صيدا سيتي

اوجيرو: سنترال أوجيرو في منطقة بكاسين – جزين مهدد بالخروج عن الخدمة الدولار يرتفع مجدداً في السوق السوداء.. كم بلغ سعر الصرف اليوم؟ بيان لحركة الجهاد بخصوص التعميم رقم 6 بتاريخ 3/7/2020 الصادر عن نقابة الصرافين في لبنان نتائج فحوص الرحلات القادمة إلى بيروت في 3 الحالي: حالتان إيجابيتان أسعار المواد الغذائية في لبنان ترتفع يومياً... والزيادة تجاوزت 100 % خلال أسبوعين خليل المتبولي: شو بدَّك أعمل؟ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها في فعالية حاشدة في كوبنهاغن، أبو كريم فرهود: رفضنا مطلق لخطة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تعو نحكي عن البديل .. في خيمة اللقاء النقابي في صيدا‎ سائقو الفانات تابعوا تحركهم .. وسامر حبلي رمزاً لقضيتهم! تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا

إنتراكت - صيدا نظم نهارا ترفيهيا لأطفال "أهلنا" - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 01 حزيران 2016 - [ عدد المشاهدة: 3242 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

أمضى عشرات الأطفال المشمولين برعاية جمعية اهلنا في صيدا نهارا ترفيهيا برفقة فتية وفتيات نادي"أنتراكت " التابع لـ" روتاري صيدا" الذين نظموا لهم برنامحا حافلا بالأنشطة في حديقة الصالحية ( شرق صيدا) ، وذلك استكمالا لنشاط الـ" bake sale‏ " الذي اقاموه في The Spot –saida وجرى خلاله بيع حلوى بيتية من صنع فتية وفتيات النادي وخصص ريعه لدعم الأطفال الأقل حظا الذين ترعاهم جمعية اهلنا .

وتضمن برنامج الأنشطة مسابقات والعابا ترفيهية ورياضية وفكرية مسلية تشارك فيها الأطفال مع اعضاء الـ"انتراكت " ساعات من المرح مشكلين فرقا ومجموعات توزعت على انحاء الحديقة بأفكار والعاب مختلفة . وحضر جانبا من الأنشطة رئيسة جمعية اهلنا سحر جلال الدين الجبيلي ورئيسة روتاري صيدا منى قطب وعدد من اعضاء النادي ومجموعة من شباب روتاراكت، وتخلل النهار الترفيهي تقديم وجبات غداء خاصة بالأطفال واختتم بتوزيع هدايا وجوائز على الفائزين بمختلف المسابقات.

وقالت رئيسة نادي أنتراكت –صيدا سيرينا ناصر حمود، انه النشاط الأول لـ" انتراكت " صيدا مع اطفال جمعية اهلنا وهو نتاج وريع معرض الـ" bake sale‏ " الذي اقمناه مؤخرا ، والهدف هو ان ندخل الفرح الى قلوب هؤلاء الأطفال ولو ليوم واحد ونأمل ان نساهم في ابقاء الابتسامة مرتسمة دائما على وجوههم .  

اشارة الى ان" انتراكت صيدا" الذي تأسس حديثا هو جزء من اسرة " روتاري صيدا ويضم فتيات وفتية  تتراوح اعمارهم بين 12 الى 18 سنة ، تطوعوا لأن يكونوا جسور تواصل مع الجيل الصاعد ممن هم بأعمارهم ومع كل الأعمار الصغيرة ويقوموا بأنشطة هادفة ذات طابع اجتماعي وانساني . 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934123573
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة