صيدا سيتي

اشكال في مجدليون تخلله اطلاق نار تحرك احتجاجي أمام شركة كهرباء صيدا السعودي بحث مع رئيس مؤسسة مياه الجنوب وسيم ضاهر بتأمين احتياجات صيدا من المياه السفير التونسي محمد كريم بودالي في لقاء وداعي بضيافة علي محمود العبد الله بهية الحريري عقدت لقاءاً تشاوريا مع وفد زراعي من البقاع وعكار حول تحديات القطاع وسبل تفعيله وتنشيطه ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج دفعة 2020 من طلابها بهية الحريري تشاورت مع شبكة صيدا المدرسية بالتحضيرات للعام الدراسي المقبل والتعايش مع كورونا بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين الحاج يحيى زكريا مستو في ذمة الله نساء صيدا في مقدّمة المناضلات للاستقلال حدث في صيدا LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين رابطة الطلاب المسلمين والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا

مصنوعات رمضانية ... بضاعة غير ملموسة - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 26 أيار 2016 - [ عدد المشاهدة: 2702 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية: 

أقامت الرعاية محاضرة بعنوان "مصنوعات رمضانية" للمحاضر الدكتور بسام الطراس في مركز الرحمة لخدمة المجتمع لتأهيل الأمهات لاستقبال الشهر المبارك على النهج الصحيح.

بحضور أمهات بناء الرعاية ومتطوعي فريق وبعدين وبعض الضيوف بدأت المحاضرة بالترحيب بالطراس من منسقة فريق أوفياء وفيقة عنتر، ثم آيات عطرة من القرآن الكريم تبعها أنشودة رمضانية من المكفول رفيق الصفدي.

وبعد ترحيب الطراس بالضيوف تطرق لموضوع التّميز في رمضان وأفضل طرق استقبال الشهر دون تشويه لقدسيته خاصة في أذهان أبنائنا، وكذلك ذكر مقارنة بين السجل العدلي الدنيوي ونظيره الرباني، وذكر آيات الصيام مع وصفٌ للنبي عليه الصلاة والسلام.

وذكر الطراس أيضاً بشكل مفصل المصنوعات الرمضانية التي تقرب من الله وآثارها في النفوس (الإستعداد، الشوق، الشكر، الأخوة، الإحساس، الجود، النصر والقوة). وطبعاً لم يغفل الطراس عن التأكيد على أهمية التطوع في رمضان لمتطوعي فريق ووبعدين، فألقى على مسامعهم كلمات تحفيزية للمثابرة على أعمالهم. هذا وحذر الأمهات من أعداء رمضان الذين يستغلون هذا الموسم لغرس البذور السلبية في نفوس أبنائنا.

واختتم اللقاء بالدعاء وبتمني الطراس بتجديد هكذا لقاءات مع الأمهات. 


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934564262
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة