صيدا سيتي

إجتماع في عين الحلوة لمعالجة مشكلة انقطاع المياه الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تعو نحكي عن البديل .. في خيمة اللقاء النقابي في صيدا‎ سائقو الفانات تابعوا تحركهم .. وسامر حبلي رمزاً لقضيتهم! سامر حبلي الذي قتله الدَّين اتفاق على ابقاء مداخل مخيم "عين الحلوة" مفتوحة على مدار الساعة سائقو الفانات العمومية حاولوا قطع السير امام جامع الزعتري بصيدا الشهاب: يا رجال الدين أنتم القادة اليوم بإنقاذ الناس! أسرار الصحف: دوافع شخصية .. ولا جواب ثورة تقنية جديدة في ثانوية الايمان ​سلال مهملات لزيرة صيدا تقدمة من تجمع المؤسسات الاهلية الحاجة حنيفة عبد الله مقصود (أرملة سعيد حجازي) في ذمة الله قصة موت غير معلن حصل قبل 30 سنة - كان يا مكان: "معك ليرة بتسوى ليرة" سامر شنق نفسه رفضاً للجوع... وصيدا تنتفض وليد مطيع عصفور في ذمة الله مسيرة تجوب شوارع واحياء صيدا احتجاجا على الواقع المعيشي شكوى من تفاقم تقنين الكهرباء والمياه في عين الحلوة المحتجون في ايليا أضاؤوا هواتفهم حدادا على المنتحرين بسبب الاوضاع التنظيم الشعبي الناصري يستنكر التعدي على المحامي المناضل واصف الحركة، ويؤكد على استمرار الانتفاضة وتصعيدها من أجل إنقاذ لبنان

روتاراكت -صيدا قدم سيارة خدمات للصليب الأحمر اللبناني – فرع صيدا - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 30 أيار 2016 - [ عدد المشاهدة: 4137 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

سلم نادي روتاراكت –صيدا الصليب الأحمر اللبناني – فرع صيدا سيارة خدمات خاصة ببنك الدم تم شراؤها من ريع سوق الأكل الذين نظمه النادي  في خان الإفرنج في نيسان الماضي .

وجرى تسليم السيارة أمام مركز الصليب الأحمر في عمارة المقاصد وسبقه لقاء مشترك في المركز شاركت فيه رئيسة فرع صيدا هيام البزري واعضاء الهيئة الادارية وعدد من مسعفي ومسعفات الصليب الأحمر ورئيسة روتاري -صيدا منى قطب ورئيسة روتاراكت -صيدا سميرة عاصي وشابات وشباب النادي بحضور ممثلة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة هبة حنينة.وتخلل اللقاء كلمات لعدد من المشاركين اكدت على تكامل العمل الاجتماعي والعمل الانساني في خدمة المجتمع  .

وفي كلمة لها بالمناسبة اكدت رئيسة روتاراكت صيدا سميرة عاصي ان النادي اراد بهذه الخطوة تأكيد وقوفه الى جانب الصليب الأحمر اللبناني ودعم رسالته الانسانية السامية وقالت: بعد الانجاز الذي قمنا به من خلال تنظيم سوق الأكل في صيدا مع شركة NoGarlicNoOnions ، استطعنا استقطاب اكبر عدد من الزائرين من صيدا والجنوب ليحضروا هذا الحدث الذي عرضت فيه مأكولات من  مختلف المطابخ وخصص ريعه للصليب الأحمر اللبناني، والآن نحن وفينا بوعدنا  وبعد اكثر من شهر استطعنا بريع هذا النشاط ان نؤمن للصليب الأحمر سيارة كبيرة تتسع لنقل الناس الذين بحاجة للدم او الذين يريدون التبرع بالدم من كل المناطق لتأمين وحدات الدم بطريقة اسهل واسرع . ونحن سعداء بهذا العمل، فبإسمي واسم روتاراكت صيدا نشكرهم على تعاونهم كما نشكر دعم روتاري صيدا لنا ولكل فريق الصيب الأحمر.

من جهتها شكرت رئيسة الصليب الأحمر في صيدا هيام البزري بإسم الهيئتين الادارية والعامة والمسعفات والمسعفين، شابات وشباب روتاراكت - صيدا على هذه المبادرة التي اعتبرت انها ثمينة برمزيتها وبقيمتها المعنوية آملة في استمرار التعاون المشترك. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934087094
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة