صيدا سيتي

البنوك اللبنانية تحفظ الفرع الخارجي "الأبيض" ليومها الداخلي "الأسود" تفاصيل المشروع الطارئ لمكافحة الفقر في لبنان لا أسرّة فارغة لاستقبال المصابين في صيدا... واستعارة الأوكسيجين للمنازل أسرار الصحف: تؤكد مصادر قيادية في تيار كبير أننا أمام خطر حقيقي بعد... احتراق إسعاف للكشاف العربي الشهاب: النقص مجهولاً عند صاحبه؟ محمود صبري قادرية (أبو صبري) في ذمة الله الحاجة نازك سليم وهبه (أرملة محي الدين وهبه) في ذمة الله قوى الأمن تنشر: «خطوات لتفادي حظر حساباتكم على واتساب» نزيهة عبد الغني حفوضة في ذمة الله "العاصفة" تهب مرتين في صيدا! رسالة من "الهيئة 302" إلى الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية اللجنة الشعبيه تلتقي لجنة طيطبا في مخيم عين الحلوة مستشفى حمود والسجال المتأخر ... شكرا لآل عميس الرئيسية كورونا كورونا لبنان: أزمة مستلزمات طبية ومستشفيات ممتلئة وجسم طبي منهك ومواطن لم يدرك بعد مأسوية الوضع ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060

دعوة لحفل توزيع جوائز ومنح نموذج جامعة الدول العربية الجمعة في مركز "علا" في صيدا القديمة

دعوات صيدا سيتي - الخميس 02 حزيران 2016 - [ عدد المشاهدة: 1121 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

يتوج برنامج نموذج جامعة الدول العربية بالشراكة بين الجامعة اللبنانية الأميركية ومؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة مؤتمره الختامي لهذا العام بحفل توزيع الجوائز والمنح، والذي يقام عند الساعة 10.30 من صباح الجمعة 3 حزيران 2016  في مركز اكاديمية القيادة والتواصل – علا في صيدا القديمة. وتلقى في الحفل كلمات لكل من النائب الحريري ورئيس جامعة LAU الدكتور جوزيف جبرا ومساعد نائب رئيس الجامعة للتواصل الخارجي والالتزام المدني البرفسور ايلي سميا وامين عام نموذج جامعة الدول العربية رحمة دلباني .وسيتم خلال الحفل توزيع 146 جائزة و 70 منحة دراسية في الجامعة اللبنانية الأميريكية .

ونظم برنامج نموذج جامعة الدول العربية هذه السنة بالشراكة بين جامعة LAU  الأميركية ومؤسسة الحريري في حرم الجامعة في بيروت واكاديمية التواصل والقيادة (OLA) في صيدا القديمة، حيث تضمن التدريب جلسة افتتاحية، 3 جلسات تدريبية، ومؤتمرا ختاميا .

ويقوم برنامج نموذج جامعة الدول العربية على محاكاة لجامعة الدول العربية بكل مؤسساتها وجلساتها ولجانها ، حيث يقارب الطلاب بشكل تفاعلي القضايا الأساسية التي تطرح عادة على طاولة واجتماعات جامعة الدول العربية وداخل أروقتها ولجانها، من قضايا سياسية واقتصادية واجتماعية وتربوية وبيئية وصحية وفي مقدمها قضية فلسطين. فيحضر الطلاب بصفتهم الإفتراضية كمندوبين عن الدول العربية كافة دون استثناء حيناً على مستوى وزراء الإختصاص في القضايا المطروحة، وحيناً على مستوى المندوبين الدائمين وبحالات الإنعقاد العادية والإستثنائية والطارئة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950338968
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة