صيدا سيتي

عيوب سد بسري وأخطاء الإدارات المتعاقبة جريح في حادث سير مروع بين ثلاث سيارات على طريق مجدليون أسرار الصحف: يجري التداول في السوق اللبناني بدولارات "شرعية"، لكن محظور إدخالها إلى المصارف "نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات

المفتي سوسان إستقبل وفدا من منسقية المستقبل – الجنوب مهنئا بحلول شهر رمضان المبارك - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 07 حزيران 2016 - [ عدد المشاهدة: 1698 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

استقبل مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان في مكتبه بدار الافتاء وفدا من تيار المستقبل مهنئاً بحلول شهر رمضان المبارك ، تقدمه منسق عام الجنوب الدكتور ناصر حمود وضم مسؤول دائرة صيدا امين الحريري واعضاء المنسقية " المحامي محيي الدين الجويدي ، رمزي مرجان ، بشير سنجر ، وكرم السكافي ". وكان اللقاء مناسبة لإستعراض الأوضاع العامة في البلاد والشأن الصيداوي.

وقال المفتي سوسان اثر اللقاء : انها فرصة ان نلتقي مع الأخوة في تيار المستقبل في منطقة صيدا والجنوب لنتبادل التهنئة بحلول شهر رمضان المبارك ولنستعرض معا ما يحدث في هذا الوقت على المستوى الوطني وعلى المستوى الاقليمي حيث شعرنا ان الجميع حريص على وحدة المسلمين واللبنانيين ووحدة هذا البلد في شعبه وارضه ومؤسساته وعلى الاستقرار والأمن وعلى العيش المشترك في هذا الجنوب اللبناني وعلى الوضع الانساني والاجتماعي في منطقة صيدا والجنوب وخاصة في شهر رمضان المبارك.

من جهته قال الدكتور حمود: زيارتنا لسماحة المفتي سوسان لنهنئه بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله على لبنان واللبنانيين بالخير واليمن والبركة ، وكما في كل زيارة لسماحته نتشاور ونستنير بأرائه.. تداولنا في الأوضاع العامة في لبنان وما يتصل بالوضع في صيدا والجنوب خصوصا حيث بارك لنا سماحته بنتائج الانتخابات البلدية في صيدا والتي جرت باجواء ديمقراطية .ونحن نأمل ان يكون ما سيلي هذه الانتخابات هو انتخاب رئيس للجمهورية وبعدها انتخاب مجلس نيابي . ونحن نعتبر ان الأولوية هي لإنتخاب رئيس جمهورية لأن هناك كثير من المعضلات والشوائب وكثير من الانقطاع عن التواصل في الدولة الذي يحلحل كثيرا من الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية في لبنان وتمنينا ان يكون هذا الموضوع على نار حامية ليخرج لبنان من هذه الكبوة التي نحن فيها وننظر الى مستقبل اكثر اشراقا على شتى الصعد.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934386085
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة