صيدا سيتي

رفع الزينة وإضاءة شجرة الميلاد وبازليك وبرج العذراء في مغدوشة جريح بحادث سير في شارع الشهيدة ناتاشا سعد في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا حراك صيدا: لن نقطع الطرق غدا وتحركاتنا رهن بنتائج الاستشارات للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف حداد: ملفات كبيرة وصعبة تنتظر الحكومة العتيدة! ساحة ايليا تحولت الى ملتقى لمساعدة المحتاجين ناشطون في صيدا يوزعون حصصا غذائية من الطعام على العائلات للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم مسيرة في صيدا لمساعدة الفقراء والمحتاجين ورشة عمل.. من حق العمل الى الحقوق الاساسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان في جمعية "نبع" المتظاهرون في صيدا يفتحون بوابة الكينايات عند نهر الاولي حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية

بلدية صيدا وجمعية التجار والرعاية يستقبلون رمضان بحضور الحريري والسعودي وحمود - 40 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 04 حزيران 2016 - [ عدد المشاهدة: 4530 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية:

نظمت بلدية صيدا وجمعية تجار صيدا والرعاية احتفالاً لإستقبال شهر رمضان المبارك في سوق صيدا التجاري بالتعاون مع الكشاف المسلم واللبناني والجراح والعربي والمستقبل.

حضر الحفل معالي النائب بهية الحريري، المهندس محمد السعودي رئيس بلدية صيدا وأعضاء المجلس البلدي، الدكتور بسام حمود المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب، الأستاذ علي الشريف رئيس جمعية تجار صيدا وأعضاء الجمعية، حسن أبو زيد رئيس مجلس إدارة الرعاية، الأستاذ مطاع مجذوب المدير التنفيذي للرعاية، الشيخ خالد عارفي، المهندس رامي بشاشة مفوض الكشاف المسلم مفوضية الجنوب، اعضاء مجلس مفوضية الكشاف الجراح، الدكتور خالد الكردي مفوض الكشاف العربي في الجنوب، القائد مصطفى حبلي مفوض الكشاف المستقبل وحشد من أهل المدينة.

افتتح الحفل بتلاوة قرآنية من إبن الرعاية يحي تلاها معزوفة النشيد الوطني اللبناني للكشاف المسلم. كلمة الرئيس السعودي هنأ خلالها أهل المدينة بقدوم شهر رمضان المبارك مثنياً على الأجواء الرمضانية المميزة، ملفتاً إلى المجسم الرمضاني الذي وضع في السوق التجاري بالتعاون بين الرعاية وجمعية تجار صيدا والذي كتب عليه عبارة " I LOVE RAMADAN  " ليبرز من خلاله حب الصيداويين لهذا الشهر الفضيل.

تبع السعودي لوحة تراثية للفرقة الصيداوية والسيف والترس والعراضة الصيداوية ثم كانت فقرة للمسحراتي الصيداوي. لتبدأ بعدها معزوفات للكشاف المسلم والجراح والعربي والمستقبل تنوعت بين المعزوفات الرمضانية والإنشادية والوطنية.

واختتم الحفل بكلمة للأستاذ مجذوب شكر فيها الصيداويين على حضورهم وهنأهم بحلول الشهر الفضيل داعياً إياهم لمتابعة برامج الرعاية وأنشطتها خلال شهر رمضان المبارك.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919352498
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة