صيدا سيتي

المفتي سوسان يستقبل وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا الأونروا: ارتفاع عدد المصابين من اللاجئين الفلسطينيين الى 942 و330 وفاة المفتي عسيران دعا للوقوف خلف الجيش اللبناني بمواجهة الإرهاب جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا استنكرت الإساءة للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية البزري: اللبنانيون يعيشون بين مطرقة الفقر والفساد وبين سندان الكورونا اليوم الأخير لموسم السباحة والاستجمام في مسبح وشاطئ صيدا الشعبي المجاني (النهار) بالصور والفيديو: ارتفاع سعر السمك: لقز بحري زنة 6 كيلغ بـ 820 ألفاً! (النهار) اقفال دائرة التنفيذ في قصر عدل صيدا لاصابة احد الموظفين بالفيروس مدرسة الافق في صيدا: إصابة معلمتين خالطتا زميلة إخبار حول هدر المال العام في وزارة التربية قتيل صدما في الغازية فلسطيني قضى سقوطا في صيدا قوى الأمن حذرت من رسالة عبر واتساب تهدف لسحب المعلومات الشاب محمد حسام أبو خضرا في ذمة الله زاهر علي حنقير في ذمة الله الأونروا: إغلاق عيادة عين الحلوة الصحية الثانية ليومين بعد إصابة موظف بكورونا الرابطة الإسلامية تستكمل جولتها على فعاليات صيدا بعد الاعتذار وارتفاع الدولار: الشارع الصيداوي يشتعل غضباً أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأثنين في 28 ايلول 2020 MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم

إحتفال رياضي في مركز معروف سعد في ألعاب الكاراتيه والجمباز والباليه - 45 صورة

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 31 أيار 2016 - [ عدد المشاهدة: 2674 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مركز معروف سعد الثقافي: 

أقام النادي الرياضي في مركز معروف سعد الثقافي وثانوية القلعة احتفالاً رياضياً  تحت إشراف  المدربة منال فريد.

 الاحتفال الذي أقيم في مركز معروف سعد الثقافي حضره أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد، ورئيس المركز وثانوية القلعة معروف مصطفى سعد، ورئيس المنطقة التربوية في صيدا والجنوب الأستاذ باسم عباس، ورئيس اللجنة الفنية للكاراتيه كيوكشن كاي الشيهان إبراهيم كمال، ورئيس النادي الشعبي الدكتور عبد القادر البساط، وعضو النادي الأستاذ عدنان بلولي، وحشد كبير من أهالي اللاعبين.

وكانت للمدربة منال فريد كلمة شكرت فيها تشجيع الأهالي لأولادهم على ممارسة الرياضة، ودعتهم إلى الاستمرار في تشجيعهم لأن الرياضة هي الوسيلة الوحيدة للتمويه عن النفس في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها.

وقد تضمن الاحتفال عروضاً فنية متنوعة في لعبة الكاراتيه، تضمنت عرضاً لأساسيات اللعبة، والدفاع عن النفس، وعروض قوة لأبطال النادي في فن التكسير والسيف والننشاكو.

كما جرى تقديم عروض في لعبة الجمباز ضمت حركات أرضية وجمباز إيقاعي.

واختتم الاحتفال لاعبات مميزات في رياضة الباليه حيث قدمن عرضاً تناغموا خلاله على موسيقى الرقص والزومبا والرقص الشرقي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940643417
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة