صيدا سيتي

البزري: أي حكومة لا تلحظ في بيانها محاسبة الفاسدين ومن سرق أموال الناس ساقطة الترياقي: خلفية غير نقابية لـ" لقاء نقابي"! رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في صيدا والجنوب عبد اللطيف الترياقي :لم يتخل الاتحاد عن مهامه يوما لجهة متابعة قضايا العمال والعمل صيدا التكافل... صيدا العائلة الواحدة في السراء والضراء!!!! (كامل عبد الكريم كزبر) ثانوية بيسان تنفذ أنشطة تهدف إلى مناهضة جميع أشكال العنف الموجه ضد النساء والفتيات أبطال أكاديمية "عفارة تيم" يغادرون إلى الفيليبين للمشاركة في بطولة آسيا المفتوحة للكيوكشنكاي في الذكرى الثانية والثلاثين لانطلاقة حركة (حماس) - عبد الهادي: شعبنا سيواجه مشاريع تصفية القضية في كل الساحات منظمة الشبيبة الفلسطينية تفوز بعضوية الهيئة الأولى في الوفدي، ويفوز هيثم عبده بمنصب النائب غير المقيم لمنطقة الشرق الأوسط جمعية نواة تطلق حملتها الالكترونية الثانية بعنوان: "الريادة الشبابية السياسية والاجتماعية بين الواقع والتحديات" أبو جابر في ذكرى الانطلاقة: "من الضروري الإسراع لإنهاء أوسلو وإسقاطه" وفد من حزب الله زار المطرانين الحداد والعمّار في صيدا صيدا: الرحلة الأخيرة لهيثم رمضان "شهيد الإهمال"... في "ساحة الثورة" 30 ألف دولار «ثمن» الطفل الأشقر و15 ألف دولار للطفل الأسمر! شبهات بالاتجار بالأطفال نبش الملفّات يصل إلى «صيدا الحكومي»: النيابة العامّة الماليّة تلاحق رئيس مجلس الإدارة جنون الأسعار: أسعار السلع واللحوم قبل .. وبعد مؤشر أسعار السلع في تصاعد: المحليّة لامست الـ 25%... والمستوردة الـ 40% المخابز لا تزال تربح: الأفران «تنتش» رغيف الفقراء صرف جماعي وخفض رواتب: 400 مكتب سياحة وسفر مهدّدة بالإقفال الزجاج الطبي والعدسات اللاصقة تنفد من السوق القطاع الفندقي: الحجوزات تقارب الصفر!

مصنوعات رمضانية ... بضاعة غير ملموسة - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 26 أيار 2016 - [ عدد المشاهدة: 2671 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية: 

أقامت الرعاية محاضرة بعنوان "مصنوعات رمضانية" للمحاضر الدكتور بسام الطراس في مركز الرحمة لخدمة المجتمع لتأهيل الأمهات لاستقبال الشهر المبارك على النهج الصحيح.

بحضور أمهات بناء الرعاية ومتطوعي فريق وبعدين وبعض الضيوف بدأت المحاضرة بالترحيب بالطراس من منسقة فريق أوفياء وفيقة عنتر، ثم آيات عطرة من القرآن الكريم تبعها أنشودة رمضانية من المكفول رفيق الصفدي.

وبعد ترحيب الطراس بالضيوف تطرق لموضوع التّميز في رمضان وأفضل طرق استقبال الشهر دون تشويه لقدسيته خاصة في أذهان أبنائنا، وكذلك ذكر مقارنة بين السجل العدلي الدنيوي ونظيره الرباني، وذكر آيات الصيام مع وصفٌ للنبي عليه الصلاة والسلام.

وذكر الطراس أيضاً بشكل مفصل المصنوعات الرمضانية التي تقرب من الله وآثارها في النفوس (الإستعداد، الشوق، الشكر، الأخوة، الإحساس، الجود، النصر والقوة). وطبعاً لم يغفل الطراس عن التأكيد على أهمية التطوع في رمضان لمتطوعي فريق ووبعدين، فألقى على مسامعهم كلمات تحفيزية للمثابرة على أعمالهم. هذا وحذر الأمهات من أعداء رمضان الذين يستغلون هذا الموسم لغرس البذور السلبية في نفوس أبنائنا.

واختتم اللقاء بالدعاء وبتمني الطراس بتجديد هكذا لقاءات مع الأمهات. 


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919244388
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة