مطلوب موظف لديه خبرة في إعداد وتنفيذ خطة تسويق لبيع أجهزة إلكترونية هل يمكن الإصابة بكورونا مرتين؟

الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: رمضان شهر الجهاد من بدر إلى تل ابيب

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 10 حزيران 2016 - [ عدد المشاهدة: 999 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للشيخ ماهر حمود:

قال الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة التي ألقاها في مسجد القدس في صيدا:

جاءت هذه العملية البطولية في شهر رمضان المبارك لتؤكد من جديد ان شهر رمضان شهر الجهاد وان هذه الامة لا تزال في خير رغم المؤامرات التي يشارك فيها المجتمع الدولي بشكل كامل وكثير من الحكومات والمسؤولين العرب، ورغم ظاهرة التكفير والإرهاب التي تكاد تعم كافة مناطق العالم الاسلامي، ورغم ارتفاع صيحات كثير من الفعاليات السياسية والمثقفين المزورين الذين يدعون الى سلام ذليل مع العدو الصهيوني بالشروط الاميركية ودون الحفاظ على الحد الادنى من الحقوق العربية في فلسطين...

رغم كل ذلك يبرز هذان الشابان (خالد و محمد مخامرة) ليؤكدا ببطولاتهما المميزة ما قاله رسول الله صلى الله عليه وسلم "الخير فيّ وفي امتي الى يوم القيامة"، وتؤكد هذه العملية امورا هامة:

أولا: رسالة هامة للحكومة الاسرائيلية ولوزير الامن ليبرمان بشكل خاص، بأنكم لن تحصلوا على الامن طالما هنالك احتلال وإجرام يومي بحق شعبنا.

ثانيا: ان كل الاجراءات الامنية مهما كانت معقدة لن تقف في وجه ارادة الجهاد والمجاهدين عندما يصدق العزم ويصدق النوايا.

ثالثا: تؤكد هذه العملية مرة اخرى انها قرار فردي لم يصدر عن جهة معينة، بل هو قرار نابع من نفوس مؤمنة وعلى اهمية المنظمات والجهات الفاعلة، إلا ان وجود هذه الارادة خارج الاطر التنظيمية يدل على عمق البعد الجهادي للشعب الفلسطيني.

رابعا: انها رسالة متفجرة للذين اختاروا طريق غير طريق الجهاد وانغمسوا في مؤامرة التكفير والإرهاب، عسى ان ينتبهوا الى ان الطريق هو من هنا وليس من حيث الفتن والدمار والهلاك.

خامسا: اننا نؤكد من خلال هذه العملية وغيرها ان كل المبادرات التي تسمى سلمية ستسقط ولن يبقى إلا صوت الجهاد... وان غدا لناظره قريب.  


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945959285
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة