صيدا سيتي

الطفل هادي خطاب خطاب في ذمة الله الاونروا: العام الدراسي الجديد ينطلق تدريجيا ابتداء من الاثنين محمد السعودي لـ"مستقبل ويب": صيدا في خطر.. نقترب من ألفي حالة كورونا! خليل متبولي : المرض الصامت إختتام ورشة تدريبية لشرطة بلدية صيدا إستمرت 4 ايام الحاجة سامية عبد الرحمن السكافي (أرملة الحاج محمد الخضري) في ذمة الله برنامج الأغذية العالمي اعلن رغبته في التعاقد مع متاجر لبنانية لشراء الغذاء عبر البطاقات استمرار اضراب عمال معمل النفايات في صيدا للمطالبة بتحسين رواتبهم .. وأزمة نفايات في عين الحلوة في صيدا.. قاصر يردي صديقه بطعنة سكين! عبد البديع القطب في ذمة الله المساعد القضائي محمد علي نعيم عواضة (أبو نعيم) في ذمة الله جدول المحاضرات المسجدية في مدينة صيدا ضمن حملة الرحمة المهداة برعاية المفتي سوسان أسامة أحمد نعناعة في ذمة الله أطفال جمعية رعاية الطفولة والأمومة احتفلوا بذكرى المولد النبوي الشريف الشعلان: نسبة الفقر في المخيمات والتجمعات الفلسطينية وصلت إلى 85% العينا يستقبل "نقابات عمال فلسطين" مهنئاً بذكرى إنطلاقة الحركة واستشهاد الشقاقي نهى الحاج حسين يونس (أرملة عادل الأسعد) في ذمة الله الشاب فتحي محمد أيوب قطيش في ذمة الله دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط

مؤسسة معروف سعد تخرج فوجاً من تلامذتها - 34 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 05 حزيران 2016 - [ عدد المشاهدة: 2813 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مؤسسة معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية: 

احتفلت مؤسسة معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية بتخريج تلامذة مدرستي صيدا الوطنية وناتشا سعد في صيدا  التابعتين لها، بحضور الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري ورئيس المؤسسة الدكتورأسامة سعد، وممثلة لجنة المساعدات النروجية نورفاك السيدة كريستال هارلستاد، واعضاء مجلس ادارة مؤسسة معروف سعد، ومديرة المؤسسة السيدة منى سعد، وأعضاء لائحة "صوت الناس" وأهالي التلامذة والمعلمين والمعلمات.
وتضمن الحفل عروضاً فنية شارك فيها تلامذة المدرستين، من عزف وغناء ومسرح درامي ورقص. وفي نهاية الحفل أفتتح معرض الفنون الابداعية بأنامل أطفال المدرستين.
كما وزع الدكتورأسامة سعد والسيدة كريستال هارلستاد ومديرة البرنامج دلال شحادة و المسؤولة عن البرنامج في المؤسسة السيدة فاتن الرواس الشهادات على أهالي التلامذة المشاركين في برنامج مؤسسة معروف سعد  الخاص بالصحة النفسية للأطفال.

بداية افتتح حفل التخرج بالنشيد الوطني اللبناني، وبدخول فوج الخريجين، ثم كانت كلمة تعريفية من تلميذ وتلميذة من المدرستين عن برنامج الحفل.

و كانت كلمة لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري ورئيس المؤسسة الدكتور أسامة سعد الذي هنّأ خلالها الخريجين في يوم فرحهم، حيث بدأ كلمته بالترحيب بالحضور، مباركا لهم حلول شهر رمضان الكريم، متمنيا أن يكون شهر الخير والأمن والاستقرار، كما وجه التحية لإدارة المدرسة وإلى المربيات والعاملين في مؤسسة معروف سعد، والشكر لمؤسسة نورفاك التي تدعم المؤسسة باستمرار والشكر للحضور الذي شارك في حفل انتهاء العام الدراسي.

وقد أشار في كلمته إلى أن الفرح الذي يراه في عيون هؤلاء الأطفال يعبر عن فرحتهم بيوم تخرجهم، لكن فرحتهم هذه يجب ألا تصطدم بهموم النفايات، والكهرباء المقطوعة، وحاجات الأسرة، لأننا جئنا لنعبر عن فرحنا بهم وأن لا نفقد الأمل وأن نتطوع لتكون كل أيامنا فرح، وهذا يتطلب العمل والهمة واللنضال والكفاح لنغير الأحوال التي نعيشها ونتجه نحو الأفضل.

وفي نهاية كلمته بارك سعد للخريجين والخريجات نجاحهم، وقام بتوزيع الشهادات عليهم بالتعاون مع مديرة مدرسة ناتاشا سعد السيدة غادة بديع، والسيد حمزة البزري والسيد بلال شعبان.

وكانت كلمة لمديرة مدرسة ناتاشا سعد غادة بديع، باسمها وباسم مديرة مدرسة صيدا الوطنية حسن بديع، أكدت فيها على أهمية الدور الذي تلعبه المدرسة بالتعاون مع الأهل ومع مؤسسة معروف سعد في تربية أجيال صاعدة في جو تربوي صالح. وشكرت السيدة بديع لجنة المساعدات النروجية "نورفاك" على تعاونها ودعمها لمدارس مؤسسة معروف سعد ولأهالي التلامذة. كما شكرت مركز "مدى" الذي تعاون مع الأمهات من أجل تدريبهن على تربية الأطفال تربية صالحة ولمواكبة المسيرة التربوية لأطفالهن. كما هنأت التلامذة بتخرجهم وحثتهم على المثابرة الدؤوبة وتحدي الصعاب ومواجهتها من أجل الوصول الى أهدافهم المستقبلية.

ثم كانت كلمة لأهالي الخريجين، تضمنت الشكر الكبير لمؤسسة معروف سعد التي تربي الأطفال وتوفر لهم كل الوسائل الممكنة لمتابعة تحصيلهم العلمي في جو ملائم، مشيرة إلى أن هذه المؤسسة همهما الوحيد هو بناء الإنسان، ليُبنى المجتمع ويرقى الوطن، وقد سمحت للأطفال بأن ينالوا ما يستحقون.

كما كانت كلمة للخريجين، افتتحت  بتقديم التحية للأهل والمربين والمربيات، والحضور الكريم، وأشارت إلى أن الخريجين يسترجعون ذكريات مرحلة مضت، قضوها في كنف مدرستيهم: صيدا الوطنية وناتاشا سعد، مؤكدين على أن نهج مؤسستهم، مؤسسة معروف سعد، ينبع من إيمانها بالعلم والرقي بالمجتمع، مؤسسة استطاعت أن تؤمن هذا الفضاء لاحتياجاتهم ‘لى النماء والتعلم من أجل مواكبة التطور في هذا العصر.

كما تعهد الخريجون على المضي في طريق التعلم والتحصيل والبحث.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943093981
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة