صيدا سيتي

الفلسطينيون رافعةٌ اقتصادية للبنان وليسوا عِبئاً الدكتور محمد البزري: خير الكلام ما قل ودل أسرار الصحف: عمدت بعض المستشفيات إلى قطع المكيفات عن غرف الأطباء المناوبين دموع وجع "أم محمد" تقابلها شموع صمود في صيدا ممران في صيدا: بدك تهاجر أو بدك نبني الوطن؟ صرخة من مخيم عين الحلوة: عدم تسليم المازوت ينذر بانفجار اجتماعي الشهاب: العودة إلى الله يا ناس! النائب اللبناني أسامة سعد: السياسة الحاكمة أدت لانهيار وتردي الأوضاع العامة‎ بهية الحريري استمعت الى هموم القطاع الصناعي في صيدا: نحن بحاجة لصناعة الثقة بالبلد وهي ممكنة إذا وجدت الإرادة الحاج محمد مصطفى سنجر (أبو نزيه) في ذمة الله اوجيرو: سنترال أوجيرو في منطقة بكاسين – جزين مهدد بالخروج عن الخدمة الدولار يرتفع مجدداً في السوق السوداء.. كم بلغ سعر الصرف اليوم؟ بيان لحركة الجهاد بخصوص التعميم رقم 6 بتاريخ 3/7/2020 الصادر عن نقابة الصرافين في لبنان نتائج فحوص الرحلات القادمة إلى بيروت في 3 الحالي: حالتان إيجابيتان بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

السفيرة لاسن: صيدا مدينة مذهلة؛ والحريري أولمت تكريما لها - 7 صور + فيديو

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 31 أيار 2016 - [ عدد المشاهدة: 3612 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري: 

بدعوة من النائب بهية الحريري زارت سفيرة الاتحاد الأوروبي في لبنان كريستينا لاسن مدينة صيدا القديمة حيث جالت برفقتها على عدد من المعالم التاريخية والتراثية .

واستهلت السفيرة لاسن جولتها من خان الافرنج حيث استقبلتها النائب الحريري بحضور مساعد نائب رئيس الجامعة اللبنانية الأميركية للتواصل الخارجي والالتزام المدني البروفسور ايلي سميا والمديرة التنفيذية لمؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة روبينا ابو زينب ومسؤولة العلاقات الدولية في المؤسسة ديما الحسن ونهلا زيباوي، وبعد الاطلاع على اقسام الخان والتوقف لبعض الوقت في مركز أناملنا لتمكين المرأة قامت لاسن برفقة الحريري والحضور بجولة في احياء المدينة القديمة شملت سوق النجارين وحي مار نقولا وسوق الصاغة وصولا الى مركز اكاديمية القيادة والتواصل – علا التي انشئت بالشركة بين مؤسسة الحريري والجامعة اللبنانية الأميركية ، حيث استمعت الى شرح من البرفسور سميا حول اهداف وبرامج الأكاديمية على صعيد الدورات التدريبية للطلاب والقطاعات والمجتمع المدني .

وظهرا اقامت الحريري مأدبة غداء تكريمية على شرف لاسن في مجدليون بحضور حشد من فعاليات صيدا والجوار تقدمهم : مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان ، ممثل المطران ايلي حداد الاب جهاد فرنسيس، ممثل المطران الياس كفوري الاب نقولا باسيل والنائب الاسقفي للعلاقات العامة في مطرانية صيدا للموارنة المونسنيور الياس الاسمر ، الرئيسة الاولى لمحاكم الجنوب القاضية رولا جدايل ، النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان ، قائد منطقة الجنوب الاقليمية لقوى الامن الداخلي العميد سمير شحادة ، رئيس فرع مخابرات الجيش في الجنوب العميد الركن خضر حمود ومدير مكتب مخابرات الجيش في صيدا العميد ممدوح صعب ، امين سر قيادة الساحة اللبنانية في حركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية فتحي ابو العردات، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ، المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود ، عضو المكتب السياسي في تيار المستقبل المهندس يوسف النقيب ، منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود ، رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد حسن صالح ، رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف السفير عبد المولى الصلح وعدد من رؤساء بلديات شرق صيدا وساحل جزين واعضاء مجلس بلدية صيدا وعدد من المخاتير وجمع من المدعوين .

وفي كلمة لها على هامش حفل الغداء التكريمي قالت السفيرة لاسن :كانت زيارتي الى صيدا جميلة، انها مدينة مذهلة ، مدينة لديها تاريخ عريق وفي نفس الوقت مدينة متحضرة. وانه من الجميل ان نكون هنا بضيافة السيدة بهية الحريري، التي أرتني نواح عديدة من المدينة من بينها مركز علا المذهل، ثم كانت لي فرصة للذهاب لرؤية مشروع اليونيسف المدعوم من قبل الاتحاد الاوروبي وكانت زيارة مذهلة ومن الجميل العودة الى هنا قريبا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934168472
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة