صيدا سيتي

المفتي دريان استقبل بحضور الرئيس السنيورة وفداً من جمعية جامع البحر الخيرية بلدية الغازية: فحوصات جميع المخالطين للمصاب في البلدة سلبية إفادة المضمون المتقاعد من تقديمات العناية الطبية مدى الحياة مياه لبنان الجنوبي: الانقطاع والتقنين القاس للتيار الكهربائي ساهم بانخفاض التغذية بالمياه الظلام يتهدد ​مخيم عين الحلوة​ بعد نفاذ مادة ​المازوت​ من أصحاب ​المولدات الخاصة صيدا.. إصابة رجل إطفاء خلال إخماد حريق بمطعم إجتماع في بلدية صيدا بحث تداعيات إستثناء بعض أصحاب الملاحم والقصابين ورشة عمل تدريبية في بلدية صيدا على الدليل العلمي للمربين والمعلمين للوقاية من التطرف العنيف الحاجة حفيظة رشيد قبلاوي (أرملة خليل صوان) في ذمة الله وزير الاشغال اعلن انه وقع التعرفة الجديدة لقطاع النقل: 3000 للسيارات و1500 ليرة للميني باص إعتصام لأطباء الأسنان في صيدا والجنوب امام البلدية حريق في مدينة صيدا صيدا ولاَّدة المثقفين المناضلين منتجعات شاطئ الرميلة متنفّسٌ في زمن كورونا... مياه بحر نظيفة وأسعار مناسبة (صور وفيديو) إسكافيّو صيدا: زمن رمي الأحذية القديمة ولّى للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين

"فوكس سبور" مرفق رياضي جديد ينضم إلى ملاعب كرة القدم في صيدا - 12 صورة

رياضة صيدا سيتي - السبت 04 حزيران 2016 - [ عدد المشاهدة: 3585 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افتتح بمشاركة الحريري ورعاية الحناوي ممثلا بعويدات

"فوكس سبور" مرفق رياضي جديد ينضم الى ملاعب كرة القدم في صيدا

المصدر/ رأفت نعيم: 

مرفق رياضي جديد انضم الى ملاعب صيدا الرياضية .. هو ملعب فوكس سبور لكرة القدم الكائن على  طريق مقبرة الانكليز – العربي في المدينة بمبادرة مشتركة من السيد علي الددا ولاعب الأهلي –صيدا احمد فقيه .

الملعب الذي انشىء وفقا لمواصفات رياضية عالمية تبلغ مساحته 3300 متر مربع بطول 75 مترا وعرض 44 مترا وهو مجهز لإستقبال المباريات والتدريبات والتمارين الرياضية لكافة الفئات العمرية في اللعبة ، وهو جزء من مشروع رياضي متكامل يشمل في مراحله اللاحقة تأسيس أكاديمية بالاسم نفسه لتخريج لاعبين بكرة القدم .

جرى افتتاح الملعب بمشاركة رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري وباحتفال رعاه وزير الشباب والرياضة عبد المطلب الحناوي ممثلا برئيس مصلحة الشباب والرياضة محمد عويدات وحضور منسق قطاع الرياضة في التيار في الجنوب خالد بديع ممثلا امين عام تيار المستقبل احمد الحريري ومنسق التيار في الجنوب الدكتور ناصر حمود، ممثل الدكتور عبد الرحمن البزري سعد الدين الخليلي، ممثل قائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة النقيب هاني القادري، وحشد من الشخصيات الاجتماعية والأهلية والرياضية ورؤساء وممثلي عدد من الأندية الصيداوية . حيث كان في استقبالهم صاحبا المشروع السيدان علي الددا واحمد فقيه ( لاعب الأهلي صيدا).

بعد قص شريط الافتتاح وجولة في ارجاء الملعب المفتتح حرك ممثل الوزير الحناوي عويدات طابة كرة قدم ايذانا بتدشين الملعب ، ثم عرض محامي شركة فوكس سبور سالم سليم الهدف من اقامة هذا الملعب مرحبا بالشخصيات ورؤساء الأندية الحاضرين.

ونوه ممثل الوزير الحناوي محمد عويدات من جهته بهذا المشروع معتبرا انه كما غيره من المنشآت الرياضية يساهم في اعادة جذب اهتمام الشباب ولا سيما الأجيال الصاعدة الى الرياضة في وقت ينغمسون في عالم تكنولوجيا المعلومات والالكترونيات ويلبي في الوقت نفسه تطلعات الناشئين من هواة ومحبي ممارسة لعبة كرة القدم .

وفي السياق نفسه توجه صاحبا المشروع الددا وفقيه بالتحية والتقدير لبلدية صيدا لجهودها في تذليل كل العقبات امام انجاز هذا المشروع.  


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934699340
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة