صيدا سيتي

قرار فلسطيني بتسليم مروجي المخدرات ومطلقي الرصاص للدولة مستشفى الحريري: إجراء 365 فحصا ورقم المتعافين مستقر على 191 المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: تحصين الجامعة اللبنانية من تحصين الوطن وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة قوى الأمن: يُستثنى من وضع الكمامة السائق إذا وجد منفرداً في مركبة أو الأشخاص من ذات العائلة في مركبة واحدة البزري يدعو لخفض عدد نواب حاكم مصرف لبنان ولدفع رواتبهم من زعماء طوائفهم أسامة سعد يتلقى المزيد من الاتصالات للتهنئة بعيد الفطر ترقب في اليومين المقبلين.. مخباط لا يستبعد موجة ثانية لـ"كورونا" في لبنان إعلام الداخلية يؤكد إلزامية وضع الكمامة واحترام المسافات الامنة عطلة العيد مستمرة.. كم بلغ سعر الدولار للتحاويل النقدية اليوم؟ بتوجيهات من الرئيس: اعادة تاهيل وصيانة شبكة الكهرباء الرئيسية المغذية لمخيم عين الحلوة حزب الله في صيدا هنأ بعيدي الفطر والتحرير وعرض حصيلة التقديمات الاجتماعية خلال رمضان فوج الإنقاذ الشعبي: إرشادات لإعادة الاتزان الغذائي بعد انتهاء شهر الصيام‎ للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل تمديد عروضات التصفية العامة على جميع الملبوسات بسبب الإقفال في محل Bonita cutie للبيع شقة في القريّة + للبيع شقة مع حديقة في القريّة (شرق صيدا - منطقة راقية) للإيجار غرف عيادة مفروشة في صيدا - بناية الأطباء - مقابل حلويات الأنوار الصيفية بلشت عنا مع أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة دورة مجانية عبر الإنترنت في الكمبيوتر وإدارة المشاريع بإمكانكم الإنضمام إلى مجموعة صيدا الإخبارية (واتساب)

روتاري صيدا حصد 7 جوائز في مؤتمر المنطقة الروتارية 2452 في الأردن - 26 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 03 حزيران 2016 - [ عدد المشاهدة: 2641 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عن مشاريع نفذها خلال عام في مجالات خدمة المجتمع والبيئة والصحة

المصدر/ نادي روتاري صيدا: 

عاد وفد نادي روتاري صيدا برئاسة رئيسة النادي منى قطب من المملكة الأردنية الهاشمية حيث شارك في اعمال مؤتمر المنطقة الروتارية 2452 الذي انعقد على مدى اربعة ايام في فندق الموفينبيك – البحر الميت تحت شعار "دور الروتاري في التنمية المستدامة" برعاية أمين عمان عقل بلتاجي وبحضور نائب رئيس الروتاري الدولي جنيفر جونز ومحافظ المنطقة الروتارية مصطفى ناصر الدين ومشاركة ما يزيد على 500 من رؤساء واعضاء الاندية الروتارية في الدول التسع التي تضمها المنطقة وهي" الاردن ، فلسطين ، لبنان ، البحرين ، جورجيا ، السودان ، الامارات ، ارمينيا ، قبرص" وجرى خلاله بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بالطاقة والمياه والبيئة والسياحة.

وشارك روتاري صيدا في اعمال المؤتمر من خلال تقديم وعرض 7 مشاريع وبرامج نفذها خلال السنة الروتارية 205/2016 في مجالات الخدمة الاجتماعية والبيئة والصحة والعلاقات العامة حازت تقدير وتنويه اللجنة المنظمة وحصد عنها جميع جوائز المؤتمر وعددها 7 جوائز وهي :

1- Community service& RCC Awar

-2-Vocational and Youth service Award

3- Public Relations and Rotary image Award

-4- Membership Development and Rotary Award

-5- Rotary Foundation Award

-6- Rotary Months Award

7- Club Administration Award.

وتضمن برنامج المؤتمر عدة محاضرات لممثلين عن الوفود المشاركة وقدمت الرئيسة السابقة لروتاري صيدا بانة كلش قبرصلي محاضرة عن تفعيل دور الشباب .

وبعد عودة وفد النادي عقد روتاري صيدا اجتماعا له في استراحة صيدا السياحية جرى خلاله تقييم مشاركته في مؤتمر الروتاري في البحر الميت وقامت رئيسة النادي قطب واعضاء الهيئة الادارية بقطع قالب حلوى يحمل اعلام الدول المشاركة في المؤتمر احتفالا بالانجاز الذي حققه النادي من خلال هذه المشاركة .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931394789
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة