صيدا سيتي

بلدية الغازية: فحوصات جميع المخالطين للمصاب في البلدة سلبية إفادة المضمون المتقاعد من تقديمات العناية الطبية مدى الحياة مياه لبنان الجنوبي: الانقطاع والتقنين القاس للتيار الكهربائي ساهم بانخفاض التغذية بالمياه الظلام يتهدد ​مخيم عين الحلوة​ بعد نفاذ مادة ​المازوت​ من أصحاب ​المولدات الخاصة صيدا.. إصابة رجل إطفاء خلال إخماد حريق بمطعم إجتماع في بلدية صيدا بحث تداعيات إستثناء بعض أصحاب الملاحم والقصابين ورشة عمل تدريبية في بلدية صيدا على الدليل العلمي للمربين والمعلمين للوقاية من التطرف العنيف الحاجة حفيظة رشيد قبلاوي (أرملة خليل صوان) في ذمة الله وزير الاشغال اعلن انه وقع التعرفة الجديدة لقطاع النقل: 3000 للسيارات و1500 ليرة للميني باص إعتصام لأطباء الأسنان في صيدا والجنوب امام البلدية حريق في مدينة صيدا صيدا ولاَّدة المثقفين المناضلين منتجعات شاطئ الرميلة متنفّسٌ في زمن كورونا... مياه بحر نظيفة وأسعار مناسبة (صور وفيديو) إسكافيّو صيدا: زمن رمي الأحذية القديمة ولّى للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا

بلدية صيدا وجمعية التجار والرعاية يستقبلون رمضان بحضور الحريري والسعودي وحمود - 40 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 04 حزيران 2016 - [ عدد المشاهدة: 4611 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية:

نظمت بلدية صيدا وجمعية تجار صيدا والرعاية احتفالاً لإستقبال شهر رمضان المبارك في سوق صيدا التجاري بالتعاون مع الكشاف المسلم واللبناني والجراح والعربي والمستقبل.

حضر الحفل معالي النائب بهية الحريري، المهندس محمد السعودي رئيس بلدية صيدا وأعضاء المجلس البلدي، الدكتور بسام حمود المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب، الأستاذ علي الشريف رئيس جمعية تجار صيدا وأعضاء الجمعية، حسن أبو زيد رئيس مجلس إدارة الرعاية، الأستاذ مطاع مجذوب المدير التنفيذي للرعاية، الشيخ خالد عارفي، المهندس رامي بشاشة مفوض الكشاف المسلم مفوضية الجنوب، اعضاء مجلس مفوضية الكشاف الجراح، الدكتور خالد الكردي مفوض الكشاف العربي في الجنوب، القائد مصطفى حبلي مفوض الكشاف المستقبل وحشد من أهل المدينة.

افتتح الحفل بتلاوة قرآنية من إبن الرعاية يحي تلاها معزوفة النشيد الوطني اللبناني للكشاف المسلم. كلمة الرئيس السعودي هنأ خلالها أهل المدينة بقدوم شهر رمضان المبارك مثنياً على الأجواء الرمضانية المميزة، ملفتاً إلى المجسم الرمضاني الذي وضع في السوق التجاري بالتعاون بين الرعاية وجمعية تجار صيدا والذي كتب عليه عبارة " I LOVE RAMADAN  " ليبرز من خلاله حب الصيداويين لهذا الشهر الفضيل.

تبع السعودي لوحة تراثية للفرقة الصيداوية والسيف والترس والعراضة الصيداوية ثم كانت فقرة للمسحراتي الصيداوي. لتبدأ بعدها معزوفات للكشاف المسلم والجراح والعربي والمستقبل تنوعت بين المعزوفات الرمضانية والإنشادية والوطنية.

واختتم الحفل بكلمة للأستاذ مجذوب شكر فيها الصيداويين على حضورهم وهنأهم بحلول الشهر الفضيل داعياً إياهم لمتابعة برامج الرعاية وأنشطتها خلال شهر رمضان المبارك.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934691891
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة